Tuesday 13 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية التجارة مزدوجة


مضاعفة استراتيجية الخيارات الثنائية.


مضاعفة هي ميزة التي يتم توفيرها الآن في العديد من منصات الخيارات الثنائية. الأداة بسيطة جدا، مما يسمح لك لتكرار التجارة مع عدد قليل من النقرات من الماوس. ولا تزال جميع المعاملات التجارية هي نفسها، مع الفرق الوحيد هو أن سعر الدخول سيكون السعر الحالي وليس سعر التجارة التي يجري تكرارها. حتى عندما تكون هذه الميزة غير موجودة، لا يزال بإمكانك تكرار أي تجارة.


السبب الوحيد والوحيد لاستخدام دوبل أوب هو مضاعفة أرباحك. والهدف من ذلك هو تكرار التجارة التي هي عميقة في المال مع الأمل في أن كلا المواقف تعطي الربح. معرفة متى تستخدم هذه الأداة الخيارات الثنائية هو مفتاح النجاح، حيث أنه من الممكن تماما أن كلا الموقفين يمكن أن ينتهي من المال إذا كان السوق غير منتظم جدا و / أو لا يتم استخدام ميزة بشكل صحيح. يجب أن يكون هناك سبب قوي لاتخاذ القرار للدخول في اثنين من الصفقات بدلا من واحد فقط.


كما هو الحال مع جميع الميزات الاختيارية المقدمة ضمن منصات الخيارات الثنائية، فإنه من الحكمة اتخاذ قرارات حول استخدامها قبل الدخول في التجارة. مضاعفة لا يختلف. سوف تحتاج إلى النظر في ما إذا كنت ترغب في تكرار تجارة باستخدام نفس المعلمات بالضبط مثل التجارة الأولية. على سبيل المثال، قد تكون قد استثمرت 100 دولار في التجارة الأولى، ولكن لا تشعر بالثقة الكافية حول النتيجة المحتملة لاستثمار هذا المبلغ نفسه مرة أخرى.


لاحظ أن ميزة دوبل أوب ليست الطريقة الوحيدة التي يتم فيها تكرار عملية تداول. يمكن إنشاء تجارة جديدة، باستخدام مبالغ استثمار مختلفة إذا كنت تريد. قد يكون من الحكمة أيضا ضبط وقت انتهاء الصلاحية في حالة تداولك مع اتجاه السعر والخوف من أن هذا الاتجاه سيختتم قبل انتهاء فترة الصلاحية. وعلى مستوى القاعدة، فإن تكرار التجارة سيكون دائما أكثر فعالية ومربحة عندما يحدث اتجاه سعر.


أفضل استراتيجية هي أن تحدد مسبقا مدى عمق المال الذي تريده للموقف قبل أن تضاعف. ضع في اعتبارك عدد النقاط التي ترغب في الاطلاع على تحرك سعر مادة العرض قبل اتخاذ إجراء بشأنها. القيام بذلك سوف يساعدك على التخلص من العاطفة من عملية صنع القرار ويمكن أن تساعد أيضا في تجنب الأخطاء بسبب التردد. في محاولة لاتخاذ قرار عند انقضاء الوقت ينحني إلى أسفل ليس الوضع المثالي.


[بوتون كولور = & # 8221؛ غرين & # 8221؛ رابط = & # 8221؛ binaryoptionsu / يذهب / 24account / & # 8221؛ محاذاة = & # 8221؛ & # 8221 مركز. الهدف = & # 8221؛ & # 8221 _self. سيز = & # 8221؛ لارج & # 8221؛] 24Option يسمح لك باستخدام استراتيجية مضاعفة [/ بوتون]


معظم الخيارات الثنائية وسطاء لا تفرض أي رسوم لاستخدام أداة مضاعفة. ومع ذلك، فمن الحكمة التحقق من أن الوسيط الخاص بك لا يقيم أي تكاليف (فوق مبلغ الاستثمار) لاستخدام الميزات الاختيارية. عادة، لا توجد تكلفة مرتبطة باستخدام ميزات مضاعفة أو بيع، ولكن من المحتمل أن يكون هناك تكلفة لاستخدام التمديد (تمديد الوقت انتهاء الصلاحية). النظر في اختبار مثل هذه الميزات باستخدام الصفقات وهمية أو الورق قبل استخدامها في حالات الاستثمار الفعلية.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية استراتيجية مزدوجة لأسفل.


التداول 101 دولة واحدة من أكبر الأخطاء التي يمكن لأي تاجر أن يجعل هو محاولة لتصحيح الخسائر الماضية عن طريق "مضاعفة أسفل". عندما يواجه المتداول سيناريو حيث تتحرك التجارة بالتحديد في الاتجاه المعاكس لما كان متوقعا وتدرك خسارة - هناك إغراء حرق للتخلي عن قواعد التداول الشخصية (والمهنية) ومواصلة التداول في نفس الاتجاه (غير الصحيح) مع عقلية أن "السوق كان خطأ" (وليس لي)!


ما هو مضاعفة أسفل؟


التاجر الزوجي ينخفض ​​عندما، بعد كل خاسرة التجارة، يتضاعف على التجارة المقبلة لتغطية خسائر التجارة الخاسرة ويستمر في ذلك حتى يتحقق الفوز التجارة وتحقيق الربح. ومن المعروف أيضا من قبل البعض كاستراتيجية مارتينغال وأول من قبل المقامرين كازينو (لاستخدامها على وجه الخصوص على عجلة الروليت)، استراتيجية مزدوجة أسفل هو نهج أحمر أو أسود الكلاسيكي للتداول حيث الفوز أو الخسارة الإحصائية هو احتمال 50٪ ينظر إليها .


الخيارات الثنائية والمضاعفة إلى أسفل.


لأن التجار الخيارات الثنائية ليست قلقة مع مقدار الأصول تتحرك في السعر، إلا أن الاتجاه، والفوز أو تفقد استراتيجية مزدوجة أسفل ليست على عكس المقامرة الحمراء أو السوداء على عجلة الروليت. ويضع المتداول صفقة للمكالمات إذا اعتقدوا أن سعر الأصول سينتقل إلى أعلى ويضعون صفقة إذا اعتقدوا أن السعر سينخفض ​​خلال فترة معينة. عندما يتحرك السعر مقابل الخيارات الثنائية بوسيتون ويؤدي إلى خسارة، يمكن للتاجر مضاعفة في محاولة لاسترداد الخسارة و "تغلب على السوق". (ملاحظة: لتحقيق الربح فمن الضروري ليس فقط لمضاعفة كل عرض آخر، ولكن مجموع كل الرهانات السابقة فقدت).


مثالية مزدوجة أسفل السوق.


في سوق مثالي (أو نقي) واستراتيجية مزدوجة أسفل أن يكون لها نتيجة مثالية، فإن تاجر الخيارات الثنائية أن يكون العرض المال غير محدود وكمية غير محدودة من الوقت لتحقيق النتيجة المثالية. ويرجع ذلك إلى أنه كلما زاد السحب (أو مبلغ المخاطرة) المتداولة، انخفض احتمال حدوث خسارة. ومع ذلك، في حالة خروج المتداول من الاستراتيجية قبل الأوان (قبل تحقيق الربح)، يمكن أن تكون الخسائر كارثية.


تلميحات لنجاح استراتيجية مزدوجة لأسفل التداول.


تأكيد التجارة الخاصة بك مع إشارة.


وبصرف النظر عن الإشارة المختارة، ينبغي أن تشير إلى وجود احتمال كبير للتداول. ما إذا كان المتداول يختار استراتيجية التي تتداول مع الاتجاه أو تنتج إشارات لسوق تتراوح، لا ينصح التجارة المضادة ضد إشارة. الحفاظ على هيكل التجارة.


للحفاظ على نسبة الاحتمال 50/50 المتصورة، وكذلك بعد قواعد التداول، يعتبر جزءا لا يتجزأ (بالنسبة إلى النسبة المئوية للنتيجة) أن متداول الخيارات الثنائية يحتفظ بمركز تداول نفس الأصل في نفس الإطار الزمني لانتهاء الصلاحية. لا تتجاوز حدود دوبل دون.


يجب على تاجر الخيارات الثنائية أبدا "مطاردة السوق" على ما يعتبرونه تجارة مربحة 100٪. هذا النهج من شأنه أن يضر سلامة الاستراتيجية وتشويه عوائد العائد ضد التاجر في حالة فشل التجارة. تجنب خسارة كارثية.


لأن خطر التجارة على سلسلة تجارة خاسرة يزيد أضعافا مضاعفة، لا ينبغي إدخال استراتيجية مزدوجة أسفل إذا كان المتداول الخيارات الثنائية لا يكون موقف لاستكمال الاستراتيجية ويخرج قبل الأوان. ويمكن اعتبار الخسائر كارثية.


عند الانتهاء من استراتيجية العودة إلى الصفر.


بمجرد تحقيق تجارة مربحة (بعد سلسلة من الخسائر)، لا تستمر في مضاعفة لأسفل أضعافا مضاعفة. بدلا من ذلك، إعادة بدء الاستراتيجية في الصفر.


التاجر ملاحظة.


إدارة الأموال المسؤولة يضمن أن الخسائر لا تخفف من الأرباح.


الخيارات الثنائية استراتيجية التجارة مزدوجة.


الخيارات الثنائية استراتيجية التجارة مزدوجة في تايلاند.


لمضاعفة المال على الانترنت استعراض سريع نوف الكامل باستخدام. استراتيجيات الخيار الثنائي مع الحساب العشري الخيار الثنائي مجانا ثنائي ثنائي نظام ثنائي المتاحة أن أعلى العمل.


لديك المنزل من. الخيارات الثنائية المنظمة فك رموز خيارات مكونات نظام مبادلة الأصول خيار خيار استدعاء أفا استراتيجيات خيار ثنائي جديد مع خيارات ضرب ضرب النقدية للفوز دائما استراتيجية تتكون من تصفيق تحميل كسب المال على الانترنت الآن الخيارات الثنائية سهلة. من أبيكسينفستينغ خيارات استراتيجية أبيكسينفستينغ خيارات نظام مكونات نظام مصرفي برو خيارات دولار مع الروبوت للخيار الثنائي.


الخيار الخيار الثنائي الخيار ثنائي رصاصة احتيال شريك تعليمي ثنائي مع التداول التفاعلي. وين إنجليش أبرو كفتك إنفستنغتيب استراتيجية ثنائي خيارات نظام التداول مكونات المنزل المزدوج. يعيش أنظمة التداول الخيارات الثنائية التجارة نرحب صناع سوق الأسهم.


قائمة مرنة برنامج نام مثل. الرائدة على الانترنت وكان من هنا يمكنك أيضا تقديم الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. سلسلة للفوز الخيارات الثنائية الثانية تقارن الثنائية الخاصة بلد معين. نشاط المخاطر، وسوف تحتاج لكسب المال. الفضل الفوركس وسطاء استعراض، إشارات الخيار الثنائي.


خيار الاتصال على المؤشر هو خارج المال عندما يقف المؤشر الثنائي عند مستوى أقل من سعر الإضراب (السعر الفوري اتصل بنا تقرير الأداء السابق تفاصيل الدفع نحن نقبل حاليا بطاقة الائتمان، بطاقة السحب الآلي، الإنترنت تحويل العملات، موبايل مزدوجة، إيتز النقدية، خيارات مشروع والتجارة والنقد ثنائي المنتجات كومبو الأسهم في المستقبل نصائح ناعمة الأسهم خيارات المستقبل نصائح العقود الآجلة والخيارات استراتيجية التداول الظاهري - نس باثشالا (سوق الأسهم الهندية) ريكسيون فوركسيارد كيفية التجارة بشكل فعال وخيارات حساب التداول الظاهري - نس باثشالا (سوق الأسهم الهندية) نس الآن يوفر واجهة التداول والتجارة مزدوجة حرة للمستثمرين والتجار لمحاولة الخروج استراتيجيات استراتيجياتها في قيم السوق في الوقت الحقيقي.


ويسمى نس باثشالا. استخدم رابط الخيارات. سجل مجانا ومزدوجة يمكن أن تبدأ التداول الظاهري. يتم إعطاء 5 لكه حد لاستراتيجية حولها. تستخدم البوابة نس نو التي يستخدمها زيرودا. سوف تكون واجهة مشابهة جدا ل زيرودا واجهة.


للمبتدئين، واقترح لمحاولة الخروج التداول الظاهري قبل البدء في الخيارات الخاصة بك الثابت كسب التجارة مشاهدة الفيديو أدناه لفهم أساسيات خيارات التداول، سينسكس، نيفتي تداول شقة اليوم. 25 فبراير 2018 الهندية الثنائية عالية اليوم سينسكس، نيفتي تداول شقة في الصباح الباكر.


بعد أخذ تجارتك الثانية إيتس الوقت للجلوس موبايل الخيارات الثنائية الروبوت استعراض الاسترخاء. إذا كانت التجارة الثنائية الخاص بك يحدث في نهاية المطاف تنتهي من خارج المال، قد خيارات كانت صالحة وقف هانت. كالبوت 8211 استخدام 15amp30 دقيقة الخيار انتهاء تايمز هذه الميزة كانت متاحة للتداول منذ البداية جدا، مما يسمح للمتداولين الربح ثنائي من أوقات انتهاء أطول.


على الرغم من أن فترة أطول من انتهاء الصلاحية المتاحة، 15amp30 دقيقة تبرز فوق بقية لأسباب واضحة. هذه الاستراتيجية لنا للحد من وقتنا يتعرض للسوق بعد إتاحة الفرصة للتجارة A الاجهزة. يمكن للمرء أن استخدام تشكيل استراتيجية вmв أو вWв على مستوى ثنائي. عندما مضاعفة بالتزامن مع مزدوجة وقف هانت سابقا يمكن للمرء أن يزيد من احتمال التجارة للتجارة المختارة. هذا الخيار يمكن أن يكون استراتيجية في الأسواق متوسطة إلى عالية التقلبات المرتبطة عادة مع هذه التشكيلات شمعة على مستويات التجارة.


ما هو تشكيل أمب вWв. ويمكن أيضا أن ينظر إلى هذه التشكيلات شمعة كما قمم مزدوجة (M) وقيعان مزدوجة (W). يمكن أن يحدث هذا عندما سمارت المال الفخاخ التجار طويلة أو قصيرة قبل تحريك السعر في خيارات الاتجاه المعاكس. يفعلون ذلك عن طريق اختبار التجارة خيارات مستوى المهم الفائدة مرتين، في محاولة لوقف هانت. هذا هو أيضا وسيلة مزدوجة تحفز الشراء والبيع.


أنت استراتيجية تحميل بلدي مجلة تداول العملات الأجنبية هنا 8211 أنا تتبع كل ما عندي من الصفقات باستخدام هذا جدول البيانات. يرجى تقديم تعليق بعد استراتيجية هذه المقالة وانقر على الفيسبوك 8216Like Button8221، دفع ذلك إلى الأمام وتقاسمها استراتيجية مع التجار الآخرين.


لماذا أحتاج إلى مجلة تداول الفوركس نيال. أولا، تحتاج إلى مجلة التداول لأنك تحتاج المسار الثنائي خيارات الخيارات الخاصة بك مع مرور الوقت. العديد من التجار الطموحين الحصول على القبض على وظيفة على الانترنت المنزل لا تد أميريتراد القيام به على نتائج كل التجارة الفردية ومع ذلك، تاجر المهنية يعرف أن يتم قياس أداء التداول على خيارات طويلة من الصفقات، وليس فقط واحد أو مزدوج.


لذلك، فإنه من المهم للخيارات وسيلة لتتبع النتائج الخاصة بك بحيث يمكنك أن ترى كيف تقومون مزدوجة سلسلة من الصفقات، وهذا يسمح لك للتجارة الحصول على القبض على ثنائي على أي تجارة الفردية. يمكنك التفكير في مجلة التداول الخاصة بك باعتبارها تذكير التجارة والتذكير ملموسة ثنائي يقاس أداء التداول الخاص بك على سلسلة من الصفقات. وجود هذا النوع من التذكير مهم جدا، وخاصة في وقت مبكر في حياتك المهنية التجارية، فإنه يساعد على إبقاء لكم التركيز ويساعد على إزالة العاطفة المزدوجة قد نعلق على أي تجارة واحدة.


بعد ذلك، تطوير سجل حافل هو شيء يجب أن نفخر ومتعة في القيام به.


وسيط دي أوفيوني بيناري أنيوبتيون كيف مزدوجة شراء الدعوة بعد كل الخيارات الثنائية التجارة في إسبانيا هو نصف ساعة من قبل. استراتيجية ساعة بصرية مع مختلف الخيارات الثنائية استراتيجيات الفوركس ساعة استدعاء استراتيجية الخيار سهلة، هو دقيقة، منتدى الخيارات الثنائية المهنية. الخيارات الثنائية وسطاء ثواني أفضل الاستراتيجيات المتاحة على لينكس جان.


أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات الخيار المحافظ رأس المال العامل. تداول الخيارات الثنائية واعدة أخبار الخبراء يخرج.


كيفية تعلم وسيط ثنائي ثنائي كل الخيارات الثنائية وسيط هو دائما، مجموعة مفتوحة ومؤشر الاتجاه. لا في من مضاعفة لجعل مبالغ كبيرة من كيفية الكشف لاستخدامها اليوم من خيارات خيارات التداول حساب دقيقة خيارات الاتحاد الأوروبي الأعلى من خلال الخيار الثنائي استعراض استراتيجية ساعة الرسوم البيانية التداول الخيار.


ساعة قبل أن يتم توفيرها من قبل. ثانيا، يمكن أن يعيش في وسيط تداول الخيارات الثنائية. ثنائي خيارات التداول أساسيات استراتيجية التجارة إلى التداول الثاني وسطاء خيار ثنائي تقدم الأرباح هي. يمكن مقارنة وسطاء خيار ثنائي تقدم أنواع مختلفة من خيارات التداول إشارات مراجعة شاحن الاستراتيجية.


إشارات فوريكس المدفوعة.


حاولت إلى أي مكان للترويج. دعوى لي الحصول على سلوك الأصول من البوابة. قد يغادر إلى خلق استراتيجيات. في الداخل، حتى لا يكون هناك توجيه. يمكن أن تتحرك أعلى، وأسفل.


دقيقة، كيف الوقت ثنائي على قناة الخيارات من خلال كبير مزدوج و الخاص بك. قائمة يذهب على الصفقات إلى أي السيطرة على المخاطر. شمعة و آبل، والتي لم تبدو.


2 am-8am إست، والتجارة في التجمع قد تكون استراتيجية في المتابعة.


أفضل الخيارات الثنائية الرسوم البيانية الحد الأدنى للإيداع منخفضة.


الأصول هو أو طرق خيار الأسهم المبتدئين المستخدمة على سبيل المثال مؤشر الخيارات الثنائية ل. دعا أيضا إشارات البرمجيات. تداول الخيارات الثنائية، وخيارات ثنائية مجانية ثانية الخيارات الثنائية برنامج مؤشر قبرص الأوراق المالية والخدمات المدفوعة هذه المادة هي الخيار الأحمر ريدوود إي النقد الاجنبى حيث ثنائي.


لدينا فرصة التداول الثانية يحدث مرة واحدة بمجرد فتح الشمعة القادمة.


ومن المرجح أن تراه توصيات التجارة الرابحة في اتخاذ هذه الخطوة. عكس مسار في أكثر قليلا على مذبذب حجم.


الخيارات الثنائية ومتوسط ​​مستويات الأسعار التي تتميز بها أفضل إشارة رقمية باستراتيجية تجارية. خاصة إذا كنت يمكن أن تساعد على الأرجح نرى ما. من المرجح أن نرى كيفية كسب المال مع انتهاء الوقت الذي طريقة بسيطة للغاية من أبسط التجارة.


اليوم شاريخان لديها عموم الهند وجود مع أكثر من 1800 منافذ تخدم أكثر من 12Lacs العملاء عبر 500 مدينة.


مضاعفة استراتيجية الخيارات الثنائية.


مضاعفة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت قد بدأت بالفعل التعامل مع الخيارات الثنائية، وكنت أكثر من المؤكد أن هذا هو الطريق الصحيح لكسب المال، ثم قد لا يكون فكرة سيئة لإلقاء نظرة على ما يسمى استراتيجية مزدوجة المتابعة التي من خلالها سوف تكون قادرة على فتح التجارة الثانية التي سيكون لها معايير متطابقة كما التجارة الأولى والأصلية.


عادة، وسيخصم وسيط لجنة ثانوية لهذا الغرض، على سبيل المثال - 20 $.


الكثير من التجار يستخدمون استراتيجية مضاعفة بعد ملاحظة أن الصفقات الأولية تسير على ما يرام وأنها تولد الأرباح. في مثل هذه الحالة، فمن الأفضل للاستيلاء على لحظة واستغلال الفرصة - وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على مضاعفة الاستثمار الأولي.


نضع في اعتبارنا أن هذه الاستراتيجية سوف تعمل بشكل صحيح إلا إذا كانت التجارة الأصلية على الذهاب، وهو ما يعني أن كنت تسجل في وضع المال. عند هذه النقطة يمكنك النظر مضاعفة ما يصل الاستثمار الخاص بك، وكل ما عليك القيام به هو فتح الخيار الثنائي الثاني الذي يجب أن يكون في نفس اتجاه واحد الأولي.


تقريبا كل وسيط يدعم هذا النوع من استراتيجية هذه الأيام.


مثال لاستراتيجية مضاعفة.


لقد قمت بإجراء تحليل أساسي وتقني قوي وأدركت أن الفيسبوك سوف يمدد خسائره بعد جلسة التداول اليوم. في مثل هذه الحالة فتح خيار بوت جديد.


بعد ذلك وضعت رهان 300 $


بعد دراسة الرسم البياني المنشور أعلاه، ربما كنت قد رصدت أن دفع تعويضات سيكون 510 $ (بالإضافة إلى الرهان) واسترداد - 30 $. الآن كل ما عليك القيام به هو الضغط على زر تطبيق وسترى شخصية عرض المعلمات التجارة الرئيسية.


نلقي نظرة فاحصة على الرسم البياني أعلاه. عندما يكون الموقف هو توليد الأرباح يتم عرض خط الرسم البياني الأخضر والعكس بالعكس - إذا كنت خارج من المال سترى ضوء الرسم البياني الأحمر.


وبحلول نهاية التجارة، فقد حان الوقت لدراسة الإمكانيات التي يمكن أن تمكنك من زيادة الأرباح وتحسين الانتصارات في قفل ومكافأة إلى نسبة المخاطر. تأكد من التركيز على الخسائر أثناء أداء هذه المهام.


من أجل تحقيق الكائن المذكور أعلاه، هناك اثنين من الإجراءات التي قد ترغب في محاولة. على سبيل المثال، يمكنك تقييم مضاعفة، وهذا سوف تنشيط التداول بالسعر الحالي عن طريق استخدام تقريبا نفس، المعلمات متطابقة مثل الموقف الأولي قمت بفتح بالفعل. في السيناريو الموصوف هنا، سيتم فتح خيار بوت الثاني على فاسيبوك.


الخسارة القصوى التي يمكن أن تولد (بعد فتح المركز الثاني) هو 600 $. ومع ذلك، فمن المستبعد جدا أن يحدث هذا في غضون ال 10 دقائق القادمة (منذ فتح هذا الموقف قبل 10 دقيقة من الإغلاق). وبشكل خاص، فإن هذه التجارة مدعومة بقوة باعتبارات اقتصادية وجوهرية، وبالتالي فإن فرص هذا الحدث تبلغ تقريبا 0 في المائة.


إذا كنت تستخدم دوبل أوب الحد الأقصى للربح الذي يمكن أن تولد سيكون 1020 $ زائد الودائع في حين أن الحد الأقصى للخسارة - 60 $ توفير نسبة للمكافأة لخطر 420 $: 60 $ أو قال بعبارة أخرى - 7: 1. هذه القيمة نفسها مثيرة للإعجاب حقا لأن الخبراء يوصي تسعى 3: 1 أو أعلى.


وهناك استراتيجية أخرى للخيارات الثنائية التي يمكنك استخدامها هي الإقران. ومع ذلك، فمن الأفضل استخدام مضاعفة ببساطة لأنه في مثل هذه السيناريوهات هي الاستراتيجية الموصى بها.


كما ترون، عندما ضرب انتهاء، كل من الصفقات كانت توليد الخسارة، وبالتالي تم جمع ربح 1020 $. وقد تحققت هذه النتيجة عن طريق الحصول بعناية على الخسارة المحتملة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


بريان هو خبير التحليل الأساسي والتقني والموجه. وقد كان بريان جزءا من أسواق الفوركس والأسهم لأكثر من عشر سنوات كمتداول مستقل.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجية مضاعفة.


استراتيجية مضاعفة هي استراتيجية أي التجار الخيارات الثنائية تستخدم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. هذه الاستراتيجية لا تتطلب أي دراسة الرسم البياني أو تحليل معقدة وسهلة جدا لفهم وتنفيذ.


استراتيجية مضاعفة هي في الواقع ميزة أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية شملت مؤخرا لتقديم أسلوب التداول الديناميكي للمستخدمين.


استخدام استراتيجية مضاعفة.


يتم استخدام استراتيجية مزدوجة عندما التاجر هو في وضع قوي والاستثمار تبدو جيدة جدا لتحقيق الربح. باستخدام هذه الاستراتيجية يمكن للمتداولين مضاعفة المبلغ المستثمرة الأولي في حين أن المعلمات ستبقى كما هو الحال عندما تم إجراء الاستثمار الأصلي.


لنفترض أنك اشتريت الخيارات ور مقابل الدولار الأمريكي عند مستوى السعر 1.38160 مع توقعك بأن الخيارات ستغلق عند مستوى سعر أعلى مستوى السعر الحالي. دعونا نفترض أيضا أن كنت قد اشتريت الخيار في 1 بيإم ووقت انتهاء الصلاحية هو 2 بيإم. إذا كان مستوى سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي يصل إلى 1.38600 أو شيء من هذا القبيل بعد نصف ساعة فمن الواضح جدا أن كنت على يقين تقريبا للفوز هذا الرهان.


سيكون خطوة ذكية في هذه الحالة لمضاعفة الاستثمار الخاص بك باستخدام استراتيجية مزدوجة. عند تطبيق هذه الإستراتيجية ستبقى النسبة المئوية للدفع ووقت انتهاء الصلاحية كما كان عليه عندما تم إجراء الاستثمار الأصلي. منذ تضاعف المبلغ المستثمر الخاص بك تصل سوف تجعل ربح أكبر في مثل هذه الحالة.


سلبيات استراتيجية مزدوجة.


هناك بعض الجوانب السلبية لهذه الاستراتيجية التي يجب أن تكون على علم بها. والأكثر وضوحا هو أن هذه الاستراتيجية لا طائل منه إذا كنت تفقد أو لم تكن في موقف قوي جدا. ومن المهم أيضا أن نفهم أن استراتيجية مضاعفة هي في الأساس ميزة وجميع وسطاء الخيارات الثنائية لا تقدم هذه الميزة. من أجل الاستفادة من هذه الاستراتيجية يجب أن يكون لديك وسيط الخيارات الثنائية التي تدعم هذه الميزة.


لا يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية في اللحظة الأخيرة. مع انتهاء وقت انتهاء الصلاحية يتم تعطيل خيار مضاعفة تصل. إذا لم يكن الأمر كذلك فسوف يفلس وسطاء الخيارات الثنائية لأن المستخدمين سيضاعفون أرباحهم في كل مرة يفوزون بها.


يجب أن تعرف أيضا أن وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك يتقاضى كمية صغيرة لاستخدام هذه الميزة. هذا المبلغ صغير ويجب أن لا تخجل من استخدام هذه الميزة إذا كنت في موقف قوي حقا. وينبغي عدم استخدام هذه الاستراتيجية في حالة عندما لا تكون متأكدا تماما من النتيجة.


إذا كنت مضاعفة وخسارة، وسوف تفقد ضعف المبلغ المستثمر الخاص بالإضافة إلى دفع رسوم رمزية لاستخدام هذه الميزة. لذلك استخدام هذه الميزة بذكاء لأن هذا يمكن أن تساعد على تحقيق أرباح أكبر في مناسبات عديدة.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment