Tuesday 27 March 2018

E إشارات التداول


أت-سيغنالس - إشارات التداول للأسهم، فوريكس & أمب؛ المؤشرات.
لدينا خدمات مبتكرة ورائدة تساعدك على التجارة بنجاح في الأسواق المالية الدولية. مع خدمة إشارة *، تتلقى إشارات التداول مربحة عبر الرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني وتطبيق الويب لدينا. من الدخول إلى إدارة التجارة سوف نقدم لكم مع جميع المعلومات الهامة لتكون ناجحة في التداول. إذا كنت ترغب في إدخال الصفقات يدويا مع السيطرة الكاملة، وخدمة إشارة هو بالضبط الخيار الصحيح بالنسبة لك. إذا كنت تفضل نسخ صفقاتنا تلقائيا ولا تريد إدارة حسابك بشكل نشط، فنحن نقدم تداول نسخة *. سيتم ربط حساب التداول الخاص بك في جفد بروكرز بالحساب الرئيسي ل أت-سيغنالس وسيتم نسخ جميع صفقات فريق التداول المهني لدينا تلقائيا. مزاياه هي تطبيق متطابق لتداولات أت على حسابك، والتداول قصير الأجل، والتردد التجاري الأعلى.
لدينا إشارة الخدمة *
تداول إشارات فريق أت.
أت إشارات التداول تقدم لعملائها في الوقت الحقيقي إشارات التداول للأسهم، الفوركس والمؤشرات. المشتركين من خدمة الإشارات لدينا تلقي إدخالات فريدة من نوعها مع تعليمات مفصلة لإدارة التجارة. ونحن نركز على فئات الأصول الأكثر سيولة وتهدف إلى تفوق السوق الكلي. إن نهجنا املتتبع، الذي يتسم بتنوع واسع في مختلف فئات األصول، يضمن التنويع املستمر نتيجة انخفاض مخاطر السوق. لذلك نحن التجارة سواء في اتجاه طويل وقصير. زيادة الثروة الخاصة بك مع مساعدة من التجار المحترفين ومع ذلك الاحتفاظ بالسيطرة الكاملة. يتم تحديد الإدخالات من قبل فريق من التجار المحترفين، في حين يتم استخدام نهج المتابعة الاتجاه جنبا إلى جنب مع التحليل الأساسي. اشترك الآن لخدمة إشارة التداول أت والاستفادة من الأداء المتفوق من التجار من ذوي الخبرة.
أدائنا في الأسواق.
نتائج أدائنا من حساب الإشارات الصادرة بالفعل ويحدث نفسه تلقائيا بعد كل التجارة. يجب أن يتم تسجيل أي إشارة أرسلت إليك أو تظهر أولا من قبل أحد المتداولين لدينا في التطبيق الداخلي. يقوم النظام تلقائيا بحساب الأداء الموضح هنا. في منطقة الأعضاء سوف تحصل على وصف تفصيلي للأداء.
نسخ التداول *
فريقنا الحرف بالنسبة لك.
مع نسخ التداول لديك إمكانية لربط حساب التداول الخاص بك إلى الحساب الرئيسي المال الحقيقي لل أت. سيتم نسخ جميع الصفقات في هذا الحساب تلقائيا في حسابك. يتم تحويل جميع الإجراءات، من فتح التجارة وإغلاق إدارة وقف الخسارة، 1 إلى 1 على حسابك. حجم الموقف هو أيضا تكييفها تلقائيا إلى حجم حسابك. يمكنك الاستفادة من فريق التداول المهنية والاحتفاظ بالسيطرة الكاملة على جميع الإجراءات.
& # 10004؛ فريق التداول المهنية.
تداول وأداء تداول النسخ.
نسخ التداول، ويعطينا إمكانية للتداول على المدى القصير، وسوف تستفيد من الصفقات السريعة لفريق التداول لدينا. فمن الممكن بالنسبة لنا أن ندخل كل من الصفقات قصيرة الأجل خلال اليوم والمتاجرة على المدى المتوسط ​​التي نبقي مفتوحة لعدة أيام. ومن الممكن أيضا لإجراء مخارج جزئية سريعة وإدارة ستوبلوس. يمكنك الاستفادة من مجموعة واسعة من المنتجات من شريكنا جفد السماسرة. وتستخدم كل من العملات الأكثر سيولة في العالم ومؤشرات سوق الأسهم ك كفدس. نحن أيضا تداول أسهم واحدة والسلع كفدس. إن إدارة المخاطر والمخاطر الصارمة تمنع مراحل السحب الأكبر.

الحصول على حساب التداول الخاص بك في الشكل.
مع إليوت موجة محلل المحلل تييري لادوغوي.
منذ عام 2006.
العائد الإلكتروني هو في طليعة التحليل الفني لسوق الأوراق المالية. نحن نقدم لأعضائنا تنبيهات وتحليلات التداول فتس منذ عام 2006. لدينا فتس 100 توقعات اليومية وقد نشرت منذ عام 2008. نحن أيضا تحليل S & P 500 و غبب / أوسد.
مؤشرات الملكية.
تحليل الخبراء من قبل تييري لادوغوي، مستا والتاجر المهنية استراتيجيات فريدة من نوعها على أساس الموجات إليوت الموجة وعائدات العائد الإلكتروني استراتيجيات الملكية العالية والمتوسطة والمنخفضة المخاطر رضا العملاء النهائي النهائي لأفضل البحوث المتخصصة في جوائز المحلل الفني في 2018 2018 القيمة مقابل المال.
تقنية مبتكرة.
بحوث التداول فتس الإلكترونية العائد على حد سواء على حد سواء متطورة للغاية ومبتكرة للغاية. تم تطوير البحث على مؤشر فاينانشال تايمز 100 خصيصا للسماح للمتداولين بالاستفادة من ارتفاع الأسعار وهبوطها في سوق الأسهم. تقنيات توقيتها حاسمة لتحديد الاتجاهات اللحظية والقصيرة الأجل.
سهل المتابعة.
إشارات التداول العادية من 8 صباحا إلى 7 مساء عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة تعليمات واضحة (شراء أو بيع، السعر المستهدف ووقف الخسارة) سهلة لمتابعة الأنظمة، لا خبرة سابقة المطلوبة اختيار نهاية اليوم أو أنظمة اللحظي الربح من ارتفاع وانخفاض الأسواق.
الاشتراك في الخدمة.
فتس خلال اليوم أو فتس على المدى القصير.
تلقي إشارات التداول لدينا.
التجارة وكسب المال.
فتس يومي.
مع التداول اليوم ونحن نهدف إلى تحقيق الأرباح في غضون ساعات قليلة أو في اليوم. وقف الخسارة هو 40 نقطة، والربح المحتمل هو 60-80 نقطة. مع هذه الخدمة يمكنك أيضا الحصول على فتس خدمة التنبؤ على المدى القصير.
فتس على المدى القصير.
مع التداول سوينغ ونحن نهدف للقبض على التحركات الكبيرة خلال الأيام القليلة المقبلة. وقف الخسارة ما يقرب من 100 نقطة، والربح المحتمل هو 200 نقطة. احصل على توقعاتنا اليومية فتس 100 بالإضافة إلى إشارات التداول.
كما شوهد على.
مباشرة من مركز الملكة إليزابيث للمؤتمرات فيديو يضم عرضا للمستثمرين في المملكة المتحدة لعام 2018 من قبل تييري لادوغوي: كيفية استخدام مؤشرات الثقة لتوقعات سوق الأسهم.
آخر المقالات.
تم إنشاء العائد الإلكتروني في عام 2000، في البداية كموقع شخصي حيث نشر ثيري لادوغوي أفكاره في سوق الأسهم. وقد أصبح العائد الإلكتروني مشروع تجاري في عام 2004 مع إطلاق أول في سلسلة من الخدمات التجارية للتجار اليوم والتأرجح.
وقد أدى أسلوب تحليل تيري لادوغوي الفريد من نوعه، القائم على نظرية موجة إليوت ومؤشراته الخاصة، إلى بعض النتائج الاستثنائية منذ أن بدأ أول خدمة استشارية له للتجار الخاصين في عام 2006. وكان المرشح النهائي لأفضل بحث متخصص في جوائز المحلل الفني في عام 2018 و 2018. تييري عضو في جمعية المحللين الفنيين ويحمل شهادة إدارة الاستثمار. بدأ تقديم المشورة التجارية في عام 2002 مع أونيوايبيت حيث كان مسؤولا عن نصائح الأسهم في المملكة المتحدة و فتس الخدمات خلال اليوم، ثم مع فليت ستريت المنشورات حيث كان رئيس تحرير ورقة تلميح سبريد ترادر. وقد عمل مع صناديق التحوط الرائدة كمستشار وكتب العديد من المقالات للمنشورات بما في ذلك الأسبوع المال والمواقع البحثية المختلفة. في الوقت الحاضر تييري تطوير استراتيجيات التداول للتجار يوم / قصيرة الأجل. وهو أيضا متحدث ضيف في معرض المستثمر البريطاني و أحداث تجارية أخرى.
الاختصاص: توقيت السوق على مؤشرات الأسهم (فتس 100، S & P 500)، على المدى اللحظي والقصير.

إشارات التداول لفوركس والأسهم والمؤشرات.
وتهدف خدمة الإشارة أت & # 8217؛ s إلى التجار ذوي الخبرة وعديمي الخبرة الذين يرغبون في تحسين أدائهم بمساعدة إشارات التداول. فريق التداول أت & # 8217؛ s التواصل الأفكار التجارية ملموسة مع ستوبلوس عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني لوحة القيادة الحية لعملائها على الموقع. يمكن للعملاء ثم اتبع إشارات التداول تقريبا في الوقت الحقيقي. حتى بعد الافتتاح، لا يترك العميل وحده مع الموقف، يتم إبلاغ إدارة التجارة بأكملها في الوقت الحقيقي حتى يتم إغلاق الموقف تماما. ونحن نركز بشكل رئيسي على إشارات التداول لسوق الأسهم، ولكن أيضا الصفقات في المؤشرات ويتم إرسال الفوركس بانتظام. اشترك اليوم لمرحلة اختبار مجانية لمدة أسبوعين ومحاولة الخروج من خدمة الإشارة *، فمن غير ملزم.
ما هي الأسهم التي يتم تداولها في؟
في خدمة إشارة التداول لدينا *، نحن التجارة في الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع. ومع ذلك، فإننا نركز في المقام الأول على الأسهم الأمريكية مع كميات كبيرة، وهذا يتيح أداء جيد حتى مع حسابات أكبر. نحن أيضا التجارة في العملات والمؤشرات، اعتمادا على الوضع العام للسوق.
هل يمكنني تجربة إشارات التجارة؟
لدينا مرحلة اختبار مجانية لمدة 14 يوما. خلال هذا الوقت، سوف تكون قادرة على التعرف علينا وتقييم ما إذا كانت خدمة إشارة هو ممكن بالنسبة لك. هذا ينتهي تلقائيا، لذلك هو غير ملزم تماما وليس إلغاء ضروري.
إشارات أت يوفر لك إشارات التداول في الوقت الحقيقي للأسهم، الفوركس والمؤشرات. المشتركين من خدمة إشارة لدينا * تلقي إدخالات واضحة مع تعليمات مفصلة إدارة التجارة. اشترك الآن في أت ترادينغ & # 8217؛ s خدمة إشارة * والربح من الأداء المتميز من التجار ذوي الخبرة لدينا.
تحتوي إشارات التداول على المعلومات التالية:
مستوى الدخول:
هذا هو المكان الذي سيتم منحك أسعار التداول، والتي يجب عليك تعيين Ђststop†™ أو Ђststop-ليميت-أوردر Ђ ™ من التجارة مع الوسيط الخاص بك. بحيث يكون لديك ما يكفي من الوقت لإلغاء النظام، نقدم لكم إشارة في الوقت المناسب.
السعر المستهدف:
يتم تحديد األسعار أو األسعار المستهدفة دائما حيث يحتمل أن يحقق المشاركون في السوق األخرى أرباحا. ومن المفيد أخذ الأرباح من الأماكن التي نقترحها، لأن هذا جزء لا يتجزأ من منطقنا التجاري.
يتم تحديد أسعار وقف عموما في نقاط بارزة في الرسم البياني. لكنها ليست أبدا بالضبط على النقطة منذ يجب أن تؤخذ في الاعتبار ЂњMarktrauschenв..
متغير الموضع:
كما نقوم بالتواصل مع متغير الموقع بالنسبة إلى هذا الأمر حيث أن ذلك جزء لا يتجزأ من إدارة المخاطر. وإذا كانت الإشارة ذات صلة أقل أو احتمال ربح، يتم تكييف متغير الموقع. ويحدث التكيف أيضا مع صلة إشارة أعلى.
نسخ التداول * مع وسطاء جفد.
جنبا إلى جنب مع شريكنا جفد، أنشأنا نسخة التداول. هنا، يتداول فريق التداول أت مباشرة على حسابك. مع صفقات قصيرة الأجل في مؤشر ومنطقة الفوركس، ونحن ندرك عودة السوق مستقلة تماما بالنسبة لك. في تداول النسخ، يتم تحويل إشارات التداول مباشرة على حسابك. يتم ضبط حجم الموقف إلى حجم حسابك. لديك ميزة أنه لم يكن لديك لقضاء وقت التداول. ولكن يمكنك دائما مراقبة مباشرة نتائج التداول لدينا نيابة عنك. ميزة أخرى للتداول نسخة هو أننا يمكن أن تنفذ الصفقات على المدى القصير لأننا لم يكن لديك لاتخاذ الوقت لتنفيذ الصفقات من خلال استقبال الإشارات. ونحن نهدف إلى تحقيق عائد في مجموعة المئين من رقمين سنويا. لديك حق الوصول الكامل إلى حسابك ونرى بالضبط الصفقات التي تف يفتح ويغلق على حسابك.
النشرة الإخبارية للتجارة.
الحصول على معلومات مفصلة عن برنامج التدريب لدينا، وتواريخ الويبينار، تحليلات السوق * والأخبار والتجار * بسهولة عن طريق البريد الإلكتروني!
تحليلات السوق.
الروابط.
التأنيب.
شركة جفد بروكرز المحدودة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - سيسيك (رقم الترخيص: 150/11) وهي عضو في صندوق تعويض المستثمرين (إيكف). شركة جفد بروكرز المحدودة مسجلة لدى الهيئة الاتحادية للرقابة المالية الاتحادية (بوندسانستالت) فينانزدينستليستونغساوفسيشت (رقم التسجيل: 126399)، وهيئة السلوك المالي البريطانية (فكا) (رقم التسجيل: 580193)، أوتوريت © فرنس كونتيرزيل برودنتيل إت دي رمي © الحل - أكر (رقم التسجيل 74013) وهو ميفيد المتوافقة مع خدمات الاستثمار وقانون السوق المنظم لعام 2007 (القانون رقم: 144 (I) / 2007). وتشمل تراخيص / تفويضات ولوائح جفد بروكرز المحدودة الخدمات والأنشطة التالية.

E إشارات التداول
التي اعتمدت باستخدام إشارات التداول للمحللين المستقلين.
جميع الإشارات هي بالمعلومات.
إستر هولدينغز Inc.،
غوفانت بيلدين بو بوكس ​​1276 بورت فيلا، فانواتو،
في السجل المسجل رقم 40158 الذي أذنت به لجنة الخدمات المالية بفانواتو،
مكتب الممثل الأوروبي:
8 ليفكو أناستسيادي 2018 ستروفولوس، نيكوسيا، سيبروس.
+448 000 698 464.
* السكان والمواطنين من تركيا واليابان والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة لا يمكن استخدام خدمات الموقع.
ملكية الملكية الفكرية تنتمي إلى إستر هولدينغز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

مركز الإشارات.
أداة التحليل الفني المجانية التي تساعدك على تحديد الوقت المناسب للتداول على الفوركس والمؤشرات والأسواق السلع.
ما هو مركز الإشارات؟
يسلم إشارات في الوقت الحقيقي إلى منصة إيغ على سطح المكتب أو الجهاز المحمول ينبهك إلى اتجاهات أو أنماط كبيرة في الأسواق ويبرز الفرص المحتملة النامية عندما تكون إشارة متاحة لأداة في قائمة المراقبة الخاصة بك، وسوف يظهر رمز المصباح الكهربائي.
كيف تعمل الإشارات؟
إشارات توفر لك مع 'شراء' أو 'بيع' اقتراحات لأسواق مختارة، مباشرة من اثنين من مقدمي طرف ثالث - أوتوشارتيست و بيا-فيرست أوتوشارتيست المتقدمة تقنية التعرف على نمط و بيا-فيرست المحللين ذوي الخبرة مراقبة الأسواق نيابة عنك، مما يتيح لك أفضل من كلا العالمين من حيث برامج التحليل الفني والخبرة المهنية.
كل إشارة تأتي من مزود واحد اسمه وتشمل البحوث موجزة وقابلة للتنفيذ، مما يتيح لك اتخاذ قرار سريع ومستنير. قد تتضمن اإلشارة النموذجية مستوى ثقة المزود.
مزود الإشارة.
Autochartist.
الشركة الرائدة في السوق في التحليل الفني الآلي.
مسح الأسواق وتحليل البيانات عبر الأطر الزمنية المتعددة يوفر معلومات موضوعية للمساعدة في توجيه قراراتك يلغي الذاتية والتخمين من تحليل الرسم البياني.
خدمة استراتيجية التداول المقدمة من قبل اثنين من المتخصصين في السوق مع أكثر من 45 عاما من الخبرة مجتمعة.
تحليل الحائز على جائزة من السهل تنفيذ استراتيجيات التداول تعليق خبير على تحركات السوق.
كيف يمكنني تفعيل مركز الإشارات؟
سجل الدخول إلى حسابك في إيغ وانقر على لوحة "مركز الإشارات". على التطبيق إيغ التداول، يمكنك أن تجد هذا في منطقة القائمة (أعلى اليسار على الروبوت، أسفل اليمين على دائرة الرقابة الداخلية)
اتبع التعليمات البسيطة لتفعيل مركز الإشارات.
بدء التداول على الإشارات.
تنويه: خدمة الإشارة لا تشكل ولا ينبغي اعتبار المشورة الاستثمارية. يوفر إيغ خدمة التنفيذ فقط. كنت تعمل على إشارات تماما على مسؤوليتك الخاصة.
على استعداد لمحاولة مركز الإشارات؟
فهو مجاني لجميع عملاء إيغ.
قد تكون مهتم ايضا ب.
ادوات البحث.
الأخبار والتحليلات.
تنبيهات التداول.
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).
منصات التداول.
حول.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.
يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.
يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.
إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.
هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.
رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.

No comments:

Post a Comment