Friday 23 March 2018

أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لباد


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


تطبيق مجاني للأجهزة النقالة شعبية مدعوم من دائرة الرقابة الداخلية.


تداول الفوركس عبر ميتاتريدر 4 لأجهزة إفون / إيباد - منصة الأكثر وظيفية في العالم لأجهزة يوس الأكثر شعبية بالطاقة. الاختيار من بين مئات من وسطاء والآلاف من الخوادم للتجارة مع، وذلك باستخدام ميتاترادر ​​4 دائرة الرقابة الداخلية التطبيق.


سوف تجد جميع أنواع أوامر التداول، 50+ أدوات التحليل الفني، دردشة مريحة مع التجار الآخرين والصوت ودفع الإخطارات في جهاز أبل الخاص بك للتداول المستمر، أينما كنت.


ميتاترادر ​​4 التداول عبر الهاتف المتحرك.


السيطرة الكاملة على إمكانية حساب التداول للعمل من أي مكان جميع أنواع الطلب وسائط التنفيذ رمز الرسوم البيانية تاريخ الصفقات 3 أنواع من الرسوم البيانية: الحانات والشموع اليابانية وخط كسر 9 الأطر الزمنية: M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1 ، W1، و من 30 المؤشرات الفنية الأكثر شعبية 24 الأجسام التحليلية الأخبار من الأسواق المالية دردشة المحمول مجانا والبريد الإلكتروني.


ثانيا تخمين مسار الأحداث.


وبصرف النظر عن التداول، ميتاترادر ​​4 لدائرة الرقابة الداخلية يسمح لك لتحليل يقتبس من الأدوات المالية. ويدعم البرنامج 30 المؤشرات الفنية الأكثر أهمية و 24 الأجسام التحليلية: خطوط والقنوات والأشكال الهندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت. كل يمكن تطبيقها على كل من الرسوم البيانية ونوافذ المؤشر ويمكن ضبط أنظمة الألوان ترضيك.


الرسوم البيانية التفاعلية عرض التغيرات في أسعار العملة في الوقت الحقيقي. يوفر التطبيق ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الحانات، الشمعدانات والخطوط. ويمكن بسهولة تحجيم المخططات وتمريرها، في حين يمكن التبديل بين الأطر الزمنية من دقيقة واحدة إلى شهر واحد.


باختصار، تطبيقات الهاتف المتحرك ميتاترادر ​​4 الخاصة بك لوظائف إفون و إيباد متطابقة تقريبا مع منصة التداول على سطح المكتب، مما يسمح لك بتداول الفوركس أينما كنت.


نظام التداول المرن.


نظام التداول ميتاترادر ​​4 دائرة الرقابة الداخلية يسمح لك لتنفيذ استراتيجيات التداول من أي تعقيد. يقدم التطبيق مجموعة كاملة من أوامر وظائف التداول.


أوامر التنفيذ الفوري تسمح لك للتجارة الفوركس في أي وقت، في حين أوامر المعلقة تخفيف لكم من ضرورة للتحقق باستمرار جهازك. مجرد وضع أمر معلق والتبديل إلى أشياء أخرى. سيتم تنفيذ الأمر حتى إذا كان التطبيق غير متصل. تعيين مستويات جني الأرباح ووقف الخسارة لتعيين الربح الخاص بك أو تقليل الخسائر الخاصة بك.


معلومات شاملة مثل رقم المسار، وأسعار مفتوحة، وحجم، وحساب جميع الطلبات والمراكز المفتوحة، وتتوفر دائما في إطار المحطة الطرفية. التاريخ المفصل لجميع الصفقات متاح من نافذة التاريخ.


وبالتالي، نظام التداول المحمول ميتاترادر ​​4 يسمح لك لتنفيذ أي استراتيجية تجارية بمرونة.


الراحة - نقطة قوية من ميتاتريدر 4.


يوفر التطبيق ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية ميزات بارزة لتعزيز نشاط التداول الخاص بك. وظيفة واحدة الحنفية التداول يسمح لك للتداول على الرسم البياني بنقرة واحدة. فتح لوحة التداول السريع وأداء صفقة في أي وقت من الأوقات! المدمج في دردشة يسمح لك التواصل مع أي مستخدم مسجل من MQL5munity - أكبر مجتمع من التجار.


بالإضافة إلى الوظائف الأساسية، يوفر الإصدار باد القدرة على عرض ما يصل إلى أربعة الرسوم البيانية ونافذة بيانات منفصلة لعرض أوامر وتاريخ التجارة ورسائل البريد الإلكتروني، ومجلة في نافذة واحدة.


تثبيت التطبيق ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية للتجارة الفوركس مريح عن طريق جهاز أبل المفضل لديك!


تداول الفوركس 24/5 من أي مكان في العالم - هذه الإمكانية متوفرة الآن مع ميتاتريدر 4 لأجهزة أبل. تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لفون الخاص بك أو تطلب الشركة والحفاظ على التحرك!


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل وسطاء الفوركس مع منصة التداول التطبيق لباد.


ويستخدم على نطاق واسع باد ويحب من قبل عملائها لسبب ما. فإنه يوفر رؤية واضحة وضوح الشمس من شبكة الإنترنت، ويقدم التطبيقات الأكثر تقدما، ويردد صدى مع أولئك الذين يحبون الكفاءة. برامج إيباد الفوركس ترافق هذه الكفاءة أبل المعروفة من خلال إعطاء التجار الوصول المحمول إلى أسواق العالم في لمسة زر واحدة. سوف التجار الفوركس الحب أن تكون قادرة على الاستفادة من الأسواق المالية في العالم أثناء التنقل. انها مباراة المحرز في السماء من شأنها أن تترك كل عميل الشعور قوة تجارة الفوركس المحمول السلس في أرقى في التقليد الكلاسيكي من آي باد. قائمة برامج تداول الفوركس المتاحة لباد واسعة ومتنوعة. يتم اختيار كل واحد بسبب مساهمته في تجارة المحمول الكمال. ليس هناك غير المرغوب فيه على هذه القائمة، فقط برامج ذات جودة عالية تحترم أمن وخصوصية كل مستخدم آي باد.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


Trade360 مراجعة.


أفضل نفا ينظم وسطاء الفوركس.


استعراض تراديو.


أفضل وسطاء الفوركس ل زولوتريد.


أفضل حساب تداول الفوركس الإسلامي.


وسطاء الأسهم: أفضل حسابات التداول للأسهم والأسهم وعقود الفروقات.


وسطاء الفوركس الأقل انتشارا:


وسطاء الفوركس الكنديين.


مراجعة فسبريموس.


أفضل وسطاء الفوركس موبايل تطبيقات + منصات التداول.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


فكس تريد أونلين.


كل شيء عن الفوركس التداول عبر الإنترنت.


أفضل برامج التداول الفوركس لماك، اي فون وتطلب الشركة.


الوسطاء يشكون. التكنولوجيا قليلا سريع جدا بالنسبة لهم! جاء أولا النوافذ، ثم ماسينتوش والآن أندرويدز. وسطاء لديهم تحديا باستمرار الارتجال برامج التداول الخاصة بهم لأنها لا تريد أن تفقد مستخدمي ماك ولكن أين هو الحل؟ ماك ترادرس يشكون أيضا لأنها لا تريد أن تترك وراءها، لذلك هنا سوف نرى بسرعة بعض الوسطاء النادرين الذين أثبتت كفاءة كافية للاستثمار في التكنولوجيا، وقد ابتكر ماك البرمجيات ودية لكلا، الرسم البياني وكذلك تداول نشط. ولكن أولا، اسمحوا لي أن أعطي بعض الحلول لتلك ماك المستخدمين الذين يرغبون في الاحتفاظ بسماسرة الممارسة القديمة، ولكن لا تفعل إلا مع نظام التشغيل ماك الخاصة بهم.


أولا، سيكون أفضل حل للتحقق مع الوسيط الخاص بك إذا كان لديهم تسهيلات التداول المستندة إلى شبكة الإنترنت. تعمل متصفحات الويب هذه على تطبيق جافا بسيط وهو دائما نفسه بغض النظر عن نظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بك. لا يهم ما إذا كنت تستخدم أجهزة إفون أو إيبادس أو حجم كبير من جهاز كمبيوتر ماكنتوش أبل، طالما لديك متصفح الإنترنت وجافا مثبتة فيه. مجرد فتح لك متصفح والتجارة مثل مثلك على أي كمبيوتر يستند إلى ويندوز الأخرى.


البديل الثاني هو تثبيت المحاكيات ويندوز أو إنشاء قسم القرص وتثبيت ويندوز على ماك الخاص بك في محرك الأقراص الثاني. ويندوز 7 متوافق مع ماك، على الرغم من انها بطيئة بعض الشيء ولكن انها سوف تقوم بتشغيل أي منصة التداول بالنسبة لك كما لو كان برنامج تداول العملات الأجنبية ل ماك الكمبيوتر.


ومع ذلك، هناك التجار الذين لا يحبون الحلول ولكن يفضلون نهجا بسيطا لا معنى له بالنسبة لهم، وهناك إتورو الفوركس وسيط. إتورو لديها برنامج تداول الفوركس الحصري للمستخدم ماك التي هي سهلة التشغيل كما هو منصة التداول على أساس ويندوز. التجار الذين لا يحبون إتورو قد تحقق مع وسطاء سهلة الفوركس من استراليا الذين لديهم تاريخ ثبت من مواكبة التطورات التكنولوجية. لقد تمكنا من إنتاج برامج متوافقة مع ماك التي يمكنك تثبيتها في أجهزة إفون و إيباد الخاصة بك أيضا، كما يمكنك التداول أثناء التنقل. هناك وسيط آخر Plus500 الذي لديه برامج تداول العملات الأجنبية لأجهزة الكمبيوتر ماك ويبدو أنها آمنة للتجارة معها. وظائف وميزات منصة التداول ماك متوافق مع ماكسي هو نفسه كما هو الحال في أي منصة أخرى على أساس ويندوز أو في ميتا التاجر 4. في الواقع، قد تنظر أيضا في تحميل ميتا التاجر 4 على ماك الخاص بك عن طريق عمليات الانتقال (كوديوافرز) و ثم يدويا تثبيت الملفات. DLL المفقودة.


كان ذلك عندما تحدثنا عن برنامج تداول الفوركس مجانا لماك ولكن بالنسبة لأولئك المشاركين أكثر من المتحمسين الذين لا تمانع في دفع رسوم لبرامجهم، قد ترغب في التحقق من ثينكورسويم التي لديها برنامج التداول الفوركس النقي لماك التي أطلقوا بالتعاون مع وسيط أمريتراد. لديها منصة التداول النشط مع "السحب والإفلات" ميزات التداول لشراء أو بيع أو وضع سي الخاص بك و تب's. لماذا يمكن تصنيفها من بين أفضل برنامج تداول الفوركس & # 8217؛ s للمستخدمين ماك هو حقيقة أن هذه منصة التداول يمكن أيضا فهم "أوامر معقدة" بما في ذلك أوكو ل. ولكن إذا كنت لا تحب تبدو من ذلك، ثم قراءة أخرى.


هناك تطبيق رسم بياني آخر و برنامج تعقب محفظة مصمم خصيصا لمستخدمي ماك و يسمى بروتا الذهب 3.3. انها ليست مجرد رسم بياني وتداول البرمجيات العادية، كما أنه يساعدك في تحديد الاتجاهات وتساعدك على اتخاذ قرارات بشأن متى لشراء ومتى للبيع. البرنامج هو متقدمة للغاية حتى تتمكن من تعيين المعلمات الخاصة بك في ذلك لأتمتة السوق تحليل وتوصيات التجارة. بالطبع، هذا البرنامج يأتي لك للحصول على تهمة ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية لنظام التشغيل ماك، ثم لم يكن لديك لتبدو حقا أكثر من ذلك. بروتا الذهب هو أفضل في نهاية المطاف.


أعلى 3 الحرة منصات التداول الفوركس لماك، اي فون وتطلب الشركة:


تداول الفوركس على ال إيباد الخاص بك.


وقد حصلت على إيباد (a. k.a. أكبر اختراع منذ الإنترنت) للتو أكثر رهيبة! حسنا، على الأقل لأولئك الذين لديهم حسابات غفت و أواندا. الاستفادة من أحدث التطورات التكنولوجية، وقررت اثنين من السماسرة لتعمق حتى في سوق التداول المحمول من خلال تطوير منصات التداول خصيصا لباد. وهذا يعني أنك لم يعد لديك إلى الحول بينما كنت التجارة على اي فون الخاص بك!


في الآونة الأخيرة، أصدرت غفت النسخة باد من منصة التداول الحائز على جائزة، ديلبوك. مع ميزة الرسم البياني على كامل الشاشة، والتجار قادرون على توسيع وجهات نظرهم، وسهولة الوصول إلى أدوات الرسم، إضافة ما يصل إلى 19 المؤشرات، وتعيين الإنذارات.


أنواع النظام المختلفة (السوق، وقف، والحد، أمر إلغاء أوامر أخرى، والوالدة والوحدات) هي أيضا سهلة لتنفيذ على المنصة. ولكن ربما الميزة الأكثر فريدة من نوعها من ديلبوك هو أنه يمكنك مشاهدة الأخبار في الوقت الحقيقي عبر نبك التلفزيون تدفق الفيديو. ومع ذلك، قد ترغب في الاستفسار عن أن تصبح عميل "مؤهل" من غفت رغم ذلك، حيث أن الميزة ليست في متناول الجميع.


يبدو مستخدم واحد الذي قدم مراجعة إلى اي تيونز المتجر معجب جدا مع التطبيق وقال إن غفت "ضرب هوميرون" معها.


وفي الوقت نفسه، أواندا، الذي يقدم بالفعل ترسانة من منصات التداول المحمول لفون، الروبوت، وبلاك بيري، لديها أيضا التطبيق المصممة خصيصا لباد.


الشيء بارد حول "فستريد لباد" أواندا هو أنه مجاني ومتاح لكل من التجار الحية والتجريبية. بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج إلى فتح حساب جديد لتشغيله لأنه يسمح لك للتجارة الحسابات الموجودة.


انها تقدم الى حد كبير كل من الأساسيات. يمكنك الحصول على الرسوم البيانية الحية عبر إطارات زمنية متعددة، يمكنك تعيين أوامر التجارة (أوامر شراء / بيع الحد، وأخذ الأرباح، ووقف الخسائر، توقف زائدة)، وكان لديك الوصول إلى تحديثات حية من تفاصيل حسابك.


ومع ذلك، هذا التطبيق لديه بعض القيود. على سبيل المثال، فستريد لباد لا يدعم المؤشرات وخطوط الاتجاه، وهو ما يعني أساسا لا يمكنك القيام الرسم البياني الفن الخاص بك على الذهاب.


وهنا ما قال مستخدم واحد مراجعة من اي تيونز المتجر حول التطبيق:


"باعتبارها قائمة بذاتها التطبيق هذا ليس للتاجر الموالية ولكن كمرافق لمنصة على الانترنت انه لشيء رائع ..."


نضع في اعتبارنا أن هذه ليست فقط تطبيقات باد محددة هناك. أقترح عليك أن تأخذ بعض الوقت تبحث من خلال المتجر كما أن هناك الكثير من التطبيقات في السوق التي تقدم جميع أنواع الميزات المختلفة.


وعموما، فإن عامل التنقل أن هذه التطبيقات تجلب على الطاولة هو زائد كبير، ولكن ما لم يدعم جهازك اللوحي الجيل الثالث 3G، سيكون لديك للحد من التداول الخاص بك على الحركة والتنقل إلى المناطق مع واي فاي.


ومع ذلك، فمن الجميل أن نرى أن الوسطاء يسيرون من طريقهم لتقديم حلول أفضل للتجار وأن صناعة الفوركس تتطور جنبا إلى جنب مع صناعة التكنولوجيا. وأخيرا، يمكنك استخدام جهاز إيباد الخاص بك لشيء آخر غير لعب الطيور الغاضبة!


كل الأشياء صعبة قبل أن تصبح سهلة. توماس فولر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment