Sunday 11 March 2018

الخيارات الثنائية إدارة المال حاسبة


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
الخيارات الثنائية الربح المحتملة - إدارة الأموال صارمة.
يعتبر احتساب الأرباح والخسائر المحتملة على معظم الأدوات المالية مهمة شاقة جدا. ويرجع ذلك إلى عوامل مثل رسوم السمسار والعمولات وحركة الأسعار على سبيل المثال لا الحصر. تداول الخيارات الثنائية من ناحية أخرى هو أبسط من ذلك بكثير، مما يسمح لنا لحساب التنبؤ المحتمل الربح في المستقبل. وهذا يجعل حياتنا أسهل بكثير دون الضغط المضافة. على الرغم من أن هناك الكثير من المشككين هناك ادعاء واحد لا يمكن أن تنتج أرباح متسقة بسبب خطر مكافأة عامل المرتبطة الثنائيات. على الأرجح حجة صالحة عند النظر في كيفية معظم الناس التجارة وإدارة حساباتهم.
كسر حتى التموينية على أساس العائد إيتم.
توفر أصول مختلفة دفعات مختلفة في المال. كما ترون أعلى دقة المطلوبة لكسر حتى هو 58.8٪ بسبب انخفاض 70٪ إيتم دفع بها. على الرغم من أن معظم أزواج الفوركس تقع ضمن نطاق 73 - 78٪. بالتأكيد دفع تعويضات كبيرة بالنظر إلى معظم الصفقات يمكن إدخالها قبل 5 دقائق من انتهاء صلاحية الخيار.
أنا متأكد من أنك يمكن أن تتخيل مدى أهمية إدارة المال والانضباط هو. هذا ما يجعل أو كسر تاجر الخيارات الثنائية. يمكن أن تكون فترات الاستحقاق القصيرة والعوائد المرتفعة مغرية جدا، مما يجعل المتداولين يتحركون سعادة وأكثر من ذلك. هذا هو على الارجح واحدة من أسوأ العادات لالتقاط أثناء التداول.
لديك 12 شهرا احتمال الربح.
إذا كنت تستطيع التمسك مثل هذه الخطة إدارة الأموال نوع لديك حقا مستقبل كبير في تداول الخيارات الثنائية! هذا حقا هدف سهل التحقيق. تحتاج دائما إلى وضع أهداف واقعية وبالتالي لا يخيب نفسك إذا كنت لا تصل إليه. وهذا يساعد على القضاء على الجشع والانتقام التداول. أنا متأكد من أنك تعرف ما أتحدث عنه.
نظرة سريعة في إدارة الأموال المستخدمة.
عندما تبدأ من الحكمة دائما لتبدأ مع مبلغ واقعي مثل 500 $ المستخدمة في حساب الربح مثالنا. ليس هناك عار في البدء ببطء، بناء طريقك إلى الأعلى. كما ترون الخاص بك 500 $ الودائع يمكن أن تنمو إلى أكثر من 1.5 مليون $ في فترة 12 شهرا. وهذا هو إذا كنت تتبع خطة التداول الخاصة بك إلى الشاي. أنا لا أعرف من أي فرصة التداول الأخرى التي يمكن أن تعطيك مثل مكاسب ضخمة في العاصمة على مدى فترة قصيرة من الزمن!
المبلغ المخاطرة في التجارة.
مرة أخرى استخدمنا واقعية جدا 5٪ الذي يناسب في الكمال مع الحد الأدنى للمبلغ التجاري الوسيط. اعتمادا على رصيد حسابك يمكنك دائما خطر أقل بكثير. ليست هناك حاجة لخطر أكثر من 25 $ على تجارة معينة عند البدء بها. كما نمو رصيد حسابك حتى المخاطر الخاصة بك في التجارة. في كل الصدق أنه يأتي إلى قدرتك على المخاطرة الخاصة بك. من المهم تماما الالتزام بنفس المبلغ لكل صفقة خلال شهر التداول بأكمله قبل التكيف مع رصيد حسابك. ليس هناك حاجة لزيادة المخاطر الخاصة بك بسبب كونها على ثقة، وهذا قد مجرد أترك لكم مع رصيد الحساب صفر في وقت لاحق من وقت لاحق.
هذا يمكن القول إن أهم عامل يقودك إما إلى النجاح أو الفشل. دقة 75٪ هي أكثر من تحقيقها إذا، وفقط إذا كنت التمسك الاجهزة احتمال عالية! دقة إيتم يذهب جنبا إلى جنب مع كمية من الصفقات المنفذة على أساس يومي.
تنفيذ التجارة اليومية.
في الخيارات الثنائية أقل هو أكثر من ذلك. تقرأ الصحيح. فكر فيه لمدة ثانية. دعونا نفعل الرياضيات: 1 فوز 0 خسارة = 75٪ كسب. 2 يفوز 1 خسارة = 50٪ كسب. 3 يفوز 1 خسارة = 125٪ كسب. ويستند هذا على دفع 75٪ وهو أمر شائع مع معظم أزواج الفوركس. يمكننا أن نرى بوضوح أن 1 الخسارة يمكن أن يعيد لك قليلا جدا. قد تسأل ما هو المبلغ المثالي من الصفقات اليومية يجب أن يكون. الجواب بسيط. إذا لم يكن هناك A + الاجهزة يجب أن لا يكون وضع أي الصفقات! إذا 10 فرص جيدة يقدم نفسه ثم يجب أن تأخذ 10. الجودة على الكمية - الفترة.
الوصول إلى هذه النقطة.
التاجر دون رأس المال لا يمكن التداول. وبالتالي حماية رأس المال الخاص بك هو الأولوية رقم واحد. هذا لا يمكن أن يتحقق إلا عندما تعرف متى الجلوس ومشاهدة بدلا من الحصول على حرق من قبل الاجهزة احتمال منخفضة. تذكر؛ سوف التاجر الذكي يكون دائما قبل المتداول الجشع!
إذا كان لديك أسئلة حول الانضمام يوم التداول الفوركس لايف أوصت ثنائي خيارات وسيط أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول غرفة سكايب مجانية عند الانضمام توبوبتيون لا تتردد في الاتصال ألين هين. وهو عضو حالي وخادم الخيارات الثنائية دتفل. وسوف يجيب على أي أسئلة وتعطيك فكرة عن ما تنطوي عليه الخدمة والدعم التي نقدمها.
إذا كان لديك أي أسئلة حول التعليم ثنائي خيارات مجانية عند الاشتراك مع توبوبتيون يمكنك الاتصال ألين هين في allenhenn. info@gmail لاقامة وقت للمحادثة عبر الهاتف إذا أردت أو الاتصال له خط الهاتف سا في 0836564432 أو سكايب في Allen. Henn.
أعجبني، تويت، +1، شير & أمب؛ تعليق.
مقالات ذات صلة.
0 تعليق.
لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحدة؟

الخيارات الثنائية حاسبة الربح.
اليوم يمكنك أن تجد المئات من مختلف وسطاء الخيارات الثنائية، وأحيانا أنه من الصعب اختيار. واحد منهم يقدم ربح 85٪ إذا الصفقات الخاصة بك نهاية & # 8216؛ في المال & # 8217؛، واحد آخر يقدم 75٪ الربح & # 8216؛ في المال & # 8217؛ ريتورن أند 15٪ ريتورن إف يور ترادس إند & # 8216؛ أوت-أوف-ذي-ماني & # 8217 ؛.
انتقل لأسفل للعب حولها مع شركائنا في آلة حاسبة ثنائية وحساب كيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة مع وسيط تريد.
الجدول التالي هو أداة تفاعلية & # 8211؛ ثنائي الخيارات حاسبة الربح حيث يمكنك إدخال الأرقام الخاصة بك، ونرى ما & # 8217؛ ق يحدث مع الاستثمار الخاص في & # 8216؛ المخرجات & # 8217؛ الجزء. مع هذه الأداة، يمكنك بسهولة حساب مقدار العائد الذي & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى بناء على أرقام نقية. انها وسيلة رائعة لاتخاذ قرار عند محاولة العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية وفهم الخيار الذي سوف تعطيك أفضل النتائج ماليا.
الخيارات الثنائية حاسبة التجارة.
استنتاجنا بعد اللعب حولها مع الأرقام.
من خلال اللعب حولها مع مختلف الحالات والأرقام، يمكنك أن ترى أن 50٪ من الصفقات الفوز لا يكفي للبقاء في الربح. لقد اكتشفنا أنه في معظم الحالات التي يقدم فيها الوسطاء عائد بنسبة 70٪ على الصفقات القياسية العالية / المنخفضة، يجب أن تكون صحيحة في ما يقرب من 60٪ من الصفقات الخاصة بك حتى التعادل. في بعض الأحيان يكون من الأسهل بكثير اتخاذ قرارك استنادا إلى أرقام دقيقة حيث يمكنك معرفة ما سيحدث إذا فزت أو فقدت صفحتك التجارية. أيضا، كيف & # 8217؛ s أموالك الذهاب إلى زيادة أو نقصان في حالة معينة؟
الآن هو & # 8217؛ s أسهل بكثير لفهم الربحية والتي الخيارات الثنائية وسيط يمكن أن يكون أفضل بالنسبة لك المدعومة من الأرقام الحقيقية. إذا كان لديك بعض الخبرة التجارية بالفعل يمكنك استخدام لأداة لحساب الصفقات السابقة، إن لم يكن ثم انها & # 8217؛ ق طريقة رائعة للعب مع الأرقام وفهم ما تحتاجه لكسب المال من الخيارات الثنائية. وآمل أن هذه الأداة سوف تساعدك على اتخاذ أفضل قرار.
إذا كنت مهتما بالأدوات الأخرى التي تساعدك أثناء عملية التداول أو عند الاختيار بين الأنظمة الأساسية المختلفة، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. نحن & # 8217؛ هنا للمساعدة!
فوائد حاسبة الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية ليس كل شيء عن تحقيق الأرباح من تداول الأصول المالية عبر أسواق متعددة، ولكن أيضا إدارة داهية لرأس المال من خلال تقييم المخاطر المناسبة. واليوم، أخذ استخدام الآلات الحاسبة للخيارات الثنائية على صناعة الفوركس من خلال تقديم طريقة جديدة ومبتكرة للتجار الفوركس للمشاركة في الأسواق المتقلبة مع الحد الأدنى من المخاطر وزيادة فرص الاستفادة من التحولات في السوق على المدى القصير. أصبحت الآلات الحاسبة الخيارات الثنائية أداة حيوية وأداة التداول للتجار الفوركس في تطوير استراتيجيات التداول.
ملامح حاسبة الخيارات الثنائية.
سوف الخيارات الثنائية نموذجية لديها مساحة للتجار للحفاظ على عملتهم ومساحة موازية حيث يمكن للتجار إدخال العملات التي تنوي التجارة. مع هذا الزوج، يمكن تحديد درجة الربح أو الخسارة من التجارة. سوف آلة حاسبة لديها أيضا مساحة لدخول سعر الافتتاح للتجارة ومساحة أخرى للدخول في اتجاه التجارة. إما طويلة أو قصيرة. ويمكن أيضا أن يتم إدخال حجم التجارة المالية في مساحة أخرى لتحديد قيمتها، والفضاء النهائي يحمل سعر إغلاق الصفقة.
إدارة المخاطر.
على عكس الأداة الأساسية في معظم منصات الخيارات الثنائية، وخيارات الخيارات الثنائية آلة حاسبة لا يظهر فقط التاجر كم تكلفة التجارة، ولكن أيضا يقيم المخاطر المحتملة في التجارة وتوصي بالضبط كم يجب أن يكون المستثمر الاستثمار في السوق ذلك الوقت. وهذا يسمح للمتداولين بتحديد قابلية تأثر صفقاتهم ومن خلال تقييم المخاطر هذا، يمكنهم اتخاذ قرارات أفضل.
الدقة في التنبؤ بالأرباح أو الخسائر.
سوق الفوركس متقلب جدا وعرضة باستمرار إلى صعودا وهبوطا التحولات. على عكس طرق التداول المالية القديمة الطراز، عادة ما لا يتم تداول الصفقات الثنائية لفترة أطول، ويمكن أن تستمر لفترة قصيرة تصل إلى 15 دقيقة. هذا التقلبات في السوق وفترات تداول قصيرة الأجل يمكن أن تحدث فرقا كبيرا عندما يتعلق الأمر بالأرباح والخسائر. على الرغم من ذلك، تجار الفوركس استخدام الآلات الحاسبة الخيارات الثنائية لتحديد الصفقات مع أعلى معدلات العائد عن طريق حساب الأرباح والخسائر المحتملة في أسواق التداول الحالية بدقة. من خلال تصفية لدينا فقط الصفقات مع أقصى إمكانات وجعل العديد من الصفقات الناجحة، والتجار الوقوف لتحقيق أرباح ضخمة من الأسواق المالية.
مستشار الاستراتيجية.
تداول الخيارات الثنائية يسمح التجار لكسب المال على حد سواء عندما ترتفع الأسعار وعندما تكون في الانخفاض. وهذا يعني أن دراسة طفرة الأسواق المالية والتقلبات يمكن أن تضعك قبل المباراة مع خيار التداول في كلا الاتجاهين. في هذا الرأي، فإن حاسبة الخيارات الثنائية تأتي في متناول اليدين جدا. الخيارات الثنائية الآلات الحاسبة تحليل منهجي الأصول الأصول المالية على أساس فترات انتهاء صلاحيتها وإنتاج توقعات على الخيارات الكلاسيكية على أساس المؤشرات الشعبية في السوق. الخيارات الثنائية حاسبة دراسات اتجاهات السوق السابقة ويقيم التحولات السعر على مختلف أصول السوق. باستخدام هذه التوقعات، يمكن للتجار تطوير وتنفيذ استراتيجية تجارية مجدية وتحقيق أرباح كبيرة.
ملاحظة ختامية.
وقد تحول العديد من تجار الفوركس إلى الخيارات الثنائية لأنها أسهل بكثير بكثير من تداول العملات الأجنبية. باستخدام حاسبة الخيارات الثنائية، يمكن أن يصبح التداول أسهل بكثير، ويمكن للمتداولين بناء خارطة طريق أكثر وضوحا حول كيفية تحقيق أهداف الربح.
16 الردود.
أوي، لاحظت لك تحديث الخيارات الخاصة بك الربح آلة حاسبة. نمط جديد، ميزات جديدة. رائع!
انتقلت مؤخرا إلى وسيط مختلف على أساس الأرقام كنت الحصول على هناك. لقد كان قرارا ذكيا جدا. في المتوسط ​​في الأشهر ال 3 الماضية، وأنا & # 8217؛ م صنع 400 يورو أكثر مما هو دخل إضافي كبير كنت احمرار أسفل المرحاض.
مواكبة العمل الجيد ونأمل أن نرى المزيد من الآلات الحاسبة الخيار على binary365. إنها طريقة أسهل الآن لاتخاذ قرارات تداول الخيارات الذكية الآن. شكرا، كيفن!
لا مشكلة، بول!
أنا أحسب أنه يمكن أن يكون مفيدا للتجار الآخرين كذلك لأنني كنت تفعل الشيء نفسه الذي ذكرته & # 8211؛ حساب العوائد قبل اتخاذ القرارات.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أفكار أخرى حول الأدوات التي قد تساعدك خلال عملية التداول.
يتم كسر آلة حاسبة. وتقول هناك خطأ في التطبيق.
أليكس، هل يمكن أن تخبرني من أي متصفح أو جهاز أنت & # 8217؛ حاول استخدامه؟
حاولت من مصادر متعددة ويبدو أن تعمل بشكل جيد.
يرجى إعلامنا إذا كنت تواجه أية مشكلات مرة أخرى.
لا تقلق توقفت المشكلة في اليوم التالي، لقد نسيت فقط أن تترك ردا. كان على الأرجح مجرد مشكلة مع جهاز الكمبيوتر المحمول. شكر.
شكرا كيفن لهذه الأداة. أنا & # 8217؛ م استخدامه في كثير من الأحيان لأنني & # 8217؛ م تحليل تجربتي مع مختلف السماسرة وأدركت مؤخرا أنني يمكن أن تكسب طريقة أكثر من مجرد تغيير وسيط.
مفيدة حقا، وآمل أن يكون لديك المزيد من الآلات الحاسبة والأدوات التي يمكن أن نستخدمها في المستقبل. ثابر على العمل الجيد!
أنا & # 8217؛ م سعيد أن وجدت أنه من المفيد!
من أجل تطوير أدوات مفيدة، وأنا & # 8217؛ d سماع آراء من التجار. ما هو مفقود في السوق وماذا تريد أن ترى على Binary365 التي يمكن أن تساعد في التداول اليومي الخاص بك؟ لا تتردد في التواصل معي إما في قسم التعليقات أو عبر نموذج الاتصال.
أداة عظيمة على الاطلاق!
مرحبا، لقد حاولت العمل هذا يدويا ولكن لا أستطيع أن يبدو أن أتفق مع هذه الأداة. ربما ربما حسابي ولكن أود حقا الحصول على الوضوح.
رصيد الحساب الأولي هو 1200.
الدفع في التجارة هو 75٪
الاستثمار في التجارة هو 10 جنيه استرليني.
لقد ربحت 27 الصفقات وفقدت 10.
لقد حاولت أن كاكولات هذا كل وسيلة ولكن الحفاظ على التوصل إلى استنتاج أن أنا وول يكون فقط في الربح £ 2.50؟ يمكن لأي شخص مساعدتي مع كالكولتيون الصحيح يرجى القيادة لي مجنون.
لا تقلق، على الطريق لمساعدتك على هذا.
أنت لم تذكر ما هو "خارج من المال" نسبة لذلك أنا حساب كلا.
بناء على المثال الخاص بك النتائج ستكون:
£ 102.5 الربح - إذا كنت لا تحصل على أي أموال من تجارتك غير ناجحة.
£ 112.5 الربح - إذا كان هناك 10٪ خارج المال من الاسترداد.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لا يزال لديك أسئلة حول هذا الموضوع.
شكرا كيفن، أنا حصلت عليه الآن. 🙂
احتاج لبعض المساعدة. حيث وضع دفع تعويضات٪؟
إذا كانت النتائج:
الاستثمار في التجارة: 100 دولار.
ثم كيف نحسب هذا؟
تحتاج إلى استبدال إيتم مع المثال الخاص بك 70٪ وأنا أفترض أن أوتم هو 0٪، هل هذا صحيح؟
في المثال الخاص بك سوف تكون في الربح من 70 $ إذا لم يكن هناك رسوم إضافية من وسيط ومعدل النجاح سيكون 61.11٪.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة على هذا.
شكرا كيفن. أنه يعمل بشكل جيد. هذه الأداة هي رائعة عندما نحتاج إلى تحليل بعض نتائج مزود إشارة والربح المحتمل للخروج منه.
هذا هو أداة جيدة جدا. شكر.
أنا سعيد لأنك وجدت أنه من المفيد.
ترك الرد إلغاء الرد.
المواضيع الشائعة.
الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط 15 ديسمبر 2017 اختيار خدمة إشارات الخيارات الثنائية 15 ديسمبر 2017 بينوكيو استراتيجية - تداول الخيارات الثنائية 14 ديسمبر 2017 استراتيجية عكس المخاطر في الخيارات الثنائية ديسمبر 14، 2017 كيفية العثور على استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الصحيحة ديسمبر 13، 2017 كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام أداة فيبوناتشي 12 ديسمبر 2017.
أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.
أحدث الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.
نصائح الخيارات الثنائية.
الكشف عن المخاطر: الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الاستثمار عالية المخاطر. هذا النوع من الاستثمار قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ولهذا السبب قد يفقد التجار جزء أو كل الأموال المستثمرة. يرجى ملاحظة: Binary365 لا تقدم أي نصيحة استثمارية ولا أي خدمات تتعلق تداول الخيارات الثنائية. جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. لا يكون مسؤولو الموقع مسؤولا عن أي أنشطة يتم اتخاذها بناء على المعلومات المقدمة من Binary365. ومع ذلك، نحن نعمل بجد لتوفير لكم مع معلومات دقيقة.

ثنائي خيارات إدارة المال حاسبة
لي باركورس دو سيرف.
ثنائي الخيار المال حاسبة الإدارة.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

ثنائي خيارات إدارة المال حاسبة
لي باركورس دو سيرف.
ثنائي الخيارات إدارة المال حاسبة الإشارات.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

أنظمة إدارة المال مارتينغال.
في الآونة الأخيرة، بدأ بعض الناس الإعلان عن إدارة المال مارتينغال لمجتمع الخيارات الثنائية، وبدأت بعض الروبوتات وتجار السيارات للخيارات الثنائية باستخدام أنظمة إدارة المال مارتينغال. هذه التطورات هي السبب في أنه من المهم أن نفهم الفرق بين التقليدية ونظام إدارة المال مارتينغال.
وبالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية، فإن أنظمة إدارة المال مارتينغال هي كارثة. في هذه المقالة، وسوف نوضح لماذا. في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:
ما هي أنظمة إدارة المال مارتينغال؟ لماذا أنظمة إدارة المال مارتينغال خطرة على التجار الخيارات الثنائية؟ ما هي البدائل الأفضل لنظم إدارة المال مارتينغال؟
مع الإجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على التعامل مع أنظمة إدارة المال مارتينغال على نحو فعال واستبدالها بنظام إدارة الأموال التي يمكن أن تجعلك المال.
ما هي أنظمة إدارة المال مارتينغال؟
عندما تريد أن تجعل التجارة، تحتاج إلى الإجابة على سؤال بسيط: كم من المال تريد الاستثمار في هذه التجارة؟ يساعدك نظام إدارة الأموال على الإجابة عن هذا السؤال. نظم إدارة المال مارتينغال هي شكل واحد من أنظمة إدارة الأموال التي تأتي مع شكل فريد جدا من الإجابة على هذا السؤال.
لفهم كيفية عمل نظم إدارة المال مارتينغال، والنظر في هذا المثال البسيط:
تستثمر 10 دولارات في التجارة. تخسر هذه التجارة. رصيدك هو 10 دولارات. يمكنك مضاعفة الاستثمار الخاص والاستثمار 20 $ في التجارة المقبلة. يمكنك الفوز بهذه التجارة، وتحقيق ربح من حوالي 16 $ وينتهي بك الأمر مع ربح 6 $.
هذه هي الفكرة الأساسية لنظم إدارة المال مارتينغال. بعد خسارة، كنت مضاعفة الاستثمار الخاص بك حتى تحصل في نهاية المطاف على التجارة. بمجرد الفوز في الصفقة، سوف الربح الخاص بك تعويض عن كل ما تبذلونه من الخسائر السابقة. في هذا النموذج، ويضمن الربح الخاص بك.
أبسط نسخة من نظام إدارة المال مارتينغال هو مثال معروف من الروليت: الرهانات المتداول على الأحمر أو الأسود. إذا خسر، وقال انه يضاعف استثماره. ويكرر هذه العملية حتى يفوز في نهاية المطاف جولة. من الناحية المثالية، فإن هذه الاستراتيجية دائما الفوز له المبلغ الذي استثمر لأول مرة.
في البداية، قد يبدو هذا النهج واعدا. ولكن هناك العديد من المشاكل مع أنظمة إدارة المال مارتينغال التي تجعل من الصعب استخدامها مع الخيارات الثنائية. دعونا نلقي نظرة على هذه الأسباب.
هل مارتينغال نظم إدارة الأموال تعمل مع الخيارات الثنائية؟
المنطق وراء نظام إدارة المال مارتينغال هو أنه إذا كنت قد فقدت المال، لديك لاستثمار أكثر لكسب المال المفقود. في كل مرة تخسر، يمكنك زيادة الاستثمار الخاص. وهذه فكرة مختلفة تماما عن النهج الذي تتبعه نظم إدارة الأموال التقليدية.
المنطق وراء إدارة الأموال بسيط: كل استراتيجية التداول سوف تتسبب في نهاية المطاف عددا من الصفقات الخاسرة على التوالي. الخيارات الثنائية هي لعبة الأرقام، ولن يفوز أي تاجر بجميع صفقاتهم. وبالتالي، فإن القوة المطلقة للاحتمالات تملي أن الصفقات الحتمية الخاسرة سوف تحدث أحيانا بكميات كبيرة في بعض الأماكن.
البقاء على قيد الحياة هذه الشرائط فقدان هو الترتيب الأول من الأعمال لكل تاجر والهدف الرئيسي من نظام إدارة الأموال. بعد كل شيء، حتى أكبر الأرباح لا قيمة لها إذا خطا خاسرا يمكن مسح كل منهم.
من أجل البقاء على قيد الحياة لخسارة، يحتاج المتداول للحد من استثماراتهم في التجارة. يمكن للتاجر الذي يستثمر نصف رصيد حسابه في صفقة واحدة أن يخسر 75 في المئة من أموالهم مع اثنين فقط من الصفقات المفقودة على التوالي، وهذا المتداول سوف تحتاج إلى مضاعفة رصيد الحساب مرتين لمجرد العودة إلى حيث بدأت.
من المفترض أن تضمن أنظمة إدارة الأموال أن تنجو من فقدان الشرائط وتنمو رأس مالك عندما تسير الأمور في طريقك. لتحقيق هذه الأهداف، نظام إدارة الأموال التقليدية يأمر التاجر دائما تستثمر نسبة صغيرة من إجمالي رؤوس أموالهم في كل التجارة. وينبغي أن تكون هذه النسبة أقل من 5 في المائة، مع استراتيجيات أقل خطورة، ربما 2 في المائة.
وفي الواقع، فإن مثل هذا النظام لإدارة الأموال سيؤدي إلى العكس تماما لنظام إدارة الأموال في مارتينغال:
فالتاجر الذي يبلغ رأس ماله الإجمالي 1000 دولار والذي يستثمر خمسة في المائة من إجمالي رؤوس أمواله في التجارة، على سبيل المثال، سيستثمر 50 دولارا لكل صفقة. حيث إدارة المال جيدة يوفر لك عدد محدد لمقدار للاستثمار، ونظم إدارة المال مارتينغال ترك هذا القرار الأول متروك لكم. ومع زيادة تمويلها، فإن التجار ذوي الإدارة الجيدة للأموال سيزيدون من استثمارهم في التجارة وفقا لذلك. عندما يصل المتداول في مثالنا إلى رصيد حساب قدره 2،000 دولار، سوف يستثمر 100 دولار لكل صفقة. مع نظام إدارة المال مارتينغال، فإنها خفض الاستثمار في التجارة بعد كل التجارة الفائزة وبدء دورة من جديد. وفي حالة قيام التجار الذين لديهم نظام جيد لإدارة الأموال بفقدان المال، فإنهم سيقللون من استثمارهم في التجارة وفقا لذلك. إذا كان المتداول في مثالنا يعاني من خطا خاسرا يعيدهم إلى 800 دولار بشكل عام، فإنهم سيقللون استثماراتهم إلى 40 دولارا. مع نظام إدارة المال مارتينغال، فإنها زيادة استثماراتها إلى كميات مجنون ربما.
مع نظام إدارة المال مارتينغال، التجار يفعلون العكس تماما مما يفترض القيام به: أنها تزيد من الاستثمار بعد خسارة، وأنها تقلل من استثمارهم بعد الفوز. وهذا النهج مشكلة كبيرة.
على مر التاريخ، وقد استخدم العديد من الناس أنظمة إدارة المال مارتينغال في جميع أنواع الاستثمارات. واجهوا جميعا نفس المشكلتين أن التجار الخيارات الثنائية سوف تواجه اثنين إذا كانوا يستخدمون إدارة المال مماثلة:
المشكلة الأكثر وضوحا مع نظام إدارة المال مارتينغال هو رأس المال المحدود للمستثمر. للحصول على نظام إدارة المال مارتينغال للعمل، سيكون لديك لتكون قادرة على مضاعفة الاستثمار الخاص بك في التجارة إلى أجل غير مسمى. وهذا ليس هو الحال ببساطة.
في مرحلة ما، يصبح زيادة رأس المال المستثمر مستحيلا. ربما، لا يملك المتداول ما يكفي من المال المتبقي، أو أنهم يترددون في استثمار نصف رصيد حساباتهم في التجارة والخروج من الدورة قبل فوات الأوان.
الآن، قد تقول أن مثل هذا التطور يتطلب خطا طويلا نسبيا. جعلت العديد من التجار حجج مماثلة، لكنها جميعا وجدت نفس الشيء: إذا كنت تخطط لكسب المال مع الخيارات الثنائية، وسوف تستثمر لفترة طويلة بما فيه الكفاية من الوقت أن مثل هذه الخسارة هو أمر لا مفر منه.
منذ كل جولة من مارتينغال الاستثمار قبل خطى خسارة الخاص بك يمكن في أحسن الأحوال توليد عائد على الاستثمار الأولي الخاص بك، ولكن خطا خاسرا سوف يكلفك مئات المرات الاستثمار الأولي الخاص بك، مثل سلسلة خاسرة مسح جميع المكاسب السابقة التي قمت بها باستخدام مارتينغال نظام إدارة الأموال.
نظام إدارة المال مارتينغال يعني أنه مع كل منعطف، لديك فرصة متساوية للفوز أو فقدان نفس المبلغ من المال. في الواقع، على الرغم من ذلك، هذا هو تقريبا تقريبا الحال. مع خيارات عالية / منخفضة، على سبيل المثال، سوف تتلقى دفع تعويضات في أفضل 75 في المئة الاستثمار الخاص. إذا فقدت صفقة، ومع ذلك، سوف تفقد 100 في المئة من الاستثمار الخاص.
وهذا يعني، بعد أن تفقد أول صفقة، كنت قد فقدت استثمار واحد (1 I). مع أنظمة إدارة المال مارتينغال، سوف تستثمر ضعف المبلغ على التجارة الثانية (2 I). حتى لو ربحت هذه التجارة، سوف تفوز فقط 75 في المئة من الاستثمار الخاص لهذه التجارة، وهو فقط 1.5 مرة الاستثمار الأصلي الخاص بك (2 I س 0.75 = 1.5 I). وهذا يدل على معضلة نظام إدارة المال مارتينغال: احتمالات الخاص بك تزداد سوءا باستمرار.
إذا فقدت الثانية والثانية التجارة الخاصة بك، سوف تستثمر ثماني مرات الاستثمار الأولي الخاص بك مع التجارة الرابعة الخاصة بك. في هذا الوقت كنت قد استثمرت 1 I (التجارة الأولى) + 2 I (التجارة الثانية) + 4 I (التجارة الثالثة) = 7 I. الاستثمار الخاص بك من 8 I على التجارة الرابعة، ومع ذلك، يمكن أن يفوز فقط لك 8 I 0.75 = 6 أولا، وهذا يعني، حتى لو كنت الفوز رابع التجارة الخاصة بك، وسوف تفقد مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك. منذ 75 في المئة هو تقدير مرتفع نسبيا للدفع مع خيارات عالية / منخفضة، والاحتمالات الخاصة بك في التداول في الحياة الحقيقية هي أسوأ من ذلك.
نفس الرياضيات ينطبق على أي نوع من خيار ثنائي. في حين توفر خيارات اللمس دفع تعويضات أعلى، وسيعمل وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك على حساب العائد دائما بطريقة تجعل استخدام نظام إدارة المال مارتينغال غير مربح.
في الختام، فإن أنظمة إدارة المال مارتينغال تعمل تماما، في البداية. عاجلا أو آجلا، ومع ذلك، سوف تواجه المشاكل الشديدة التي تأتي مع نظام إدارة المال مارتينغال. جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية، ونظام إدارة المال مارتينغال تفشل بالتأكيد. إذا كان نظام التداول التلقائي الخاص بك يوفر إدارة المال مارتينغال، تأكد من إلغاء تحديده. إذا كنت تتداول يدويا، لا تستخدم نظام إدارة المال مارتينغال سواء.
3) نظام إدارة المال مارتينغال أقل ربحية.
بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التعامل مع النقاط التي قطعناها حتى الآن ببساطة عن طريق بدء دورة من نظام إدارة المال مارتينغال مع مثل هذا الاستثمار الصغير في التجارة أنها يمكن أن تحمل ضعف المبلغ لعدد كبير من الصفقات الخاسرة.
على سبيل المثال، إذا كان لدى هذا التاجر رصيد حساب قدره 1000 دولار، فإنهم سيستثمرون دولار واحد فقط. ورأوا أن مثل هذا المبلغ الصغير لا يمكن أبدا أن يقع ضحية للاحتمالات التي وصفناها أعلاه. دعونا نحلل هذه الآمال.
فرصة: بدءا من استثمار $ 1، النتيجة على الأرجح هو ربح 0.80 $. بالمقارنة مع رصيد الحساب 1000 $، كل دورة من نظام إدارة المال الخاص بك مارتينغال يمكن أن يكسب لك حوالي 0.08 في المئة من رأس المال الكلي الخاص بك. المخاطر: بدءا من استثمار $ 1 ورصيد حساب 1000 $، فإنه يأخذ تسعة فقط الصفقات خاسرة حتى نفاد كل ما تبذلونه من المال. الآن، فإن مثل هذه الخسارة سوف يحدث فقط كل 3،814 الصفقات، ولكن كالتداول الخيارات الثنائية، يمكنك بسهولة وضع 5 الصفقات في اليوم، والتي تصل إلى 100 الصفقات في الشهر (على افتراض 20 أيام التداول)، وأكثر من 1200 الصفقات في السنة. وبالتالي، يمكن أن تكون متأكدا من أن تفقد كل ما تبذلونه من المال كل ثلاث سنوات. بعد عام ونصف العام، فرصك ستكون 50/50 بالفعل، وخلال عام واحد سيكون لديك فرصة 30 في المئة من نهاية المطاف كسر. العلاقة المحتملة / المخاطر: اسأل نفسك: عندما تأخذ فرصة 30 في المئة من فقدان كل ما تبذلونه من المال في غضون سنة واحدة، هو كسب 0.08 في المئة في دورة حقا يستحق كل هذا العناء؟ على افتراض أن دورة متوسط ​​يستغرق ثلاث صفقات، يمكنك في أحسن الأحوال كسب 38 في المئة، ولكن هل يمكن أن تفقد كل شيء.
مع نظام إدارة الأموال التقليدية، والاحتمالات هي أكثر لصالحك. خسارة كاملة يكاد يكون من المستحيل، ولكن يمكنك الحصول على أكثر بكثير من 38 في المئة. هذا هو السبب في أنظمة إدارة المال مارتينغال ليست فقط محفوفة بالمخاطر جدا ولكن أيضا ليست مربحة بما فيه الكفاية لاستخدامها مع الخيارات الثنائية أو أي نوع آخر من الاستثمار الخطير.
مع نظام إدارة المال مارتينغال سوف تجعل أي ربح تقريبا، وبعد ذلك سوف تفقد كل شيء.
بدائل أفضل لنظم إدارة المال مارتينغال.
طيب، حتى إذا كان نظام إدارة المال مارتينغال لا يمكن أن تجعلك غنيا، ثم ماذا يمكن؟ حسنا، حددنا بالفعل أهم معايير الإدارة الفعالة للأموال: استثمار نسبة صغيرة من رصيد حسابك الإجمالي في التجارة، ومن الناحية المثالية في مكان ما بين 2 في المائة و 5 في المائة. مع مثل هذا النظام إدارة الأموال، لا يمكنك الذهاب الخطأ. ومع ذلك، هناك عدد قليل من النقاط التي يجب عليك أخذها بعين الاعتبار:
أبدا استثمار كل ما تبذلونه من المال في نفس الوقت: عندما تستثمر 5 في المئة من رصيد حسابك في التجارة، يستغرق سوى 20 الصفقات حتى كنت قد استثمرت كل ما تبذلونه من المال. التجار الذين يستخدمون فترة صلاحية طويلة قد يستثمرون كل أموالهم دفعة واحدة، وهي فكرة سيئة. أولا، قد تجد الفائز مضمونة تقريبا ولكن تفتقر إلى المال للاستفادة منه. ثانيا، أنت لا تعرف أبدا ما يحدث. قد يكون منعطفا سيئا من الأحداث يعني أنك تفقد نصف الصفقات الخاصة بك وينتهي مع نصف رصيد حسابك محوها. لتجنب حدوث مثل هذه الكارثة، نوصي بعدم استثمار أكثر من 20 في المائة من رأس المال الإجمالي في وقت واحد. نشر أموالك عبر البلدان: ترتبط العديد من الأصول. عندما تكون الأسهم في الولايات المتحدة في يوم جيد، قد تتوقع ارتفاع الأسعار مع جميع مراكزك. في هذه الحالة، قد يؤدي حدث أخبار سيئ إلى إجبار السوق على الانخفاض، وستفقد جميع صفقاتك. هذه الروابط بين األصول هي السبب في تنويع استثماراتك. عندما تستثمر في أصول مماثلة في وقت واحد، كنت حقا تستثمر في نفس التطورات، وهو ما يعني أن تستثمر المزيد من المال في حدث واحد من 5 في المئة إدارة أموالك يسمح لك. وهذا أمر ذو أهمية خاصة للتجار الذين يستثمرون في الأسهم. اليورو / الولايات المتحدة. زوج الدولار يعتمد فقط على الدولار كما الجنيه البريطاني / الولايات المتحدة. زوج الدولار، وهذا هو السبب في أن الأخبار التي تؤثر على الدولار يمكن أن يسبب لك أن تفقد كلا الصفقات. نشر الاستثمار الخاص بك عبر الصناعات وأنواع الأصول: على غرار ما قلناه عن نشر الاستثمار الخاص بك عبر البلدان، يجب عليك أيضا التأكد من نشر الاستثمار الخاص بك عبر الصناعات وأنواع الأصول. عندما تستثمر كل ما تبذلونه من المال في صانعي السيارات، واختيار صانعي السيارات من مختلف البلدان سوف تفعل القليل لحماية أموالك. وسيؤدي انخفاض مبيعات السيارات في الولايات المتحدة إلى انخفاض مخزونات فورد وسوق بي إم دبليو على الرغم من أنها من بلدان مختلفة.
اتبع هذه القواعد، وسوف تدير أموالك بشكل أكثر فعالية بكثير من نظام إدارة المال مارتينغال. والنتيجة ستكون أرباح أعلى وأقل مخاطر.
استنتاج.
أنظمة إدارة المال مارتينغال هي وسيلة غير فعالة لإدارة أموالك. لأنهم يريدون منك زيادة الاستثمارات الخاصة بك بعد خسارة، وكنت في حاجة الى مبلغ غير محدود من المال لتنفيذها بنجاح. منذ الموارد الخاصة بك محدودة، وسوف عاجلا أو آجلا تواجه خطا خاسرا أن يدمر لك.
وفي الوقت نفسه، فإن الأرباح طويلة الأجل التي يمكنك تحقيقها مع أنظمة إدارة المال مارتينغال في أفضل السيناريوهات هي أقل من النظم التقليدية لإدارة الأموال. الجمع بين المال عالية مع إمكانات محدودة جدا، التجار الخيارات الثنائية يجب أن تبقى بعيدا عن أنظمة إدارة المال مارتينغال.
لإدارة أموالك بشكل أكثر فعالية، استثمر نسبة صغيرة من إجمالي رصيد حسابك لكل صفقة، وألا تستثمر كل ما تبذلونه من المال، ونشر أموالك عبر الصناعات والبلدان وأنواع الأصول. مع مثل هذه إدارة الأموال، سوف تكون قادرة على خلق النجاح على المدى الطويل.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment