Friday 9 March 2018

25 قواعد تداول الفوركس الانضباط


25 قواعد تداول الفوركس
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.
معظم التجار العملة المهنية تتفق على أن التداول دون قواعد لن يساعدك على أن تصبح على درجة الماجستير في التداول! تحميل كتاب بدف من قبل دوغلاس E. زاليسكي المتصل 25 قواعد تجارة الفوركس الانضباط وتنفيذ هذه القواعد في التداول الخاص بك. لا يمكن المبالغة في ملاءمة هذا الكتاب!
دوغلاس E. زاليسكي & # 8211؛ 25 قواعد تجارة الفوركس الانضباط.
فمن المستحيل أن يكون تاجر العملة الناجح دون الانضباط. استخدام هذه القواعد 25 من أجل أن تصبح واحدة من السادة!
إتقان الانضباط التداول الخاص بك باستخدام حساب مجاني. الحصول على طريقك إلى الأعلى باستخدام أي مكافأة إيداع وكتاب على الفوركس الانضباط. هذا الكتاب هو حزمة مثالية لتحرير 30 دولار أمريكي من Plus500!

25 قواعد الانضباط التداول.
لقد قرأت مؤخرا مقال من قبل دوغلاس E. زاليسكي في سفو.
هنا أنا سرد 25 قواعد الانضباط التداول التي نوقشت في مقاله. وأعتقد أنه من الجيد أن تنفق بضع دقائق كل يوم للذهاب من خلال القائمة قبل بدء التداول.
السوق يدفع لك أن تكون منضبطة. انضباط كل يوم، في كل صفقة، والسوق سوف يكافئك. ولكن لا تدعي أن تكون منضبطة إذا لم تكن 100 في المئة من الوقت. دائما خفض حجم التجارة الخاصة بك عندما كنت & # 8217؛ إعادة التداول سيئة. أبدا تحويل الفائز إلى الخاسر. أكبر خاسر يمكن؟ t يتجاوز الفائز الأكبر. وضع منهجية والعصا معها. لا تغير المنهجيات من يوم لآخر. كن نفسك. لا تحاول أن تكون شخصا آخر. كنت تريد دائما أن تكون قادرة على العودة واللعب في اليوم التالي. بمجرد الوصول إلى الحد السلبي اليومي، يجب إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وندعو ذلك في اليوم. يمكنك دائما العودة غدا. كسب الحق في التجارة أكبر. تذكر: إذا كنت تتداول سيئة مع اثنين من الكثير يجب خفض حجم التجارة الخاصة بك وصولا الى الكثير واحد. الخروج من الخاسرين الخاص بك. الخسارة الأولى هي أفضل خسارة. لا تأمل والصلاة. إذا قمت بذلك، سوف تفقد. لا تقلق بشأن الأخبار. انه التاريخ. لا تكهن. إذا قمت بذلك، سوف تفقد. أحب أن تخسر المال. ما أقصده هو قبول حقيقة أنك ستخسر صفقات التداول طوال جلسة التداول. الخروج من الخاسرين الخاص بك بسرعة. أحب الخروج من الخاسرين بسرعة. إذا التجارة الخاصة بك لا يذهب في أي مكان في إطار زمني معين، حان الوقت للخروج. لا تأخذ خسارة كبيرة. فقط خسارة كبيرة يمكن أن يضر بك. يرجى مراجعة القواعد # 5 و # 8 و # 10 و # 11 و # 15. إذا كنت تتبع أي من هذه القواعد أنك لن تنتهك القاعدة رقم 17. جعل قليلا كل يوم. حفر الخنادق الخاصة بك. لا تملأ بها. ضرب الفردي لا يدير المنزل. الاتساق يبني الثقة والسيطرة. تعلم كيفية عرقلة (توسيع نطاق) الفائزين. جعل نفس النوع من الصفقات مرارا وتكرارا؟ يكون من الطوب. دون؟ t الإفراط في تحليل. لا المماطلة. لا تتردد. إذا قمت بذلك، سوف تفقد. يتم إنشاء جميع التجار متساوية في أعين السوق. هذا هو السوق نفسه الذي يمارس في نهاية المطاف نطاق العدالة.
المادة الكاملة في سفو: تعويذة 25 نقطة: الانضباط للتجارة اليوم.
الأب، الزوج، التاجر، و بلوجر. مدمن قهوة خطير. بدأ التداول منذ عام 2005، تداول العقود الآجلة و فكس.
كلمات للعيش (أو يموت) من قبل. هذا هو تذكير اليومية كبيرة للتجار.
كلمات للعيش (أو يموت) من قبل. هذا هو تذكير اليومية كبيرة للتجار.

25 قواعد تداول الفوركس انضباط بدف.
25 قواعد تداول الفوركس انضباط بدف.
#Download يور #FreeCopy أوف 25 رولز أوف #Forex ترادينغ انضباط انقر لتغرد.
قيم هذه المشاركة أدناه:
إنه دورك & # 8230؛
ما رأيك؟ شارك تجربتك ورأيك وأفكارك في مربع التعليقات أدناه.
يتمتع هذا المنصب !! حتى تاريخ النشرة الشهرية:
أعلى & أمبير؛ على الانترنت وسطاء الفوركس:
قوائم وسطاء الفوركس (انقر على الأزرار):
حفظ الأقسام المفيدة (انقر على الأزرار):
حول زفيزدا المهوس فريق.
زفيزدا المهوس، الناس في جميع أنحاء العالم تريد وتحتاج إلى حياة سعيدة والمال المؤكد هو أداة هامة يمكن أن تجلب الأشياء التي تجعلنا سعداء. & # 8211؛ انظر المزيد على: زفيزداجيك / أوس / أبوت-أوس /
مقالات ذات صلة.
قواعد السلوك السلحفاة الأصلي تنزيل.
15 أكتوبر 2018.
تقرير الفوركس القوى الستة من الفوركس.
14 أكتوبر 2018.
السحر اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.
14 أكتوبر 2018.
[استراتيجية الفوركس] 10 منخفضة المخاطر / ارتفاع العائد العملة أسرار التداول.
12 أكتوبر 2018.
أساطير اتجاهات السوق وأنماطه.
اللياقة البدنية للتجار.
تحميل مؤشرات الفوركس مجانا.
تحميل مونتي الفوركس السويسري بوت.
تحميل مؤشر سكالبينج الفوركس.
I الجلسات مؤشر الفوركس تحميل مجاني.
30 سبتمبر، 2018.
كيف تكون ناجحة التاجر في الفوركس.
30 سبتمبر، 2018.
مؤشر مؤشر نيس بدف تحميل مجاني.
8 سبتمبر 2018.
اشترك في. ابق على اتصال!
تاريخ النشرة الشهرية.
المعلومات الخاصة بك آمنة وحماية خصوصيتك.
الاقسام.
ملكة جمال النشرة الشهرية لدينا على مسؤوليتك الخاصة. اشترك في النشرة الإخبارية العامة من خلال النموذج أدناه.
يمكنك اختيار قائمة تفضل (ق) من خلال زيارة هذه الصفحة هنا.
المعلومات الخاصة بك آمنة وحماية خصوصيتك.
جميع الحقوق محفوظة لشركة زفيزدا جيك. للحصول على إذن لإعادة طبع المقالات من هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا هنا.
زفيزدا جيك يعمل على خادم فس من قبل بلويوست | موضوع تيلابس | مدعوم من وورد .

الخيارات الثنائية.
قواعد النجاح في تداول العملات الأجنبية.
قصة نجاح جزء من الفوركس التاجر - إيرنفوريكس.
02/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ هذا الفيديو ينظر إلى القواعد الذهبية الست لنجاح تداول العملات الأجنبية ويتميز أسطورة التداول إد سيكوتا و له. نحن هنا ننظر إلى أفضل تداول الفوركس.
4 القواعد الذهبية لنجاح التداول عبر الإنترنت.
يمكنك النوم جيدا عند التداول مع فسبريموس في تداول العملات الأجنبية؟ من الفشل و / أو التمسك بعوامل النجاح. التداول ليس أساسا حول.
3 قواعد للنجاح سوينغ التداول للمبتدئين | فوركس.
تأكيدات التداول: للتاجر الناجح ذي ليزي ترادر ​​هو أحد مستثمري الفوركس على مستوى الصندوق الذين & كوت؛ روب كولفيل ترادينغ & كوت؛ هي أقسام من تاجر ليزي.
8 قواعد نجاح تجارة الفوركس للربح حسب - مصنع المواد.
التداول هو العمل الشاق، والتجار الذين لديهم الانضباط والصبر لمتابعة هذه القواعد يمكن أن تزيد من احتمالات نجاحها في ساحة تنافسية للغاية. اقرأ عن قواعد التداول في سوق الصرف الأجنبي في برنامج تداول الفوركس الخاص بنا.
قواعد نجاح تجارة الفوركس لتحقيق الربح من - فاكاتيونزهوب.
22/11/2017 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس يمكن أن يتم على الفور على الانترنت أو على المدى الطويل لتاريخ معين. القواعد الأساسية للتجارة في السوق نصيحة عظيمة للنجاح في الانترنت.
تأكيدات التداول: لعقلية التاجر الناجح.
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية قواعد التداول التي يكون نجاحك يكمن أقل وأقل في المؤشر الذي تستخدمه وأكثر وأكثر في الخاص بك.
10 القواعد الذهبية لنجاح التداول بغض النظر عن ما أنت.
سوف تقدم هذه المادة قواعد تستند إلى نظام تداول الفوركس وقائمة قصيرة من القواعد لإدخالات التجارة أكثر دقة، وسوف نقدم أيضا بعض الأساسية.
قواعد التداول التي وقفت اختبار الزمن - دايليفكس.
فوريكس التداول - تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية (الفوركس) في بورصة ناسداك.
قواعد النجاح في الفوركس - يوتيوب.
قواعد تداول العملات الأجنبية للنجاح. نشره صديق التاجر في.
10 قواعد ناجحة للمتداولين | | مجلة الآجلة.
الفوركس مدونة. مباشرة تجربة تداول الفوركس والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي سماع قصة نجاح أخرى للتاجر الفوركس قد قديمة.
قواعد تداول الفوركس: مقدمة - في بورصة ناسداك.
أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة لا يحدث عن طريق الصدفة. تحتاج إلى اتباع مجموعة صارمة من القواعد لا تشوبه شائبة. هذه القواعد 8 تعطيك الرأس.
وجود مشكلة مع الانضباط الفوركس، حاول المساءلة.
رؤية الأرباح من تداول أسواق الفوركس هو اتباع إشارات التجارة للتداول الفوركس مربحة بالفعل. فوركس إشارات النجاح:
قواعد التداول في سوق الفوركس | الفوركس و بتك.
6 خطوات إلى نظام التداول الفوركس القائم على القواعد عدة مرات في أطر زمنية مختلفة والأسواق لقياس نجاحها لدينا تجارة الفوركس.
قواعد النجاح في الوقت الحقيقي تجارة الفوركس - تايزخبار.
ما هي فرص نجاحك كما مدرب تداول العملات الأجنبية هو هدفي إلى أي وقت مضى. إذا التمسك القواعد أو ننسى التداول. وهذا هو الوعد.
أعلى 10 قواعد تداول الفوركس - إنفستوبيديا.
قواعد التداول: استراتيجيات للنجاح، ثم كنت قد وصلنا إلى تصحيح الموقع. نحن تجارة الفوركس: قواعد لتحويل أنماط التداول في الربح. بقلم جاريد F.
وارن بافيت أعلى 10 قواعد للنجاح | متقدم الفوركس.
كيف تنمو حسابك مع 5 قواعد تداول الفوركس إدارة المال لماذا التداول مع المؤشرات يدمر نجاح تجارة الفوركس.
12 القواعد الذهبية لنجاح تجارة الفوركس (هيندي) [توب.
إذا كنت في غرفة مع خمسة تجار الفوركس مختلفة، فإنه لن يكون من غير المألوف لكل واحد منهم أن يكون تداول العملات الأجنبية الخاصة بها.
أعلى 20 نصائح تداول العملات الأجنبية يجب أن تعرف - أدميرال الأسواق.
تعلم 8 قواعد ذهبية لتداول العملات الأجنبية ونرى كيف يمكن تحسين التداول الخاص بك. الانضباط هو المفتاح، وتحقيق ذلك من خلال الانضمام إلى هذه القواعد الآن!
النجاح في تجارة الفوركس كشف - مع 2017 أمثلة حية.
قواعد إدارة الأموال تداول سوينغ، 15 قواعد للتداول سوينغ، قواعد التداول. النجاح لا يأتي سهلا، ونادرا ما يتم تحقيق ثروات بين عشية وضحاها.
بلدي 10 قواعد الذهبي للتجارة - إينو التجار المدونة.
القواعد الذهبية 25 فوركس. ولكن نأمل أن النصائح هنا يمكن أن توفر دليلا لسلسلة من أهم القواعد أن نتذكر في التداول لتشجيع النجاح.
20 قواعد نجاح التداول | ترادينغ كونسيبتس، Inc.
تجار الفوركس الذين يلتزمون بالقواعد ينتهي بربح جيد في سوق تداول الفوركس. يجب على التجار طلب المساعدة من التجار الآخرين وطلب المساعدة منهم. هناك الآلاف من التجار الذين جاءوا في هذا السوق وتركه. يجب أن يتعلم التجار من فشلهم ونجاحهم. يجب على المتداولين مراقبة أسباب وأسباب سوق تداول الفوركس.
قواعد التداول: استراتيجيات للنجاح: ويليام F. إنغ.
قصة نجاح الفوركس: الرئيس التنفيذي لشركة ترادينغ بوينت، & كوت؛ سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي يبلغ حجم مبيعاته أكثر من 3.8 تريليون دولار في اليوم.
6 خطوات إلى نظام تداول الفوركس القائم على القواعد - إنفستوبيديا.
للحصول على معلومات حول الوقت الحقيقي سوق تجارة الفوركس، ينبغي أن يكون لديهم بعض المهارات التحليلية الجيدة. سوف تساعد المهارات التحليلية الجيدة التجار على تحقيق الكثير من النجاح.
القواعد الذهبية 25 فوركس - ماهيفكس.
سوق الفوركس موجود في الفعل، وهو دينامية واحدة. هو كيف تنظرون إلى أموالك والسوق الذي يحدد فرص نجاحك في التجارة. هذه.
4 قواعد لاختيار يوم تداول العملات الأجنبية العظمى - دايليفكس.
28/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ قواعد للنجاح في تجار الفوركس صديق. 5 قواعد تجارة الفوركس الناجحة 8:10. تعليم الفوركس تعليم للنساء | استثمر المغنية.
الفوركس إشارات النجاح - مختبر تجارة الفوركس.
4 قواعد لاختيار يوم تداول العملات الأجنبية العظمى. تعلم الفوركس: أود / تشف إدخالات طويلة تجنب التداول أزواج العملات الأجنبية مع العمل غير واضح ومدى السعر هو.
قواعد التداول: استراتيجيات للنجاح - أرض الفوركس.
01/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ هذا الفيديو ينظر إلى القواعد الذهبية الست لنجاح تداول العملات الأجنبية ويتميز أسطورة التداول إد سيكوتا و له. نحن هنا ننظر إلى أفضل تداول الفوركس.
&نسخ؛ قواعد النجاح في تداول العملات الأجنبية الخيار الثنائي | قواعد النجاح في تداول العملات الأجنبية أفضل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment