Thursday 22 March 2018

اسي الفوركس الدولية


إسي التعامل شهادة.
إسي التعامل شهادة.
شهادة إسي التعامل هي برنامج الأساس الذي يسمح للمرشحين لاكتساب المعرفة العملية لهيكل وتشغيل أسواق النقد الأجنبي وأسواق المال الرئيسية، وتطبيق الرياضيات الأساسية المستخدمة في هذه الأسواق، والمنتجات الأساسية (النقدية، الآجلة والمشتقات) و المهارات الأساسية المطلوبة للمشاركة الفعالة.
تم تصميم الدورة للمجموعات التالية:
الوافدون الجدد والوكلاء الصغار (0-18 شهرا الخبرة) في غرفة التعامل المكتب الأوسط وموظفي العمليات المدققين والامتثال ضباط.
سجل في التعامل مع امتحان الشهادة.
يتم تسليم شهادة التعامل إسي في اللغة الإنجليزية والألمانية و هو مقدمة ل دبلوم إسي. السعر هو 250 € جميع الضرائب المدرجة.
تسجيل الامتحان.
التسجيل والحجز لشهادة التعامل إسي يمكن أن يتم من خلال مركز التعليم العالمي.
كيفية الدراسة.
إسي - جمعية الأسواق المالية هي هيئة الامتحان ويتم توفير فرص إعداد الامتحانات من قبل أطراف ثالثة مثل شركات التدريب والمدارس التجارية والمؤلفين. كما تقدم مختلف الاتحادات الوطنية فوركس دورات الإعداد الخاصة بهم لامتحانات إسي. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للجمعية الوطنية إسي والتحقق مما إذا كانت توفر دورة إعداد.
الموارد لمساعدة المرشحين مع إعداد الامتحانات الخاصة بك.
تنويه: لا تتحمل إسي أي مسؤولية عن أداء أي من شركات التدريب المذكورة على موقعها على شبكة الإنترنت، وعلى سبيل السياسة، لا تقدم الاعتماد لأي الشركات التي تعمل كمورد للجمعية أو أعضائها.
المزايا الوظيفية وأصحاب العمل.
زيادة فرص المرشحين على المستويين الوطني والدولي مع التأهيل العالمي الوفاء بالمتطلبات التي وضعتها سلطات الخدمات المالية للأنشطة المنظمة تعلم معيار عالمي ومجموعة المهارات التي هي فريدة من نوعها في الخزانة تصبح جزءا من المجتمع العالمي الآلاف من حاملي شهادة إسي تمكين مؤسستك ل تمرير تقييم المخاطر بنجاح من قبل الهيئات التنظيمية يستوفي الموظفون المتطلبات التي تحددها سلطات الخدمات المالية للأنشطة المنظمة.
أحدث الأخبار.
جمعية إسي للأسواق المالية تدعم مدونة قواعد السلوك العالمية.
خدمات إسي مساعدة الأسواق الالتزام بمبادئ قانون جديد.
ترحب رابطة الأسواق المالية إسي، وهي رابطة التجارة العالمية التي تمثل مصالح مجتمع الأسواق المالية المهنية، بنشر مدونة قواعد السلوك العالمية في بنك التسويات الدولية، والتي تحدد مبادئ السلوك العالمية الشاملة التي تعزز النزاهة والأداء الفعال للعمالت الأجنبية الأسواق.

إسي الدولية.
62 جمعيات وطنية.
أهداف إسي أمريكا هي:
لإنشاء إسي الميثاق الأمريكي في أسواق أمريكا الشمالية. لتكون بمثابة ممثل الولايات المتحدة الرئيسي ل إسي - جمعية الأسواق المالية، وتقديم التوجيه واقتراح لمجلس الإدارة ولجان المجلس، والمواثيق القطرية في حاجة إلى مدخلاتنا. لخدمة أعضائنا التي تمثل الصرف الأجنبي، ومعدل الفائدة، والمعادن الثمينة، وأسواق السلع بطريقة مهنية، مهذب، ونزيهة. تعزيز وتقديم مجموعة من البرامج التعليمية التي أنشأها مجلس التعليم العالي. لتعزيز بقوة مع رمز نموذج إسي، والسعي للحصول على الدعم الكامل والتأييد من أعضائنا والشركات التابعة لها. لاستضافة الأحداث الفصلية التي تركز على التحديات الصناعة، والاتجاهات، والممارسات التنظيمية، ودعوة المتحدثين من سمعة جديرة بالملاحظة. اقرأ أكثر.
عدد الاعضاء: 270 منذ عام 1979.
تأسست إسي أستراليا في عام 1979 باعتبارها تابعة ل إسي - جمعية الأسواق المالية. المعروف أصلا باسم جمعية الفوركس الاسترالية غيرت اسمها في عام 1999 لتعكس ارتباطها الوثيق مع إسي - جمعية الأسواق المالية. ويبلغ عدد الأعضاء المحليين حاليا نحو 270 شخصا يعملون في الأسواق المالية بالجملة.
الأعضاء: 22 منذ عام 1977.
جمعية البحرين للأسواق المالية هي جمعية مهنية تمثل قطاعي الخزينة والمالية والأسواق الرأسمالية مع أعضائها. تأسست في عام 1979، تحت اسم نادي الفوركس البحرين، والآن لديها 120 عضوا وطنيا.
عدد الاعضاء: 202 منذ: 1955.
إسي بلجيكا هي جزء من المنطقة الأوروبية التي تضم بينيلوكس وفرنسا وموناكو. يمثل المجلس التنفيذي الإقليمي بلدنا في اللجنة التنفيذية ل إسي. ويجتمع الرئيس والسكرتير مرة واحدة على الأقل في السنة مع زملائه في اجتماع المجلس.
من خلال الاجتماع مع الزملاء من الجمعيات الأخرى، تهدف إسي بلجيكا لزيادة الكفاءة المهنية ورفع المستويات الأخلاقية بين الأعضاء مع تعزيز الصداقة في نفس الوقت.
إسي بوتسوانا هي إحدى الشركات التابعة لرابطة الأسواق المالية، وأنشئت في عام 2017. حاليا الجمعية لديها 102 أعضاء نشط يمثل البنوك في جميع أنحاء بوتسوانا. تسعى الجمعية إلى أن تكون مفيدة في توفير التعليم للأسواق المالية المشاركين في المنطقة وكذلك تعزيز معايير الأسواق المالية. وتسعى الجمعية أيضا إلى التواصل المستمر مع البنك المركزي وجميع أصحاب المصلحة الآخرين ذوي الصلة. إسي تسترشد بوتسوانا بخمسة أهداف رئيسية تشمل مشاركة أكبر في مجال الأسواق المالية الأوسع نطاقا، ونقل المهارات والمعرفة، وتعزيز مبادئ الأسواق المالية، فضلا عن إنشاء خبراء محترمين في الأسواق المالية.
الاعضاء: 15.
عدد الاعضاء: 71 منذ: 1974.
وقد تأسست مؤسسة فماك في عام 1972 كرابطة للصرف الأجنبي في كندا، غيرت اسمها في تشرين الأول / أكتوبر 1996 لتعكس تنامي قاعدة عضويتها، وتقر بأن العديد من أعضائنا مسؤولون ليس فقط عن النقد الأجنبي، بل أيضا المشتقات، وأسواق المال، وأسواق رأس المال. ويؤكد اسمنا الجديد على الطابع الشامل، وليس الحصري، لهيكلنا التنظيمي.
الأعضاء: 135.
إسي كرواتيا هي جمعية تطوعية من سكان جمهورية كرواتيا الذين يشاركون مهنيا في مجال العملات الأجنبية في البنوك التجارية والبنك المركزي، وكذلك في المؤسسات المالية الأخرى والتي يتم تنظيمها وتشرف عليها السلطات النقدية. والغرض من الجمعية هو تبادل وجهات النظر والخبرة، والتنشئة الاجتماعية والتعليم الإضافي في مجال الأسواق المالية والصكوك.
الاعضاء: 55.
الأعضاء: 41 منذ عام 1995.
عدد الاعضاء: 204 منذ: 2001.
أن ينظر إليها ضمن مجتمع الأعمال، وصناعة الخدمات المالية، والسلطات التنظيمية ووسائط الإعلام باعتبارها الجمعية الرائدة التي تمثل مصالح الأسواق المالية في مصر.
عدد الاعضاء: 231 منذ: 1956.
جمعية إسي فوريكس فينلاند - مسجلة - هي جمعية تجارية غير ربحية للتجار في الأسواق المالية الدولية.
الأعضاء: 325.
والهدف من إسي فوريكس دانمارك هو رفع مستوى المهنية والأخلاقية بين أعضاء، لرفع فعالية أسواق العملات والعمل من أجل تعاون جيد بين التجار العملة داخل الدنمارك وكذلك نحو المؤسسات المالية الأجنبية.
عدد الاعضاء: 448.
هذا هو إسي فرنسا الوصف.
الأعضاء: 103 منذ عام 2018.
سوف إسي غانا قريبا الافراج عن موقعها الجديد.
الأعضاء: 145 منذ عام 1982.
عدد الاعضاء: 330 منذ: 2005.
تأسست رابطة أسواق الخزانة (تما) من خلال إضفاء الطابع المؤسسي على منتدى أسواق الخزانة في هونغ كونغ والاندماج مع إسي-جمعية الأسواق المالية في هونغ كونغ في 2005. وتشمل الوظائف الرئيسية لل تما تعزيز التعاون والتآزر بين السوق الممارسين بهدف تعزيز الكفاءة المهنية والقدرة التنافسية الشاملة لأسواق الخزانة في هونغ كونغ، وبالتالي الحفاظ على دور كمركز مالي دولي.
عدد الاعضاء: 140.
إسي المجر (ماغير الفوركس تارساساج - مفت) هي المنظمة الرسمية للسوق المال الهنغارية، الفوركس، والمشتقات وتجار السندات. وتتمثل مهمة المنظمة في تحسين المعرفة المهنية لأعضائها وتمثيل مصالح المصارف التجارية التي تتخذ من هنغاريا مقرا لها في محافل مختلفة.
الأعضاء: 88.
الأعضاء: 52 منذ: 1980.
رابطة الفوركس في الهند هي منظمة وطنية أعضاءها من مديري الخزانة، تجار الصرف الأجنبي وسماسرة الصرف الأجنبي الذين يشاركون بنشاط في تداول العملات الأجنبية وإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية. ويتم اختيار أعضاء الجمعية من غرف التعامل في صرف العملات الأجنبية من جميع البنوك الوطنية، البنوك الأجنبية، بنوك القطاع الخاص، بنك الاحتياطي الهندي وبعض غرف التعامل مع الشركات.
الأعضاء: 815 منذ: 1980.
الأعضاء: 138 منذ عام 1973.
إسي إريلاند هي جمعية الأسواق المالية، التي ينتمي أفرادها إلى حد كبير داخل بيئة التداول أو المبيعات المالية في الأسواق المالية العالمية. تأسست في عام 1973، إسي أيرلندا حاليا خدمة 270 عضوا. إسي أيرلندا هي جزء من رابطة عالمية أكبر من المهنيين في السوق المالية بالجملة، والمساهمة في تطوير السوق من خلال التعليم وإصدار الشهادات والممارسات السوق (المدونة النموذجية)، وتقديم المشورة التقنية والشبكات من خلال الأعمال و / أو المناسبات الاجتماعية.
عدد الاعضاء: 100 منذ: 1965.
عدد الاعضاء: 225 منذ: 1964.
نادي الفوركس، اليابان هي منظمة غير تجارية وشكلت في عام 1964 بهدف تعزيز الصداقة والتعليم بين الأعضاء. وتتألف من "أعضاء" غير متفرغين ينتمون إلى مؤسسة مالية أو مؤسسة مالية شبه مالية يتعاملون مع النقد الأجنبي. كما يشمل أيضا "الأعضاء المنتسبين" الذين يقعون خارج الفئات المفصلة أعلاه ولكنهم يشاركون في أعمال الصرف الأجنبي ويتعهدون بمراعاة المبادئ المنصوص عليها في ميثاق نادي الفوركس واليابان و "الأعضاء الفخريون".
الأعضاء: 40 منذ عام 1998.
عدد الأعضاء: 104 منذ عام 1996.
إسي كينيا، انتماء ل إسي - جمعية الأسواق المالية، يجمع كل سوق المال، والدخل الثابت وتجار العملات الأجنبية داخل القطاع المصرفي الكيني.
وقد نمت الرابطة على مر السنين لتصبح نفوذا رئيسيا في القطاع المصرفي الكيني. ومن خلال التفاعلات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، بما في ذلك البنك المركزي، لعبت الجمعية دورا رئيسيا في المساعدة على رفع مستوى الأسواق المالية الأوسع نطاقا.
وتعمل الرابطة على أربع ركائز رئيسية، وتسعى إلى جعل وجودها يشعر في الأسواق المالية الأوسع، من خلال التدريب والأنشطة الاجتماعية لخلق تاجر شامل.
عدد الاعضاء: 100 منذ: 1978.
جمعية األسواق المالية الكويتية هي جمعية مهنية تمثل صناعات األسواق المالية والخزينة وأسواق رأس المال مع أعضائها. تأسست كفما في عام 1977، تحت اسم نادي الفوركس الكويت، ويضم الآن 200 عضو وطني.
عدد الاعضاء: 227 منذ: 1964.
الأعضاء: 20 منذ عام 1987.
تأسست في عام 1985، جمعية ماكاو الأسواق المالية (مختصر كما مفما) هو جمعية غير ربحية أخذ المهنية مع عضوية الانتماء إلى إسي-جمعية الأسواق المالية.
الأعضاء: 48 منذ عام 1996.
إسي مقدونيا - جمعية الأسواق المالية هي جمعية طوعية غير مربحة من سكان جمهورية مقدونيا الذين يشاركون مهنيا في المعاملات الأسواق المالية.
الأعضاء: 40 منذ عام 1977.
الأعضاء: 40.
الأعضاء: 75 منذ عام 1991.
وتهدف الرابطة إلى إقامة صلات بين جميع أصحاب المصلحة في المركز المالي لموناكو.
وتقدم دورات تدريبية حول مختلف الأدوات المالية، وترغب الجمعية في المساهمة في تطوير الصناعة المصرفية.
عدد الاعضاء: 185 منذ: 1955.
إسي هولندا هي القسم الهولندي ل إسي جمعية الأسواق المالية، التي تمثل مصلحة مجتمع الأسواق المالية ودعم بنشاط المصالح التعليمية والمهنية والاجتماعية لأعضائها في هولندا.
الأعضاء: 19.
جمعية الأسواق المالية النيوزيلندية هي الهيئة المهنية للبنوك (المؤسسية) بالجملة في نيوزيلندا. وتمثل الرابطة مصالح أعضائها في ضمان الإدارة السليمة للأسواق المالية دون وصفة طبية. ويتحقق ذلك من خالل تعزيز مبادرات التنظيم الذاتي الفعالة، والدعوة إلى الصناعة، وتوفير التعليم ذي الصلة، وتطوير وتطبيق معايير مهنية عالية يستخدمها األعضاء عند التعامل في هذه األسواق.
الأعضاء: 50 منذ: 2009.
عدد الاعضاء: 203 منذ: 1955.
الأعضاء: 58 منذ ذلك الحين: 1997.
جمعية الأسواق المالية في باكستان (فماب) هي هيئة مهنية غير ربحية في سوق المال & أمب؛ تجار الصرف الأجنبي للبنوك والمؤسسات المالية ودور الوساطة في البلاد. وينتمي هذا البرنامج إلى إسي باريس، فرنسا، وهي الهيئة العليا للتجار في أسواق النقد والعملات الأجنبية على الصعيد العالمي.
الأعضاء: 80 منذ عام 1996.
إسي الفلبين هي منظمة الأعمال الرسمية من المهنيين في السوق المالية العاملة في الفلبين والمشاركة في النقد الأجنبي، والأسواق العالمية للدخل الثابت ومشتقاته. تستضيف الرابطة مجموعة متنوعة من الفعاليات لأعضائها كل عام للمساهمة بنشاط في تطوير الأسواق المالية الفلبينية، واعتماد أفضل الممارسات العالمية والتعليم المستمر لأعضائها.
الأعضاء: 81.
إسي بولسكا - جمعية الأسواق المالية البولندية هي منظمة من الأشخاص ذوي الاهتمام المهني بالعملة النقدية الدولية والمحلية. معاملات الأسواق. وضعت فكرة إنشاء المنظمة موضع التنفيذ من قبل مجموعة من التجار في عام 1992. هذا هو عندما أعطيت وضع رسمي لمجموعة من المهنيين الذين تصرفوا حتى الآن غير منظمة. هذه هي الطريقة التي بولسكي ستوارزيسيني ديليورو بانكويش فوريكس بولسكا (رابطة الأسواق المالية البولندية) (الآن إسي بولسكا) حيز الوجود. وكجزء من أعمالنا، نبذل جهودا لتحقيق الأهداف التي حددناها لأنفسنا. نحن الأكثر اهتماما في الجانب التعليمي. ونحن نحاول نشر المعرفة بالأسواق المالية والصكوك وكذلك تهدف إلى الارتقاء بالمعايير المهنية والأخلاقية لأعضاء الرابطة ودمج مجتمع المتعاملين.
عدد الاعضاء: 107.
الأعضاء: 95 منذ عام 1995.
الأعضاء: 190 منذ عام 2003.
عدد الاعضاء: 126 منذ: 1975.
تأسست إسي صربيا في عام 1975، وهي عضو في إسي الدولية. إسي صربيا هي منظمة من الموظفين ذوي الاهتمام المهني في المنتجات المالية المحلية والدولية. والهدف من إسي صربيا هو التحسين المستمر لممارسة السوق المالية المحلية من خلال تعليم أعضائها، والمبادرات المشتركة نحو المنظمين والتواصل من خلال الأعمال والأحداث الاجتماعية.
الأعضاء: 302 منذ: 1973.
إسي سنغافورة - جمعية الأسواق المالية (المعروفة سابقا باسم رابطة الفوركس في سنغافورة) هي حامل قياسي للمهنيين في الأسواق المالية "في سنغافورة. تأسست الرابطة في عام 1973، ويرتبط تاريخها ارتباطا لا انفصام له بظهور سنغافورة كمركز مالي رائد في العالم.
الأعضاء: 42 منذ عام 1997.
الأعضاء: 69 منذ عام 1997.
إسي سلوفينيا هي جمعية تطوعية من السكان السلوفينيين الذين يشاركون مهنيا في الأدوات المالية في البنوك والمؤسسات المالية الأخرى التي تسيطر عليها السلطات النقدية في سلوفينيا. وتهدف الجمعية إلى مواصلة التعليم الإضافي بشأن الأدوات المالية والأسواق، وإتاحة إمكانية تبادل الخبرات بين أعضائها.
الأعضاء: 314 منذ عام 1977.
والهدف الرئيسي لرابطة جنوب أفريقيا هو:
لتعزيز التعاون الدولي على نطاق أوسع في إطار الأسواق المالية التي تتعامل مع المهن، وكذلك تطوير روابط الصداقة والعلاقة الودية بين تجار السوق المالية؛ وتحسين المهارات التقنية والمعرفة بين المتعاملين، وتعزيز التدريب المهني وكفاءة المتعاملين الجدد؛ أن تسعى بكل الوسائل إلى تحسين سمعة وكرامة الأسواق المالية التي تتعامل مع المهنة؛ عموما، لتعزيز تعليم الأسواق المالية التعامل مع المهنة؛ أن تلتزم بالتماشي مع مدونة قواعد السلوك الخاصة بالهيئة، والميثاق الحالي لمبادرة االستثمار الدولي، والنظام األساسي للمبادرة. اقرأ أكثر.
عدد الاعضاء: 100 منذ: 1978.
الأعضاء: 149.
الأعضاء: 40 منذ عام 1983.
جمعية رائدة في تطوير وتشجيع وتحفيز الابتكار في السوق المالية في سري لانكا، من خلال توفير فرص التعلم المستمر ورفع مستوى رأس المال البشري لجميع أصحاب المصلحة، وبالتالي ضمان المزيد من الاستقرار المالي والنمو المستدام والازدهار.
عدد الاعضاء: 777.
إسي سويس هو الفصل السويسري من إسي فما، ومقرها في باريس. تأسست إيسي سويس في عام 1956 تحت اسم فوريكس سويس والآن المجاميع ما يقرب من 800 عضوا.
عدد الاعضاء: 366 منذ: 1955.
الأعضاء: 30.
الأعضاء: 22 منذ عام 1983.
الأعضاء: 24 منذ عام 1977.
الأعضاء: 60.
عدد الاعضاء: 82 منذ: 2018.
الأعضاء: 135 منذ عام 1980.
أصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية وزارة المالية في الإمارات العربية المتحدة في كانون الأول / ديسمبر 2018، وهي الحامل الرسمي لمهنيي الأسواق المالية في الإمارات العربية المتحدة؛ لدينا أكثر من 200 عضو تحت مظلة الإمارات العربية المتحدة فما.
عدد الاعضاء: 180 منذ: 1956.
إسي أوك رابطة الأسواق المالية هي الهيئة التجارية التي تمثل مصالح التجار والوسطاء في الأسواق المالية بالجملة في المملكة المتحدة. تنظم إسي أوك مجموعة من الفعاليات التجارية / الاجتماعية على مدار العام.
الأعضاء: 160 منذ عام 2001.
الأعضاء: 79.
أحدث الأخبار.
جمعية إسي للأسواق المالية تدعم مدونة قواعد السلوك العالمية.
خدمات إسي مساعدة الأسواق الالتزام بمبادئ قانون جديد.
ترحب رابطة الأسواق المالية إسي، وهي رابطة التجارة العالمية التي تمثل مصالح مجتمع الأسواق المالية المهنية، بنشر مدونة قواعد السلوك العالمية في بنك التسويات الدولية، والتي تحدد مبادئ السلوك العالمية الشاملة التي تعزز النزاهة والأداء الفعال للعمالت الأجنبية الأسواق.

إسي فوريكس إنترناشونال
تأسست جمعية الأسواق المالية، في فرنسا في عام 1955 بعد اتفاق بين تجار العملات الأجنبية في باريس ولندن. وفي السنوات التي تلت ذلك، شكلت رابطات وطنية أخرى، وأصبحت هناك الآن رابطات لأسواق مالية تابعة لها في 61 بلدا وفرادى الأعضاء في 17 بلدا آخر. وقد قامت اللجنة مؤخرا بتنقيح معايير العضوية وإزالة الفئات "الوطنية" و "الدولية"، والاستعاضة عنها بفئة عضوية واحدة. وبمجرد إدراج آثار هذه التغييرات، من المتوقع أن يكون لدى المعهد أكثر من 19،000 عضو.
وللمؤسسة أكبر عضوية في أي من الرابطات الدولية في الأسواق المالية بالجملة. وتوجد أمانة المنظمة في باريس. عندما نتحدث عن الشؤون المالية، خطوط الائتمان أيضا يتبادر إلى الذهن. وهناك شيء آخر قد يكون مفيدا للكثيرين هو تجنب التعاطي على تعاطي المخدرات أثناء الفحص. هناك العديد من الطرق للتغلب على هذا الوضع بما في ذلك استخدام البول الاصطناعية. إذا كنت تبحث عن طريقة لاجتياز اختبار كروتيال، إلقاء نظرة على مراجعة من أفضل العلامات التجارية البول الاصطناعية وأنها سوف تساعد بالتأكيد لكم مع هذه المسألة.

إسي فكس شهادة الشفرة العالمية.
إسي فكس شهادة رمز الشفرة العالمية.
نشرت في 25 مايو 2017 من قبل بنك التسويات الدولية مجموعة عمل الصرف الأجنبي، ومدونة قواعد السلوك العالمية فكس (غك) يوفر مجموعة مشتركة من المبادئ والمبادئ التوجيهية لتعزيز سلامة وسير فعال في سوق الصرف الأجنبي بالجملة. متوفر من 25 مايو 2017، تقدم شهادة القانون العالمي إسي فكس اختبارا رسميا وتأهيل الفهم الشامل للفرد من الموضوعات الستة و 55 المبادئ المنصوص عليها في المدونة، واختبار التطبيق العملي لمحاذاة أفضل الممارسات في السوق مع سيناريوهات حقيقية "حالة الاستخدام" .
وتعتبر الشهادة خطوة أولى ممتازة لإثبات الالتزام بالقانون العالمي الجديد للسلطات المختصة ذات الصلة وفرق محتمل فيما يتعلق ب "الامتثال للقانون" والتطوير الوظيفي.
تم تصميم هذا البرنامج لجميع المشاركين في السوق التي حددها القانون العالمي، بما في ذلك:
المشاركين في السوق المالية عبر جانب الشراء، وبيع الجانب والمؤسسات الوسيطة المنظمين والبنوك المركزية المكتب الأوسط وموظفي العمليات الامتثال وموظفي المخاطر.
وتستكمل شهادة الرمز العالمي إسي فكس من خلال التعلم المستمر وإثبات الالتزام من خلال البوابة إسي إلاك.
سجل للحصول على امتحان شهادة الشفرة العالمية إسي فكس.
يتم تسليم شهادة الشفرة العالمية إسي فكس باللغة الإنجليزية. السعر هو 250 € جميع الضرائب المدرجة.
تسجيل الامتحان.
التسجيل والحجز ل إسي فكس شهادة كود العالمية يمكن إجراء الامتحان من خلال مركز التعليم العالمي لدينا.
كيفية الدراسة.
يتم تسليم جميع الامتحانات إسي إلكترونيا في بيئة تسيطر عليها في مركز اختبار معتمد. جمعية الأسواق المالية إسي هي هيئة الامتحان ويتم توفير فرص إعداد الامتحانات من قبل أطراف ثالثة مثل شركات التدريب، وكليات إدارة الأعمال والمؤلفين.
الموارد لمساعدة المرشحين مع إعداد الامتحانات.
تنويه: إسي تقبل أي مسؤولية عن أداء أي من شركات التدريب المشار إليها على موقعها على شبكة الإنترنت، أو لدقة المواد الدراسية طرف ثالث المتاحة على الانترنت أو غير ذلك المقدمة من قبل أطراف ثالثة.
المزايا الوظيفية وأصحاب العمل.
شهادة رسمية لفهم الفرد لمعايير السلوك العالمية السائدة وممارسات السوق تعزيز ملف التنمية المهنية مع مؤهل الصناعة المعترف بها الوفاء بالتزامات الالتزام التي تفرضها سلطات الخدمات المالية استكشاف المزيد من الفرص إسي التعليم داخل الملف الشخصي كبد الخاص بك.
أحدث الأخبار.
جمعية إسي للأسواق المالية تدعم مدونة قواعد السلوك العالمية.
خدمات إسي مساعدة الأسواق الالتزام بمبادئ قانون جديد.
ترحب رابطة الأسواق المالية إسي، وهي رابطة التجارة العالمية التي تمثل مصالح مجتمع الأسواق المالية المهنية، بنشر مدونة قواعد السلوك العالمية في بنك التسويات الدولية، والتي تحدد مبادئ السلوك العالمية الشاملة التي تعزز النزاهة والأداء الفعال للعمالت الأجنبية الأسواق.

إسي التعامل شهادة.
إسي التعامل شهادة.
شهادة إسي التعامل هي برنامج الأساس الذي يسمح للمرشحين لاكتساب المعرفة العملية لهيكل وتشغيل أسواق النقد الأجنبي وأسواق المال الرئيسية، وتطبيق الرياضيات الأساسية المستخدمة في هذه الأسواق، والمنتجات الأساسية (النقدية، الآجلة والمشتقات) و المهارات الأساسية المطلوبة للمشاركة الفعالة.
تم تصميم الدورة للمجموعات التالية:
الوافدون الجدد والوكلاء الصغار (0-18 شهرا الخبرة) في غرفة التعامل المكتب الأوسط وموظفي العمليات المدققين والامتثال ضباط.
سجل في التعامل مع امتحان الشهادة.
يتم تسليم شهادة التعامل إسي في اللغة الإنجليزية والألمانية و هو مقدمة ل دبلوم إسي. السعر هو 250 € جميع الضرائب المدرجة.
تسجيل الامتحان.
التسجيل والحجز لشهادة التعامل إسي يمكن أن يتم من خلال مركز التعليم العالمي.
كيفية الدراسة.
إسي - جمعية الأسواق المالية هي هيئة الامتحان ويتم توفير فرص إعداد الامتحانات من قبل أطراف ثالثة مثل شركات التدريب والمدارس التجارية والمؤلفين. كما تقدم مختلف الاتحادات الوطنية فوركس دورات الإعداد الخاصة بهم لامتحانات إسي. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للجمعية الوطنية إسي والتحقق مما إذا كانت توفر دورة إعداد.
الموارد لمساعدة المرشحين مع إعداد الامتحانات الخاصة بك.
تنويه: لا تتحمل إسي أي مسؤولية عن أداء أي من شركات التدريب المذكورة على موقعها على شبكة الإنترنت، وعلى سبيل السياسة، لا تقدم الاعتماد لأي الشركات التي تعمل كمورد للجمعية أو أعضائها.
المزايا الوظيفية وأصحاب العمل.
زيادة فرص المرشحين على المستويين الوطني والدولي مع التأهيل العالمي الوفاء بالمتطلبات التي وضعتها سلطات الخدمات المالية للأنشطة المنظمة تعلم معيار عالمي ومجموعة المهارات التي هي فريدة من نوعها في الخزانة تصبح جزءا من المجتمع العالمي الآلاف من حاملي شهادة إسي تمكين مؤسستك ل تمرير تقييم المخاطر بنجاح من قبل الهيئات التنظيمية يستوفي الموظفون المتطلبات التي تحددها سلطات الخدمات المالية للأنشطة المنظمة.
أحدث الأخبار.
جمعية إسي للأسواق المالية تدعم مدونة قواعد السلوك العالمية.
خدمات إسي مساعدة الأسواق الالتزام بمبادئ قانون جديد.
ترحب رابطة الأسواق المالية إسي، وهي رابطة التجارة العالمية التي تمثل مصالح مجتمع الأسواق المالية المهنية، بنشر مدونة قواعد السلوك العالمية في بنك التسويات الدولية، والتي تحدد مبادئ السلوك العالمية الشاملة التي تعزز النزاهة والأداء الفعال للعمالت الأجنبية الأسواق.

No comments:

Post a Comment