Sunday 11 March 2018

أسئلة تداول الخيارات الثنائية


أسئلة تداول الخيارات الثنائية
كونستروير أون غران بارك كونيكت أمب إلس باريز أدجاسنتس i أمب لا سيوتات، ميلورانت l & أبوس؛ أسسيبيليتات ديل ريسينت i لا سيفا بيرمابيليتات.
الوقوف برشلونة كاتالونيا. ميبيم 2017 كان.
كارير أون لوك، إن أون إنتورن تان كاليوتيك كوم إل d & أبوس؛ أونا فيرا.
68 الموائل هبو. @ 22
كومنسن ليس أوبريس دي l & أبوس؛ إديفيسي دي 68 هابيتاتيسس هبو آل 22 @، بارسيلونا.
مركز برشلونة الحوسبة الفائقة. BSC-CNS.
لا فوتورا سيو ديل بسك-نس، آل كامبوس نورد دي لا أويك دي بارسيلونا، s & أبوس؛ أوبيكا a l & أبوس؛ إنتيريور ديلز جاردينز دي توري جيرونا.
ريموديلاسي і ديل ميركات مونيسبال ديل فال هبرون.
لا renovaciГі d & أبوس؛ أون ميركات ديلس أنيس 60 كيو فول ميلورار إل سيو إنتورن.
68 الموائل هبو آل 22 @. برشلونة.
L & أبوس؛ إديفيسي estГ situat en un emplaГ§ament إستراني، آل سينتر d & أبوس؛ أون باتي d & أبوس؛ إلا ديل 22 @ سينس أسك © s ديركت آل كارر.
كاب كوتيت. بريمي دي دالت.
أونا secciГі دي تريس نوس، سيميلار a لا d & أبوس؛ أونا إسغل © سيا، أون لا ميرادا إس ديريجيكس كاب آل سيل.
غوانيادورس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس غوانادورس ديل كونكورس أورغانيتزات فور فير إنستيتوت دي ريسركا i كامبوس فال d & أبوس؛ هبرون.
هابيتاتجيس آل بارك دي لا فيكسينا. بالما دي مايوركا.
أون إديفيسي كيو فول فوندر's أمب l'إنتورن i كونستروير كونتينوالتات.
موسيو i centre de visitants a MontsГ © غور.
كونكورس بير لا construcciГі d & أبوس؛ أون موسيو آل سينتر ديل بوبل i أون سينتر دي فيسيتانتس بير أسيدير ​​آل كاستيل دي مونتسيغور.
فاكولتات دي ريم ديو i TelevisiГі. كاتوفيتشي.
أونا أبوستا بير لا كونتينيتات دي ليس تكستوريس إكسيستنتس بير غارانتير إل مانتينيمنت ديل كارمكتر دي l'أبوس؛ إسباي بيبليك.
فيناليستس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس إنتر إلس 5 إكيبس سيليسيوناتس بيل كونكورس ديل نو إديفيسي دي لا فونداسيГі هوسبيتال ونيفرزيتاري فال هبرون - إنستيتوت دي ريسركا (فير).
إسكولا مونتسيرات فايريدا. ورود.
أون فولوم روتوند كوم a ريسبوستا a أون إنتورن بوك ديفينيت.
استاد فب برشلونة.
أون أومبراكل كيو إنفولتا إل كامب i l & أبوس؛ ونيكس أمب l & أبوس؛ إسباي بيبليك، أونا فورما سنسيبل كيو كانفيا إن funciГі ديل سيو إنتورن.
يوافق د & أبوس؛ الموئل ساري.
بروجيكت دي 5 إديفيسيس d & أبوس؛ هابيتاتجيس إن أون بارك.
ريسيدنسيا d & أبوس؛ إستوديانتس a بارسيلونا.
500 هابيتاسيونس لكل مستثمرين آل 22 @
IntervenciГі a لا فم بريكا أوليفا أرتي © s. برشلونة.
A l'أبوس؛ أنتيجا ناو دي لا فم بريكا أوليفا أرتي © s، s & أبوس؛ أبروفيتا لا interropciГі دي ليس أوبريس بير-هاي a تيرم إكسبوسيسيونس.
إسكولا بريسول لا ريمونتا، L & أبوس؛ هوسبيتاليت.
ترانسفورمر ون أنتيغس كافاليريسس دي l & أبوس؛ إكسيرسيت إن أونا إسكولا بريسول.
كونفيرمونسيا: بوليتنيكو دي ميلانو.
جويفز 17 نوفمبر، لاس 18:00، "مؤتمرات نوفمبر - محاضرات العمارة كونتميبوراري"
ريكوفيرزيزي دي لا تليري دي ليموكس.
ريكونفيرزيزيі i ديسنفولوبامنت دي l & أبوس؛ أنتيجا ببيبيلا دي ليموكس إن أوديتوري، ميدياتيكا، إسكولا دي مموسيكا، هوتل أدمينيستراتيو i سينتر تنيك.
إديفيسي ألتا دياغونال، برشلونة.
ريهابيليتاسي і إنتغرال دي l'أبوس؛ إديفيسي d & أبوس؛ أوفيسينس دياغنال 640.
إسباي دي تريبال آل ديسيني هاب برشلونة في آل موسيو، فاد ط بسد.
أون كولاج دي بابيرس بينتاتس كرين أون إسباي دينس i كونفورتابل.
كاسا فف. برشلونة.
أونا سوري دي مورس بارال · ليتس كيو كونسترويكسن أون الداخلية ميج © s السائل.
إسكولا لا بيبيلا. كامبريلس.
أون إديفيسي كيو إكسبلورا إلس لميتس دي لا إندسترياليتزاسي غروب a ترافي © s دي لا سينزيليزا i l'إكونوميا.
كاب Progr © © s-رافال. بادالونا.
إنفورماتيون d & أبوس؛ أونا أنتيجا فام بريكا إنتر دوس كاررز دومينا لوك a أون نو إسباي أوربجم بروب ديل مار: لا plaГ§a أوفيدي Montllor. В إل نو إكيبامنت كونفورمانم لا plaГ§a جونتامنت أمب أون نو إديفيسي مونيسبال enfrontat. В.
كاسا سس. مايوركا.
إن أون إنتورن رورال دي مالوركا سورجيكس لا نيسيسيتات، كومبارتيدا أمب إل كلينت، d & أبوس؛ وتيليتزار ليس tГ © ونيك tradicional_txts del loc.
إنستيتوت إلس غورغس. سيردانيولا ديل فالمي © s.
أون باسادز سينترال أمب أوليز a كاداسكون ديلس كوستاتس © © s l'إسكيما مم © s إفيسيانت، تانت ديس ديل بونت دي فيستا إكونوميك كوم أورغانيتزاتيو.
جاردينز دي ميكيل Mart i i بول. @ 22
لا بروبوستا d & أبوس؛ urbanitzaciГі كيو إنفولتا إل موسيو دي كان فراميس إس بلانتيجا كوم أون لوك دي ريكوليمنت، mitjanГ§ant un mar d؛ أبوس؛ هيورا i أونا ألتا دنسيتات دي بلانتاسيГі d & أبوس؛ arbrat. В.
موسيو كان فراميس. برشلونة.
موسيو كيو أكول لا كولو · lecciГі بريفادا دي بينتورا كاتالانا دي لا Fundaciіі فيلا كاساس a لا زونا دي نو ديسنفولوبامنت ديل 22 @.
كاسا كب. برشلونة.
ريفورما d & أبوس؛ أون إنترسيمل a بارسيلونا. L & أبوس؛ ألتورا ديلس إديفيسيس i ليس فولس ديلس أربريس ديكسن باسار أونا لوم بي ل ل · ليدا i فريدا، مولت سيميلار a لا ديلس بوموسوس نيفرديكش.
إسكولا فيرر i غوم رديا. جرانويرس.
إل بروجيكت s'estructura en dos edificis. أون إديفيسي إن ألتورا كيو كونستيتيكس l'أولاري i s'alinea أمب إل كارر، i أون ألتر مم © s بيكس كيو ألوتجا إل بروغراما دي مينجادور i gimnГ s.
إستودي باس. برشلونة.
إل لوكال أوكوبا لا بلانتا بيكسا d & أبوس؛ أون بلوك d & أبوس؛ هابيتاتجيس أون هاي هافيا أونا دي ليس Гєltimes كاربونيريز دي Barcelona. В.
Jutjats. سانت بوي دي لوبريجات.
أون سنزيل إسكيما دي تريس بارز أمب ليس أوفيسينس جوديسيالز سيبادادس بير باتيس كويدا ديسديبويكسات بير أونا بيل ونيفورم دي lamelВ · ليس فرتيكالس دي formigГі بلانك كيو abraГ§a l'إديفيسي كوم أون llenГ§ol.
تاناتوري البلدية. LeГіn.
L & أبوس؛ إديفيسي s & أبوس؛ إنتيرا إن أون جيست سيمبليجليك دي كانفي d & أبوس؛ إسكالا بير كونفيرتير-سي إن أونا В «تومبا دي تومبسكو»، В إيفيتانت إل ريبويغ ديلس هابيتاتجيس برو بروبيرز، i غارانتير لا بريفاتاسيتات إل إل ريكوليمنت.

5 أسئلة لطرح وسيط الخيارات الثنائية قبل بدء التداول.
مرة واحدة كنت قد اكتشفت الإمكانات المثيرة التي تقدم الخيارات الثنائية، وسوف تتساءل بشكل طبيعي كيفية بدء التداول. كل ذلك يبدأ باختيار الوسيط الصحيح.
الخيارات الثنائية هي جديدة نسبيا ويمكن أن تكون مجزية جدا، وبالتالي المزيد والمزيد من السماسرة بدأت في الحصول على متن الطائرة مع هذه العروض، مما يجعل اختيار حق الخيارات الثنائية وسيط بالنسبة لك مهمة شاقة إلى حد ما! من أجل جعل هذا الاختيار بحكمة، وهناك بعض الجوانب التي يجب أن تنظر أولا. في ما يلي بعض الأسئلة التي يجب طرحها على نفسك عند اختيار وسيط:
1. ما مدى أهمية ذلك بالنسبة للوسيط الذي استخدمه ليتم تسجيله؟
نظرا للطبيعة العالمية للتجارة، مفهوم التنظيم يمكن أن يكون تقريبا وجهة نظر! لشيء واحد، كيف يتم تنظيم وسيط يختلف وفقا للمكان الذي يتم فيه تسجيل وسيط. لا يوجد معيار عالمي حقيقي لكيفية حدوث هذه اللائحة. ثانيا، في نهاية المطاف، لا يمكن أن تضمن اللوائح المالية حماية التجار. لا شيء يسلط الضوء على هذا أكثر وضوحا من الأزمة المالية العالمية التي ضربت العالم بعد تحطم سوق الرهن العقاري في الولايات المتحدة في عام 2007.
وقد قلت هذه اللائحة هي ذات الصلة أساسا من وجهة نظر أنه يقدم فكرة عن القوة المالية للشركة (منذ رسوم التنظيم تصل إلى الملايين من الدولارات!)
2. ما مدى الرسملة الجيدة هو الوسيط المعني؟
ومن المهم دائما النظر في حجم الأموال المتاحة للوسيط المحتمل. من أجل الحد من خطر فقدان المال في حالة السمسار المفلسة، أو يجب أن يسجل التجارة عالية الأجور، فمن المستحسن فقط استخدام وسطاء الذين هم رسملة جيدة. الاستفسار عن رسملة الشركة: كيف أنت محمي ضد خسارة كبيرة هل تستخدمها؟
أيضا، قبل وضع الصفقات الكبيرة، تأكد من عدم وجود شروط خفية التي قد تؤخر دفع من المكاسب الخاصة بك. اختبار ثقتهم مع عدد قليل من الصفقات الصغيرة أولا لاكتشاف مدى سرعة تتلقى الدفع.
3. ما هي نوعية منصات التداول وسيط؟
بغض النظر عن الأساليب المستخدمة، تحقق دائما من أن المخططات وسيط لديها إطار زمني صحي (أسبوع على الأقل)، والتأكد من أن الشركة لديها التوقف الهامشي على الخادم الخاص بهم، وكذلك الحد الأدنى من الانزلاق (الوقت بين وضع التجارة وتنفيذ تلك التجارة.)
4. ما هي الرسوم التي يتقاضاها الوسيط، وما هي العوائد التي يقدمها؟
قد تكون رسوم الرسوم نسبة مئوية من الخسائر أو رسوم قائمة على المعاملة، ولكن لا ينبغي أن تكون الرسوم أكثر من 10-15٪ على أي معاملة. وعلاوة على ذلك، عند التدقيق في دفعات المقدمة، ابحث عن وسيط الذي يقدم العائد النهائي لا يقل عن 65٪، والذي يقدم على الأقل بعض دفع على الصفقات التي تنتهي من المال.
.5 هل توفر منصة التداول الخاصة بالوسيط عدة أزواج من مجموعات العملات؟
ويتسم ذلك بأهمية خاصة فيما يتعلق بالعملات الرئيسية. هذا أمر بالغ الأهمية لأنه نظرا لتقلب سوق الفوركس، تداول الخيارات الثنائية هو أقصى قدر من الفعالية عندما التاجر لديه حق الوصول إلى الكثير من البدائل. أيضا، تأكد من أنه عندما تصبح العملات غير مستقرة للغاية، أن الوسيط يقدم لك خيار التحول إلى السلع أو المؤشرات، وأنها توفر قائمة كاملة من هذه الأصول لتتمكن من استخدامها.

الخيارات الثنائية إنزيتس & أمب؛ الأجوبة.
إجابات لأسئلة الخيارات الثنائية.
لقد قدمنا ​​أدناه قائمة ببعض الأسئلة الأكثر شيوعا التي يطرحها معظم القادمين الجدد، الأسئلة التي يجب أن يطرحها التجار الوسيطة والمزيد من الإجابات على بعض الأسئلة التي لم تعرف حتى أين أهمية.
حتى تأخذ وقتك وتصفح من خلال أقسام مختلفة لمساعدتك على تحديد مستواك والأفكار التي هي ذات الصلة بالنسبة لك.
أفضل استراتيجيات التداول.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
تجربة منصة التداول أنيوبتيون.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.

أسئلة تداول الخيارات الثنائية
الخيار الثنائي هو عقد مع شرط ارتفاع أو انخفاض الأسعار خلال الفترة المحددة. وتسمى الخيارات الثنائية أيضا الخيارات الرقمية. الربح ثابت ومعروف في لحظة إجراء صفقة. إذا كان الخيار ينتهي في المال، يتم دفع المبلغ الثابت المعروف في لحظة الشراء.
ما هو خيار كال؟
خيار الاتصال هو خيار السعر الأساسي الذي من المتوقع أن يرتفع. إذا توقع المستثمر أن يزداد سعر الأصل الأساسي، فإنه يحتاج إلى اختيار خيار كال. إذا كان سعر الكامنة في وقت انتهاء الصلاحية أعلى مما كان عليه في لحظة الشراء، يحصل المستثمر على ربح بنسبة 70٪ مهما كان السعر ينمو، حتى لو كان مجرد 0.001. إذا كان السعر هو نفسه كما في لحظة الشراء، المستثمر يحصل على كامل المبلغ من استثماره.
ما هو الخيار بوت؟
الخيار "بوت" هو الخيار الذي من المتوقع أن ينخفض ​​سعره الأساسي. إذا كان المستثمر يتوقع أن ينخفض ​​السعر الأساسي، فإنه يحتاج إلى اختيار الخيار بوت. إذا كان سعر الكامنة عند انتهاء الصلاحية أقل مما كان عليه في لحظة الشراء، 70٪ الربح بغض النظر عن مقدار السعر ينخفض، حتى لو كان فقط 0.001. إذا كان السعر هو نفسه كما في لحظة الشراء، المستثمر يحصل على كامل المبلغ من استثماره.
ما هو الحد الأدنى للاستثمار؟
الاستثمار هو مبلغ من المال تنفقه لشراء خيار ثنائي. يمكنك الاستثمار في الخيارات الثنائية من 10،000 $ تصل إلى 20،000. الوسطاء لديهم الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار. وكقاعدة عامة، هذا هو 25،00 $، ولا يمكنك شراء أي خيار إذا كان رصيدك أقل. على سبيل المثال، أنيوبتيون الحد الأدنى من المتطلبات لشراء الخيار الثنائي هو 25،00 $.
كيف يمكنني شراء خيار ثنائي؟
أولا، تحتاج إلى الاشتراك مع موقع وسيط وأعلى على حسابك الشخصي. ثم اخترت مادة عرض (أسهم، سلع، مؤشرات، عملات). على سبيل المثال، اخترت لشراء أسهم أبل، تحتاج إلى اختيار ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل. إذا كنت تتوقع ارتفاع، تحتاج إلى انقر فوق كال وأدخل المبلغ لشراء خيار ثنائي. ثم يمكنك تعيين انتهاء - من دقيقة تصل إلى شهر. إذا كنت تعتقد أن السعر سيرتفع خلال الساعة القادمة، وشراء الخيار الثنائي لمدة ساعة. انقر فوق الزر تأكيد وانها فعلت.
كم من المال يمكنني جعل مع الخيارات الثنائية؟
إذا جاءت توقعات الأسعار صحيحة، تحصل على ربح ثابت عند مستوى 65٪ حتى 71٪. يقدم الوسطاء شروطا ومردودات مختلفة. على سبيل المثال، وسيط أنيوبتيون يقدم مختلف نسب المخاطر إلى مكافأة والفوز معدلات الخسارة.
ماذا لو كنت جعل توقعات خاطئة؟
إذا قمت بإجراء توقعات خاطئة، وبحلول وقت انتهاء صلاحية سعر الخيار الثنائي لا يتطابق التنبؤ الخاص بك، وسوف تفقد كامل المبلغ من الاستثمار. بعض السماسرة لا تسمح لعملائها لانقاص كل شيء، وعلى سبيل المثال أول وسيط خيار ثنائي في العالم يعود ما يصل إلى 15٪ من مبلغ الاستثمار في حالة الخسارة.
كم يمكنني الاستثمار في الخيارات الثنائية؟
الحد الأقصى للمبالغ لشراء الخيارات الثنائية حوالي 3000 $ إلى 20،000 دولار أمريكي اعتمادا على الوسيط. يمكنك شراء نفس الخيار الثنائي عدة مرات كما تريد. وعلاوة على ذلك، يمكنك شراء أصول مختلفة معا.
ما هو مستوى انتهاء الصلاحية؟
مستوى انتهاء الصلاحية هو وقت إنهاء خيار ثنائي. ويظهر مستوى انتهاء الصلاحية السعر المقدر للأصل الأساسي عند إتمام العقد.
ما هي الفترة التي يمكنني شراء الخيارات الثنائية؟
هل يمكن أن نتوقع أن السعر سوف ترتفع أو تسقط في لحظة معينة. يمكنك شراء الخيارات الثنائية لمدة دقيقة، 10 دقيقة، 15 دقيقة، ساعة، يوم، أسبوع وشهر. عند شراء الخيارات الثنائية كنت تعرف كم من الوقت المتبقي حتى لحظة انتهاء الصلاحية.
لماذا يرفض الوسيط عرض أصل أساسي؟
يمكن شراء الخيارات الثنائية فقط خلال ساعات التداول. في عالم التجارة التبادل هناك فترات مثل المحيط الهادئ، الآسيوية، الأوروبية والأمريكية جلسات التداول. لذلك، يمكنك شراء، على سبيل المثال، الأسهم الأمريكية فقط خلال ساعات التداول الأمريكية.
كيف يمكنني جعل توقعات الأسعار الصحيحة؟
لكسب على الخيارات الثنائية التداول بانتظام، تحتاج إلى إجراء تحليل الأصول الأساسية وأسعارها. إذا كنت ترغب في الحصول على توقعات دقيقة، وجعل التحليل الفني والأساسي. يمكنك استخدام استراتيجيات خاصة وكذلك لمشاهدة إشارات العمل السعر التي يتم وصفها في التفاصيل على الموقع.
اترك رد.
التقويم الاقتصادي.
أخبار المالية التلفزيون على الانترنت.
كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.
المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.
وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.
وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.
علق سام على 10 مايو 2018.
علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.
علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.
موصى به لك.
لماذا اثنين من وسطاء هي أفضل من واحد؟
لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!
اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.
اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!
في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.
وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.
بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.
"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.
ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.
هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،
اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.
خطوط الاتجاه على المخطط:
يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:
أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.
كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟
إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.
اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.
بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، على سبيل المثال، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.
من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.
وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:
كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).
للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.
وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.
على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.
إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.

متواضع المال.
نظرا للعدد الكبير من الخيارات الثنائية وسطاء تقديم الخدمات للمستثمرين الأفراد، وإيجاد الحق واحد لميزانيتك فريدة من نوعها، ومستوى الخبرة، ومستوى الخبرة والمصالح ليست مهمة سهلة. من أجل مساعدتك على جعل عقلك حول أفضل وسيط الخيارات بالنسبة لك، قمنا بإعداد قائمة من الأشياء بالنسبة لك للنظر في التقييم الخاص بك.
1. هل ينظم الوسيط؟
التنظيم مهم لأنه فقط مع الكيانات المنظمة يمكنك أن تكون واثقا من أن أموالك آمنة ورعاية في حسابات منفصلة. وعلى الرغم من أنه يختلف باختلاف السلطة المعنية، فإن المنظمين عادة ما يطلبون من الوسطاء عدم العبث ب 100٪ من الأموال المودعة من قبل التجار الأفراد. أولئك الذين ليس لديهم موافقة تنظيمية غير ملزمون بإبقاء الأموال المودعة منفصلة، ​​وبالتالي فرض مخاطر إضافية على رأس المال الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان الكيان غير المنظم يفلس لا توجد ضمانات أنك سوف تكون قادرة على الوصول إلى الودائع الخاصة بك. وتوفر الكيانات الخاضعة للتنظيم ضمانات أكبر للمستثمرين فيما يتعلق بحماية الأصول.
2. ما هي الأصول التي يمكنني التداول؟
ويختلف الوسطاء تباينا واسعا في عدد ونوع الأصول التي يقدمونها لعملائهم كموجودات أساسية. بعض السماسرة تقدم أكثر من 350 الأصول التي تمتد السلع والعملات والمؤشرات والأسهم. غير أن آخرين يقدمون مجموعة محدودة من الأصول الأساسية التي يمكن أن تتاجر بها. قبل اتخاذ القرار النهائي، تأكد من أن الكيان الذي كنت على وشك تقديم وديعة مع دعم التداول في مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية، وخاصة تلك الأصول التي هي ذات أهمية خاصة لك.
3. ما هي الأدوات التعليمية التي يمكنني الوصول إليها؟
الأدوات التعليمية التي يقدمها مختلف الوسطاء تختلف اختلافا كبيرا. بعضها يقدم بعض المقالات وأشرطة الفيديو، والبعض لا تقدم شيئا على الإطلاق، والبعض الآخر يقدم مكتبة محتوى غنية إلى جانب واحد على واحد دورات تدريبية حية. ويتوقف تطور الأدوات التعليمية المطلوبة كثيرا على مستوى خبرتك. هؤلاء التجار الذين يبحثون عن البدء يجب أن تسعى العروض حيث تتوفر مكتبة المحتوى الغنية، وأولئك الذين يتطلعون إلى صياغة استراتيجيات مخصصة الخاصة بهم يجب التأكد من أنها يمكن الحصول على الوصول إلى العيش خدمات التدريب واحد على واحد.
4. ما هي أنواع الخيارات التي يمكنني تداولها؟
وتختلف منصات التداول اختلافا كبيرا من حيث أنواع العقود التي يمكن أن يدخلها المستخدمون النهائيون. بعض العروض "الفانيليا" كال / بوت العقود، التي هي على ما يرام ولكن تميل إلى الحد من درجة السيطرة التي التجار على مواقعهم. أما اآلخرون فيقدمون مجموعة أكثر ثراء بكثير من إمكانات العقد، بما في ذلك أشياء مثل "الخيارات طويلة األمد" و "السلالم" و "60 الخيارات الثانية" وغيرها من العقود التي تمكن المستثمرين األفراد من صياغة مجموعة أوسع من المواقف المضاربة. بالنسبة لبعض التجار، سيكون تقديم "الفانيلا" البسيط كافيا، ولكن التجار الذين يدخلون إلى منطقة وسيطة ومتقدمة يجب أن يتأكدوا بالتأكيد من أن مزود الخدمة يستطيعون دعم مجموعة أكبر من أنواع العقود.
في هذه المقالة تناولنا أربعة من الأسئلة الرئيسية التي يجب أن يطلبها كل تاجر فردي قبل إجراء إيداع مع مزود الخدمة. بالطبع هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها، ولكن الإجابة على هذه الأسئلة سوف تمكنك من تصفية بعض مقدمي الخدمات الأقل ملاءمة من القائمة الطويلة لمقدمي الخدمات هناك، وسوف يضع لكم جيدا في طريقك إلى العثور على مزود وهذا هو مناسبة بشكل مثالي لتجربتك والميزانية والأهداف الاستثمارية.
عرض التعليقات (4)
سؤالي لنفسي سيكون، انتظر، أنا تداول الخيارات الآن؟
تشيابموم، خيارات يمكن استخدامها كوسيلة للتحوط على المدى الطويل محفظة. ويمكن أن تكون عملية جدا إذا ما استخدمت بشكل صحيح ولا تحتاج بالضرورة إلى أن تكون مجمعة جنبا إلى جنب مع كلمة القذرة من "التداول".
للتحقق مما إذا كان وسيط ينظم، مهم جدا. أستطيع أن أرى بالفعل فضائح المواقع التي لا تخضع للتنظيم، تماما كما كان الحال في صناعة البوكر على الانترنت.
هل جميع الوسطاء الخاضعين للرقابة جيدة للتجارة؟ وأنا أعلم أن هناك العديد من السماسرة المنظمة التي هي عملية احتيال. ماذا تريد أن تقول عن هذا؟
منشور له صلة.
التكنولوجيا، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار وسوق الأوراق المالية بشكل عام، قد حان & هيليب؛
قبل بضع سنوات، تعاونت مع مؤسس شركة ناشئة تلقت على & هيليب؛
إذا كنت من محبي كرة القدم، وانت تعرف السيناريو التالي جيدا. أسفل 5 & هيليب؛

No comments:

Post a Comment