Thursday 15 March 2018

الفوركس استراتيجية دخول السوق


4 قواعد لاختيار يوم تداول العملات الأجنبية العظمى.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- شراء بسعر مخفض ينطوي على انتظار السعر لسحب إلى مستوى الدعم قبل الدخول.


- استخدام مذبذب مثل ستوستيكش بطيئة مع إعدادات 14،3،3 يمكن أن تساعد التجار الوقت الإدخالات.


- قد يغيب التجار الصفقات في سوق تتحرك بسرعة في انتظار & لدكو؛ الخصم & رديقو؛ ولكن هذا من شأنه أن يعزز المخاطر على نسبة المكافأة مع مرور الوقت.


سواء كنت تستثمر العقارات والأسهم والشركات أو تداول الفوركس الحكمة من & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو؛ هو عالمي. حتى مقارنة التسوق لزوج من الأحذية، سيارة، أو علبة من الحبوب، والناس مثل الحصول على صفقة جيدة دفع أقل من السعر المذكور.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، فإن العديد من المتداولين الذين يتداولون مع هذا الاتجاه قد ينتهي بهم الأمر إلى شراء أعلى بكثير بالقرب من قمة النطاق. وبما أن سعر دخول المتداول هو أعلى بكثير من مستوى الدعم، هناك مخاطر أكثر بكثير على التجارة. إذا تحركت التجارة ضدهم، السعر لديه أبعد من ذلك بكثير في الانخفاض وسوف يستغرق وقتا أطول بكثير للوصول الى منطقة الربح. وهذا يؤدي عادة إلى خسارة معينة حيث يبدأ السعر في التعقب والتاجر غير قادر على التعامل مع تحرك سلبي. يقفز المتداولون إلى سوق يتحرك بسرعة ويعتقدون أنهم سيفقدون المكاسب المحتملة على الرغم من أن السعر قد تحرك مسافة كبيرة من نقطة دخول مثالية. ومن المفارقات أنهم يفقدون النقاط التي كانوا يأملون في تحقيقها.


تعلم الفوركس: أود / تشف مقالات طويلة بالقرب من الدعم ترندلين.


(الرسم البياني التي أنشأتها جريج مكليود)


1. التجارة فقط في أقوى أزواج العملات في اتجاه هذا الاتجاه.


سوف يجد التجار أفضل إدخالات منخفضة المخاطر مع أعلى الأرباح المحتملة عندما تتداول مع هذا الاتجاه. ابحث عن ارتفاعات أعلى سوينغ وأدنى مستويات الأرجوحة مع تحرك السعر في نمط خطوة درج. ارسم خط اتجاه يربط أدنى مستويات التأرجح من الجانب الأيسر السفلي من الرسم البياني إلى أعلى الجانب الأيسر من المخطط.


2. عندما يكون الاتجاه حتى نظرة لشراء في أو بالقرب من خط الاتجاه مع مساعدة من ستوشاستيكش.


وكلما يمكنك شراء إلى خط الاتجاه، وانخفاض خطر هناك في التجارة. الشراء في أو بالقرب من خط الاتجاه يمكن التاجر من وضع نقطة توقف، ببضع نقاط أدنى مستوى الترجيح. مطاردة السوق والسماح للسعر لنقل الكثير من النقاط من الدعم يزيد من المبلغ في خطر مع خفض كمية من النقاط. استخدام مذبذب مثل ستوشاستيك لتحديد إدخالات. عندما ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك إلى ما دون 20 ويرتفع إلى ما فوق 20 يوفر إشارة شراء تؤكد انتعاش حركة السعر من خط الاتجاه.


3. كتاب روفيتس التي هي على الأقل ضعف المبلغ الذي لديك في خطر على التجارة.


وبما أن السوق يتحرك في موجات ولا يتحرك في خط مستقيم، فإن التجار يريدون أن يأخذوا الأرباح في أعلى النطاق. وهذا يعني أنه في اتجاه صعودي، يجب على المتداولين أن يحققوا أرباحا أعلى من السعر السابق للارتفاع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المتداولين الذين يقصرون أو يتداولون في اتجاه هبوطي سيبحثون عن تحقيق أرباح أقل من السعر السابق المنخفض.


4. عند عكس أزواج العملات و / أو الانتقال إلى نطاق، ضع جانبا.


وتتراوح العملة p إيرس حوالي 80٪ من الوقت، لذلك إذا كان الاتجاه يصبح غير واضح وعليك أن تسأل رفاق التداول الخاص بك اتجاه هذا الاتجاه، قد تحتاج إلى النظر في أزواج أخرى لفرص التداول. إذا كنت تتداول عملة واحدة أو عملتين فقط وكلاهما لا تتجه، فإنك قد تحتاج إلى تغيير الاستراتيجيات الخاصة بك واستخدام استراتيجيات التداول مجموعة.


يجب على المتداولين في الفوركس دخول الصفقات في اتجاه الاتجاه على أقوى أزواج العملات. يمكن للتجار استخدام مزيج من خطوط الاتجاه ومؤشر ستوكاستيك البطيء مع إعدادات 14،3،3 لتحديد إدخالات بالقرب من دعم خط الاتجاه. تجنب تداول أزواج العملات الأجنبية مع عمل السعر غير واضح ومتراوح هو وسيلة للحد من التعرض للحساب لظروف التداول غير المواتية.


وضع التوقف المناسب بالقرب من خط الاتجاه يقلل من المخاطر في حين إدخالات بالقرب من خط الاتجاه تعظيم المكاسب. منذ تحرك السوق في موجات، أخذ الربح بالقرب من قمم في النطاق هو وسيلة لحصد المكاسب. استهداف خطر 1: 2 على نسبة المكافأة يضع الاحتمالات في صالحك ويقلل من عدد المرات التي تحتاج إلى أن تكون على حق من أجل تحقيق الربحية.


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


بلدي 4 أسرار لجعل دخول التجارة الكمال.


كما تعلمون بالفعل، إدخالات التجارة مهمة جدا في تحديد ما إذا كنت تنجح أو تفشل كالتاجر. يمكن دخول التجارة جيدة واحدة أو كسر الشهر الخاص بك في السوق. ومع ذلك، فإن التجار يميلون إلى اتخاذ إدخالات تجارية لمنحهم من خلال افتراض أنها جزء سهل من التداول & # 8217؛ ووضع القليل من التفكير في الحصول على أفضل إدخالات التجارة الممكنة.


الدخول التجاري الأفضل يمكن أن تحسن بشكل كبير من احتمال مكافأة المخاطر من التجارة وكذلك تحصل على وضع وقف الخسارة أفضل التي يمكن أن تقلل من فرصك في الحصول على إيقاف الخروج من خطوة كبيرة في السوق.


ما هي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين إدخالاتك التجارية؟ سوف درس اليوم الخطوط العريضة 4 نصائح لجعل إدخالات التجارة أفضل التي يمكن أن تساعدك على تحسين نتائج التداول الخاص بك إذا كنت ممارسة لهم باستمرار.


استخدام أوامر الحد للحصول على أسعار أفضل.


أمر الحد هو أمر معلق تضعه أعلى أو أقل من سعر السوق الحالي، اعتمادا على الاتجاه الذي تتداوله. إذا كنت تتداول لفترة طويلة، يمكنك وضع حد دخول شراء تحت سعر السوق الحالي، ثم، إذا السعر تدور وصولا الى الحد الخاص بك أمر الشراء، سوف تحصل شغلها لفترة طويلة. إذا كنت تتداول قصيرة، يمكنك وضع حد بيع دخول فوق سعر السوق الحالي، ثم، إذا يتحرك السعر أعلى إلى الحد الخاص بك بيع النظام.


أوامر الحد تعطيك القدرة على الدخول في التجارة بسعر من اختيارك. "الصيد" الوحيد هو، قد لا تحصل على شغل على الإطلاق في التجارة، ولكن إذا كنت لا تحصل على شغل كنت أعلم أنك حصلت على سعر دخول جيد ووضع وقف الخسارة أفضل مما لو كنت قد دخلت للتو في السوق أو على محطة دخول.


ونوقش مثال جيد على استخدام أوامر الحد للحصول على سعر دخول أفضل في مقالتي عن "خدعة دخول التجارة". تدخل "خدعة" دخول التجارة أساسا إشارة عمل السعر على تعقب تقريبي 50٪، أي الدخول في أمر حد كما يتراجع السعر إلى مستوى 50٪ من شريط دبوس على سبيل المثال. هذا يحصل لك إدخال أفضل لأنه يحسن بشكل كبير من مكافأة مكافأة المخاطر من التجارة عن طريق السماح لك لوضع أكثر تشددا (مسافة أقل) وقف الخسارة، مما يجعل من المرجح أن عليك أن تجعل 2R أو أكثر على التجارة.


ميزة كبيرة أخرى للحصول على دخول أفضل عن طريق أمر الحد 50٪ تعقب (خدعة دخول التجارة) هو أنه يوفر لك المزيد من المرونة في وضع وقف الخسارة الخاصة بك. يمكنك إما أن تأخذ التجارة مع وقف الخسارة أكثر تشددا كما ناقشنا أعلاه، أو يمكنك استخدام توقف توقف المسافة العادية (في مثال شريط دبوس، فإن وقف الخسارة العادية ستكون طول كامل من شريط دبوس من ارتفاع إلى الأقل). كما نوقشت في مقال خدعة دخول التجارة المرتبطة في الفقرة السابقة، وذلك باستخدام مسافة وقف الخسارة العادية مع أمر دخول الحد على شريط دبوس على سبيل المثال، يسمح لك أكثر 'غرفة التنفس' في التجارة.


تذكر؛ أوامر الحد تسمح لك 'السماح للسوق تأتي لك' عن طريق الدخول فقط إذا كان السوق يتراجع إلى سعر من اختيارك. يجب أن تكون مستعدا لتفويت التجارة، ولكن كما ناقشنا أعلاه، مزايا أفضل مكافأة مكافأة المخاطر على التجارة وزيادة المرونة في وقف الخسارة وضع لا شيء للعطس في.


إعداد الصفقات في نهاية كل يوم.


تحليل الأسواق وإقامة الصفقات في إغلاق نيويورك، هو وسيلة سهلة جدا وفعالة لتحسين لكم الإدخالات التجارية. القيام بذلك، يزيل الضجيج والارتباك العقلي الذي يأتي مع محاولة للتداول من الرسوم البيانية اللحظية. مراقبة الصفقات الخاصة بك مرة واحدة فقط أو مرتين في اليوم يساعد أيضا على تجنب إغراء تافه مع الصفقات الخاصة بك دون داع، فضلا عن الصعود والهبوط النفسي التي تأتي مع التداول اليوم.


ويحمل الإطار الزمني للرسم البياني اليومي المزيد من "الوزن" (الملاءمة) مقارنة بأجزائه المضادة للأطر الزمنية المنخفضة. لذلك، مجرد عمل جدا من التركيز على الرسوم البيانية اليومية سوف تحسن إلى حد كبير إدخالات التجارة الخاصة بك. فكر في الرسم البياني اليومي على أنه نوع من "مرشح" طبيعي لإدخالات التجارة السيئة، حيث أنه يزيل الضجيج وعدم ملاءمة حركة سعر الإطار السفلي، ونتيجة لذلك، فإن الإشارات على الرسم البياني اليومي أكثر موثوقية.


ملاحظة: عندما أقول "الأطر الزمنية المنخفضة"، وأنا أشير أساسا إلى تلك الأطر الزمنية خلال اليوم تحت الرسم البياني 1 ساعة.


انتظر التقاء باستخدام مبدأ T. L.S.


90٪ من الصفقات أستخدم نموذج "تلس". T. LS. تقف على الاتجاه، المستوى، إشارة، وبعبارة أخرى؛ العثور على تريند / التحيز في السوق، والعثور على المستويات الرئيسية، والبحث عن إشارة التجارة، عندما يكون لديك كل ثلاثة من هذه أو حتى اثنين من هذه النقاط في محاذاة، لديك "العاصفة المثالية" من حيث فرصة التداول.


دعونا ننظر في بعض الأمثلة من الصفقات التي كان T. L.S. التقاء نهرين…


يظهر المثال أدناه الرسم البياني لنا السيناريو T. L.S واضح لدخول السوق من. لاحظ التحيز في السوق / تريند كان صاعد بشكل واضح، كان لدينا مستوى المفتاح واضح من خلال منطقة 1.6660 وثم دبوس دبوس واضح شراء إشارة شكلت في مواءمة مع الاتجاه والمستوى.


يظهر المثال البياني أدناه مثالا واضحا آخر على استخدام T. L.S. التقاء لدخول السوق. مرة أخرى، كان لدينا ما يصل تريند / الصاعد التحيز في السوق، على مستوى المفتاح واضح ثم شريط دبوس واضح شراء إشارة شكلت في خط مع الاتجاه الصعودي والمستوى. وهكذا، كان لدينا إشارة دخول حركة متشابكة للغاية.


يظهر المثال الأخير للرسم البياني الذي ننظر إليه مثالا واضحا على استخدام T. L.S. مبدأ في سوق تتجه باستمرار. لاحظ واضح تريند أسفل الذي كان في مكان قبل تشكيل إشارة، فضلا عن مستوى المفتاح واضح. ثم بمجرد أن حصلنا على شريط دبوس واضح بيع إشارة عند تقاطع الاتجاه والمستوى، كان لدينا دخول التجارة واضحة واحتمال كبير على أيدينا ...


لديك المرجعية التجارية بسيطة واستخدامها دينيا.


انها ليست مجرد عن العثور على التجارة ووضعه، انها & # 8217؛ ق عن الواقع العثور على الصفقات الصحيحة وثم وجود الثقة لسحب الزناد. وهناك قائمة مرجعية / خطة بسيطة تساعدك في تصفية إشارات جيدة من إشارات سيئة، وسوف تعقد أيضا لك المساءلة.


قد تتكون قائمة التحقق البسيطة من عدة صور / رسومات توضح الإعداد التجاري المثالي وشروط الرسم البياني مع بعض الصياغة الأساسية مثل "تحديد موقع الإشارة (نوع إشارة الإدراج)، والعثور على أقرب مستوى رئيسي، والعثور على الاتجاه، إذا كانت ظروف المخطط متماسكة / في محاذاة ثم النظر في التجارة. إذا كان يمكن تطبيق معلمات إدارة المال الصحيحة، أي إذا كانت مكافأة المخاطر الخاصة بك منطقية في التجارة، وإعداد أوامر ووضع التجارة. انها & # 8217؛ ق خطة شخصية وقابلة للتخصيص مصممة لك ولشخصيتك.


وبطبيعة الحال، إذا كنت لم تتقن بعد طريقة التداول، فلن تكون قادرة على الحصول على إدخالات جيدة في السوق. وبالتالي، فإن الخطوة الأولى تأخذ بعض الوقت للحصول على التدريب المناسب على استراتيجية التداول الفعالة مثل استراتيجيات تداول حركة السعر أنا أدرس في بلدي بالطبع ومنطقة الأعضاء.


حول نيال فولر.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


40 تعليقات اترك التعليق.


العديد من الشكر نيال غوروجي.


تشرحونه بطريقة تجعل القارئ يفهمها بسهولة & # 8212؛ علامة على براهمة صحيح.


كان لحظة ضوء لمبة مع هذه المقالة نيال. شكرا جزيلا. يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لبدء الدورة.


مرحبا نيال. شكرا لمساعدتنا لتصبح أفضل التجار. وهذا قد تحسنت بلدي التجارة أرادي.


مقال ممتاز. منذ أن كنت طالبا متعطشا لك وكذلك السوق، كل ما اخترته للتجارة هي التراجع. قلت ذلك أجبرت نفسي على عدم التجارة كل يوم، ولكن فقط لانتظار سحب مثل ظهر صياد محنك القديم في انتظار اللحظة المناسبة انشاء لحظة لسحب الزناد.


مقالة رائعة نيال & # 8230؛ أنا لوف أسلوبك التبسيط، من السهل أن نفهم ومتابعة & # 8230؛ وسوف طباعة هذه المادة أن يكون في متناول اليد لسهولة الإحالة & # 8230؛ شكرا مرة أخرى هتافات جيني.


جعل التداول بسيطا. أرى الآن لماذا لقد فقد المال كل هذا في حين.


شكرا لكم على عمل جيد.


نيال، أستاذ كبير، تاجر عظيم، عظيم شارر & # 8230؛ .. شكرا.


ببساطة الرائعة شكرا لك نيال.


هذا هو أسلوب رائع أنني سوف تستمر في استخدام. انها تعمل بشكل جيد بالنسبة لي الآن. شكرا لهذا العمل العظيم.


مليء بالمعلومات . شكرا لتوجيه التجار الصغيرة. سأحاول هذه الطريقة.


جيد جدا، وأنا أتعلم العمل السعر، هذه المادة مساعدتي. شكر.


إذا كنت ترغب في الحصول على وعاء،


أبدا إدخال على الفور!


شكرا لخداعك و غيض للتجارة في السوق السيد نيال فولر.


عزيزي السيد نيال فولر،


شكرا جزيلا لك، وهذا ساعدني حقا لتعميق معرفتي.


درس عظيم نيال.


شكرا درسا عظيما. حافظ عليه القادمة.


تغيير بلدي نمط الحياة التداول من قبل نيال. الآن أنا حرة جدا وسهلة.


شكر خاص نيال.


انها درس جيد نيال، أنا حقا تتمتع كونها جزءا من هذا الموقع التجاري. مع كل من مقالك، أنا تاجر المهنية الناجحة. انها تعطي لي حقا دفعة وفهم أفضل لتداول العملات الأجنبية ...


شكرا جزيلا.


جيد واحد السيد فولر أستطيع أن أشعر تأثير تلس كما أنا قراءة المقال بلدي الذات.


أشعر بتحديث عندما أي وقت مضى قرأت مشاركتك / المادة.


أشكركم على خبرتكم الهائلة في تداول الأسواق .. لقد تعلمت حرفيا كل شيء منك! من أشرطة الفيديو رأيت لأول مرة على يوتيوب .. لقد كنت نعمة! شكرا مرة أخرى، وآمل أن تبقي التعلم والاستفادة كما أذهب! انها رحلة طويلة من عندما كنت أعرض لأول مرة ..


جيد جدا الفني، يا سيدي.


أشعر بالنجاح كلما قرأت مقالاتك.


انت في محل تقدير.


نشكرك على الإشارة مرة أخرى إلى مدى أهمية نقاط الدخول في الصفقات الناجحة. في البداية لم يكن يبدو أن من المهم بالنسبة لي. كما أشرت إلى أهمية في الماضي، وأخيرا حصلت عليه وجعلت العديد من بيبس اضافية بسبب الدروس الخاصة بك.


آخر غنية بالمعلومات & # 8211؛ الحس السليم أتريكل نيال. متألق! شكرا لك لأخذ الوقت للمشاركة هذا، هو محل تقدير.


جيد الأحد نيال.


شكرا جزيلا لدرجة جيدة مثل هذه الدروس الجيدة، إذا جميع الصفقات قد تطبق هذه الدروس إلى أذهانهم، وبالتأكيد قد يتطور التداول لدينا.


ثابو نتشيسي رسا.


مرحبا!! أنا & # 8217؛ م الإيطالية، جيد ليسون نيال !! تهنئة.


لها درس جيد وجعل التداول بسيطة .. شكرا نيال.


جوهر هذه المادة الرائعة هو & # 8220؛ عصا ل T. L.S. المبدأ وسوف التجارة مثل متخصص & # 8221؛.


شكرا لك نيال لتقاسم الخاص بك، كان حقا تحسين بلدي التجارة.


هذا هو آخر قطعة رئيسية من أنت! أول واحد أنا أقرأ كان يتجه اتجاه، إنفاكت هو كان ال يلتفت نقطة من كامل كارير تجارة! أنا دائما تذكر الخاص بك الأكثر قيمة فورمولا = أفضل الصفقات = تريند + مستوى كونفلونت + برايس العمل SIGNAL. NIAL كنت غاي رائع، والكلمات شكرا شكرا لكم. في النهاية، أود أن أشترك كعضو من مجتمع التجارة الخاص بك، ماذا هل أفعل؟


مادة لطيفة جدا. لا مطاردة السوق للدخول. دعونا يأتي السوق فيكم. كلمات من ذهب. في مصطلحات الكريكيت لا مطاردة الكرة، والسماح للكرة القادمة في منطقة مريحة الخاص بك إلى أن تصل. وهذا هو الأساسي من الكريكيت السكتة الدماغية play. we يجب أن تطبق الصراصير أساسيات تماما في التداول لدينا. من خلال لاعب الكريكيت أنا دائما تطبيق نظرية الكريكيت بلدي في التداول بلدي. نصيحة الخاص بك هو إماكولات ..WELL سعيد.


مقال عظيم شكرا لك.


تقرير ممتاز آخر نيال.


بارك الله فيكم شكرا.


هذا هو واحد من أفضل المشاركات قمت به من أي وقت مضى. ومن الوظائف الجارية من هذا القبيل أن أكثر من تبرير الحصول على دراستك وعضوية بضع سنوات إلى الوراء. في بعض الأحيان أنا حتى تعرف بالفعل المبدأ الأساسي ولكن قد تركها تذهب على جانب الطريق لأنني فقدت البصر من قيمته.


دائما الأشياء الجيدة وليس زغب.


هذا هو موجز لهذه النقطة. لقد كنت تكافح مع & # 8211؛ نقطة الدخول ولكن مع هذا، وأنا ذاهب إلى التركيز على تحسين إدخالاتي.


مثيرة جدا للاهتمام، وسأحاول تطبيق هذا.


عزيزي السيد نيال فولر،


شكرا جزيلا على المادة التعليمية الخاصة بك!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


زيادة أرباحك بنسبة 250٪ مع هذه الاستراتيجية دخول الفوركس.


استخدام استراتيجيات الدخول الفوركس التقليدية للعمل سعر التداول مما لا شك فيه مربحة. ولكن ماذا لو قلت لك أن هناك طريقة لمضاعفة أو حتى ثلاثة أضعاف الأرباح الخاصة بك ببساطة عن طريق استخدام استراتيجية دخول مختلفة؟


يستفد؟ انا أعتقد ذلك.


يتم استخدام استراتيجية دخول الفوركس نحن & # 8217؛ ننظر إلى اليوم اليوم مع استراتيجية شريط دبوس. سيكون هذا هو التغيير الأسهل والأكثر ربحا الذي يمكنك إجراؤه إذا كنت تريد تداول قضبان دبوس بالفعل. في الواقع انها & # 8217؛ s مربحة جدا أنني لم تعد تستخدم الوسائل التقليدية لإدخال دبوس الاجهزة بار.


من أجل تقدير هذا حقا & # 8220؛ أخرى & # 8221؛ استراتيجية الدخول، واسمحوا & # 8217؛ s مراجعة الطريقة التقليدية الأولى لإدخال دبوس القضبان.


التقليدية دبوس بار استراتيجية الدخول.


الطريقة الأكثر تقليدية للدخول في الإعداد شريط دبوس هو للدخول في استراحة من شريط دبوس الأنف. هذا هو أيضا نهج أكثر تحفظا كما كنت في انتظار السوق لكسر ارتفاع أو منخفض السابق.


دعونا نلقي نظرة على استراتيجية الإدخال هذه.


في الرسم التوضيحي أعلاه، لدينا شريط دبوس صاعد شكلت. الإدخال التقليدي يدعو إلى أمر وقف شراء فقط فوق شريط دبوس & # 8217؛ ق الأنف. كما هو الحال دائما، لدينا وقف الخسارة يذهب أسفل ذيل شريط دبوس.


ويعتقد على نطاق واسع أن هذه هي الطريقة الأكثر أمانا لدخول إعداد شريط دبوس. كما أنه الأكثر شيوعا. ولكن ما سأعرضه لك سيغير تماما وجهة نظرك حول ما هو & # 8220؛ آمن & # 8221؛ .


وسوف تساعدك أيضا على فهم أهمية الصبر عند تداول سوق الفوركس & # 8211؛ أن مجرد عدد قليل من الاجهزة كل شهر يمكن أن تكون مربحة للغاية.


اسمحوا & # 8217؛ s بدء.


50٪ دبوس بار استراتيجية الدخول.


استراتيجية الدخول 50٪ هو نهج أكثر عدوانية لدخول الاجهزة دبوس بار. وذلك لأننا لم ننتظر السوق لكسر فوق أو تحت الأنف من شريط دبوس، ولكن بدلا من ذلك الدخول على تعقب.


دعونا نلقي نظرة على استراتيجية 50٪.


ومن هنا جاء الاسم، نحن & # 8217؛ يدخل الآن دبوس دبوس صاعد على تعقب 50٪. لذلك بدلا من أمر وقف الشراء فوق شريط دبوس الأنف، نحن الآن وضع أمر حد الشراء في 50٪ من شريط دبوس & # 8217؛ ق مجموعة (المسافة من منخفض إلى مرتفع).


كيف تجد مستوى 50٪، تسأل؟ سؤال كبير.


ببساطة اسحب أداة فيبوناتشي الخاص بك من انخفاض شريط دبوس إلى عالية.


بمجرد سحب أداة تصحيح فيبوناتشي من الأدنى إلى الأعلى، يمكنك بسهولة تحديد مستوى 50٪. هذا هو المكان الذي تريد وضع النظام الحد الخاص بك.


بالطبع، إذا كان هذا شريط دبوس الهابط كنت ترغب في سحب أداة فيبوناتشي من الأعلى إلى الأدنى.


الآن بعد أن تعرفت على الإدخال بنسبة 50٪، اسمحوا لي أن أشرح لك لماذا أنا معجب من استخدام هذه الاستراتيجية لإدخال إعدادات شريط دبوس.


دراسة الحالة.


أفضل طريقة لتوضيح قوة استخدام استراتيجية دخول 50٪ هي لمقارنتها بالطريقة التقليدية. لذلك دعونا نلقي نظرة على خمسة الاجهزة شريط دبوس مختلفة. سنقوم بتداول كل واحد باستخدام كل من استراتيجيات الدخول ومن ثم مقارنة النتائج. سوف تتعرض للخطر شقة 2٪ لكل الإعداد.


الإعداد الأول نحن & # 8217؛ إعادة النظر في هو شريط دبوس الهابطة التي شكلت على الرسم البياني اليومي غبنزد.


وقدم الزوج تحركا أدنى من الدعم السابق، ثم أعاد اختبار مستوى المقاومة الجديدة. عند إعادة اختبار المستوى، شكل الزوج شريط دبوس هبوطي.


هنا & # 8217؛ ق نظرة فاحصة على الإعداد.


الإدخال التقليدي: لا يوجد إدخال. المخاطر غير المواتية لمعدل المكافأة.


50٪ دخول: 90 نقطة وقف الخسارة، 190 الربح نقطة = 4.2٪ الربح (2.1R)


بعد ذلك، سنقوم بالنظر في شريط دبوس هبوطي حدث على الرسم البياني اليومي أودوس.


لاحظ أنه في هذا الإعداد، قام الزوج بإعادة اختبار مستوى مقاومة سابق، مما يشكل شريط دبوس هبوطي. في هذه الحالة، لم يتم تشغيل أمر الحد المسموح به وهو 50٪.


الإدخال التقليدي: 110 نقطة وقف الخسارة، 350 نقطة الهدف = 6.4٪ الربح (3.2R)


دخول 50٪: لم يتم تشغيله.


حدث الإعداد شريط دبوس المقبل على الرسم البياني غبود 4 ساعة.


وكان الزوج في اتجاه صعودي لمدة ثلاثة أسابيع قبل تشكيل هذا الدبوس الصاعد. وكانت هذه هي اللمسة الرابعة من دعم خط الاتجاه، مما يجعلها منطقة مواتية لمشاهدة حركة السعر الصاعدة.


الإدخال التقليدي: لا يوجد إدخال. المخاطر غير المواتية لمعدل المكافأة.


50٪ دخول: 60 نقطة وقف الخسارة، ربح 170 نقطة = 5.6٪ الربح (2.8R)


هذه المرة، نحن & # 8217؛ ننظر في الرسم البياني اليومي نزدوسد. وكان الزوج يتداول ضمن نطاق 300 نقطة قبل تشكيل هذا الشريط دبوس الهابط. يمكنك أن ترى من الرسم البياني أدناه أن آخر دبوس دبوس الهبوطي في المقاومة عملت بشكل جميل.


دع & # 8217؛ s نرى كيف عملت دبوس شريط في السؤال.


في ما يلي نظرة فاحصة على الإعداد الفاشل.


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، فقد تم وقف الخسارة لدينا، مما أدى إلى خسارة 2٪ لكلا الاستراتيجيتين.


الإدخال التقليدي: خسارة بنسبة 2٪.


دخول بنسبة 50٪: خسارة بنسبة 2٪.


وأخيرا وليس آخرا هو كادشف. وكان الزوج في اتجاه هبوطي لمدة خمسة أشهر قبل تشكيل هذا الشريط الدب الهابط. وكانت هذه هي اللمسة الثالثة من مقاومة خط الاتجاه.


هنا & # 8217؛ ق كيف كنا قد دخلت هذا الإعداد الهبوطي باستخدام كل من استراتيجيات الدخول.


ومرة أخرى، نواجه التحدي المتمثل في عدم القدرة على الحصول على مخاطر مناسبة لمكافأة النسبة مع استراتيجية الدخول التقليدية. فقط 50٪ دخول قد سمح لنا للتجارة هذا الإعداد، ومربحة جدا وأود أن أضيف.


الإدخال التقليدي: لا يوجد إدخال. المخاطر غير المواتية لمعدل المكافأة.


50٪ دخول: 70 نقطة وقف الخسارة، ربح 270 نقطة = ربح 7.6٪ (3.8R)


استنتاج.


حسنا، حتى هنا & # 8217؛ ما كنت & # 8217؛ كنت في انتظار & # 8211؛ الأرقام النهائية.


هناك لديك ذلك. استخدام استراتيجية الدخول 50٪ يعادل زيادة بنسبة 250٪ في الأرباح.


الآن قد يجادل بأن هذه الأرقام أرين & # 8217؛ ر دقيقة لأنني اختارهم الاجهزة. صحيح بما فيه الكفاية، فعلت اختيار الاجهزة. ولكن أنا أيضا تداولت كل واحد منهم.


يمكنني استقراء هذا إلى 100 الصفقات، وسوف تكون النتائج مماثلة. الإدخال 50٪ هو بلا شك متفوقة، ولكن فقط عندما تستخدم على جودة دبوس الاجهزة بار.


مثل كل الأشياء في عالم الفوركس، سيكون هناك أوقات كبيرة، الأوقات الجيدة، أوقات طيبة والأوقات السيئة. ولكن تذكر، لتصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار هو سباق الماراثون، وليس سباقا.


إن أخذ خمسة إلى عشرة أجهزة ضبط الجودة شهريا واستخدام إستراتيجية الدخول بنسبة 50٪ يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع مستمر في منحنى رأس المال. والمفتاح هو أن تأخذ سوى أفضل جدا الحانات دبوس الاجهزة ودائما الحفاظ على المخاطر المناسبة لمكافأة نسبة.


النتائج المذكورة أعلاه لا يعني بأي حال من الأحوال أن تؤخذ كضمان. ومع ذلك، فإن هذه النتائج هي مشابهة جدا للنتائج التي واجهتها على أساس شهري. وبطبيعة الحال، بعض أشهر أفضل، وبعضها أسوأ. ولكن فوائد استخدام استراتيجية الدخول 50٪ تفوق بوضوح تلك التي من الأساليب التقليدية.


I & # 8217؛ م الذهاب إلى إنهاء هذا الدرس مع بيان مثير للجدل إلى حد ما:


ويعتبر دخول 50٪ أقل خطورة من استراتيجية الدخول التقليدية.


من أجل حساب المخاطر بشكل صحيح في أي سيناريو، يجب أن تزن ذلك مقابل المكافأة المحتملة. والاثنان ليسا ساكنين ولا مستقلين عن بعضهما البعض.


من المؤكد أن الخطر المعلن بنسبة 2٪ يبقى كما هو بغض النظر عما إذا كان الربح المحتمل هو 4٪ أو 10٪. ومع ذلك، فإن الخطر الديناميكي، الذي يهم أكثر، يتغير باستمرار اعتمادا على المكافأة المحتملة للسيناريو. مع زيادة المكافأة المحتملة، ينخفض ​​الخطر الديناميكي والعكس بالعكس.


حقيقة أن استراتيجية دخول 50٪ تعطينا القدرة على زيادة كبيرة لدينا مكافأة المحتملة، فإنه يحمل معها أقل من المخاطر الديناميكية من تلك التي من الاستراتيجية التقليدية.


كما التجار، ونحن نعيش في عالم يحدده الخطر والمكافأة. هذا & # 8217؛ s ذلك. بمجرد العثور على حافة التداول الخاص بك، والباقي من نجاحك يعتمد على القرارات التي تتخذها بشأن المخاطر على مكافأة. هناك & # 8217؛ s لا صيغة سحرية وهناك & # 8217؛ ق بالتأكيد لا الكأس المقدسة. انها كل شيء عن التراص الاحتمالات في صالحك ومن ثم السيطرة على المخاطر الخاصة بك.


هنا & # 8217؛ ق التحدي بالنسبة لك. نلقي نظرة على الاجهزة شريط دبوس كنت & # 8217؛ تداولت مؤخرا ومقارنة النتائج الخاصة بك باستخدام استراتيجية الدخول التقليدية إلى أن من استراتيجية 50٪. ثم عد إلى هنا ونشر نتائجك أدناه.


إنني أتطلع إلى الاستماع منك.


درس ذكي مكتوب & # 8230؛ & # 8230؛ أعجبني.


حتى أنا أيضا استخدام دخول 50٪ فقط عندما الذيل شمعة كبيرة والهدف الربح قريب، ويوفر ربحا جيدا مع مخاطر أقل.


في الإعداد 4 وأعتقد من خلال إدخال كونفيكتيونال لدينا 4٪ خسارة ليستيد من 2٪ الخسارة.


وستظل خسارة بنسبة 2٪ على النحو الذي تم استخدامه لاستراتيجيات الإدخال على حد سواء.


أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الدرس. لم يكن هناك دخول مع تلك الاجهزة لان الحد الأدنى 2R لا يمكن تحقيقه. وبعبارة أخرى كان الخطر أكثر من نصف المكافأة المحتملة.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. أنا & # 8217؛ م سعداء كنت تتمتع الدروس والمقالات. المزيد من المحتوى على الطريق. 🙂


شكرا جوستين، أريد أن أعرف يجب علينا أن ننتظر السعر ليأتي في 50٪ أو يمكن أن ندخل على أقل من 50٪


هذا & # 8217؛ s متروك لكم. شخصيا أستخدم 50٪.


شكرا لهذه الاستراتيجية جوستين، إم مبتدئ على الفوركس، استراتيجيتها البسيطة، ولكن حيث نحن ستعمل تأخذ الربح إذا استخدام فيبوناسي على 161.8 أو إذا لمسة السعر 161.8 ونحن لا وقف زائدة؟ شكرا لمساعدتي.


واهيو، وهذا هو مجرد طريقة الدخول. لن ترغب في استخدام مستويات فيبوناتشي لجني الأرباح. انظر أجزاء أخرى من الدرس لمعرفة أين تأخذ الربح.


شكرا جوستين، وجدت المادة عند الدخول والخروج، مساعدته حقا لي تعلم ن ربح الربح، لقد حاولت ذلك و 90٪ دخولي مع هذه الطريقة تجعلني كسب الربح، و 10٪ هو بلدي سيئة قراءة الرسم البياني، أنا مبتدئ حقا في هذا العالم الفوركس، لذلك وظيفة لطيفة حقا، دائما النجاح بالنسبة لك جوستين، شكرا جزيلا لهذه الطريقة.


شكرا لكم. أتعلم الكثير من مجموعة أعلاه. أنا واثق من أنه سوف يحسن أرباحي في المستقبل.


هذا & # 8217؛ s كبيرة لسماع. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


المفتاح لإدخال دبوس دبوس أنب هو نوعية شريط دبوس.


ومع ذلك، في الأمثلة التي أعطيتها، لم يكن هناك مثيل حيث لم يتم كسر السعر L / H من شريط دبوس (التجارة لا تزال معلقة)، في حين أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية تؤدي الإدخال 50٪ وضرب وقف الخسارة (-2٪).


لمقارنة سيناريوهات جيدة فقط لا يكفي، ونحن بحاجة إلى معرفة حصة الفوز / الخسارة من كل تقنية الدخول وكذلك نسبة R: R لمقارنة التفاح مع التفاح.


مع دخول 50٪، سيكون لدينا المزيد من الخسائر من مع إذا اخترنا استخدام كسر L / H من شريط دبوس. ولكن نسبة R: R للدخول 50٪ ستكون أعلى، والتي قد (أو قد لا) تعويض الخسائر وجعل أكثر $ & # 8230؛ انها ليست كل وردية بعد كل شيء.


شكرا لك على مقالك.


يونس، بالطبع، سيكون هناك دائما ظروف أخرى لا أستطيع تغطيتها في هذه الدروس. ما يمكنني أن أقول لكم هو أنه في بلدي ست سنوات من التداول مع حركة السعر، و 50٪ دخول كما هو مبين في هذا المنصب هو مربح جدا إذا ما استخدمت بشكل صحيح. فقط أسأل أعضائي.


كيف تدخل 50٪؟ لا يمكنك إدخال بعد إغلاق الشمعة. كيف تقدرون؟ لأنك لن تعرف إذا كانت الشمعة سوف تتحول إلى أن يكون شريط دبوس.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيف يمكنني البحث، أدخل & # 038؛ إدارة تداولات الفوركس الخاص بي.


درس اليوم هو أن يكون المشي الكامل من خلال بالضبط كيف أجد، وأدخل، وإدارة تداول العملات الأجنبية بلدي. أنا ذاهب إلى استخدام الإعداد شريط دبوس غبوسد من يوم الجمعة الماضي أنني تداولت كمثال لتوضيح تحليلي وعملية التفكير وراء اتخاذ التجارة. سوف درس اليوم توفر لك "نافذة" في ذهني وأنا التجارة في السوق بحيث يمكنك فهم أفضل لكيفية التجارة بنجاح بسيطة الاجراءات العمل السعر على الرسوم البيانية اليومية.


كيف أجد إشارة دخول.


الخطوة الأولى لإيجاد إشارة دخول تنطوي على مسح الرسوم البيانية الخاصة بك. تحتاج إلى اتخاذ قرار أفضل أزواج الفوركس للتجارة ومن ثم مسح الرسوم البيانية اليومية أولا. يجب عليك القيام بذلك في نفس الوقت كل يوم. أفضل وقت لتحليل الرسوم البيانية اليومية بين إغلاق نيويورك ومفتوحة الأوروبي. هذا هو الوقت الذي يموت فيه عمل السوق من اليوم السابق ويبدأ اليوم الجديد في آسيا، والذي عادة ما يكون غير نشط مثل جلسات نيويورك أو اليورو.


وأنا مسح من خلال الأسواق أنا أبحث أساسا عن الأمور التالية: الاتجاهات، ومستويات، والعمل السعر. سوف أولا تحديد ما إذا كان السوق تتجه أم لا، وهذا ليس العلم الدقيق، ولكن بالنسبة لي أود أن أرى أنماط من قمم أعلى وأدنى مستوياته أو قمم منخفضة ومنخفضة منخفضة وأنا أيضا أن ننظر في اتجاه 8 و 21 إماس يوميا.


ثم علامة أي المستويات الأساسية التي أرى على الرسم البياني، وهذا أمر مهم لأن مستويات أفقية بسيطة والعمل السعر هو مزيج قوي جدا. الآن، أنا لا أذهب مجنون مع مستويات الرسم، وأنا فقط رسم في "الأساسية" مستويات الدعم والمقاومة واضحة أن أرى على الرسم البياني، وسوف تحصل على أفضل في هذا مع ما يكفي من الوقت الشاشة. في الوقت الحالي، راجع المثال التالي أدناه على الرسم البياني اليومي غبوسد:


لاحظ إعداد شريط دبوس في المخطط أعلاه. بعد أن قررت ما إذا كان السوق تتجه أو توحيد ورسمها في المستويات الأفقية الأساسية، وسوف نبحث عن إشارات عمل السعر واضحة تشكيل داخل هيكل السوق. أحب التجارة مع الاتجاه قدر الإمكان، ومن نقاط "القيمة" (الدعم أو المقاومة) في هذا الاتجاه. ولكن، في بعض الأحيان السوق لا تتجه، وفي هذه الأوقات يمكننا أن ننظر للإعدادات عمل السعر بالقرب من مستويات الدعم والمقاومة الأساسية من أجل التجارة في سوق محدد النطاق أو للإعدادات الاتجاه المعاكس.


في حالة إعداد شريط الدبوس غبوسد أعلاه، يمكننا أن نرى أن السوق بدأ للتو في الاتجاه الذي كان واضحا من قبل 8/21 إيماس اليومي عبور أقل والسعر كسر مؤخرا من نطاق التداول جانبية واضحة. وكان شريط دبوس التي شكلت في خط مع الزخم الهبوطي الأخير، ورفض واضح الدعم القديم / المقاومة الجديدة بالقرب من 1.5900 وكان جيدا محددة وواضحة. لذلك، منذ هذا الشريط دبوس التقى جميع المعلمات في بلدي خطة تداول العملات الأجنبية، قررت أنها كانت إشارة جيدة للتجارة.


كيفية وضع وقف الخسارة.


تحديد وضع التوقف المناسب هو أيضا ليس العلم الدقيق، ولكن هناك بعض القواعد العامة للإبهام التي يمكنك العمل من خلال:


أولا، كنت ترغب في محاولة ووضع المحطة الخاصة بك على المستوى الأكثر منطقية ممكنة. لذلك، على الإعداد شريط دبوس أدناه، أضع وقف بلدي فقط فوق ارتفاع ذيل شريط دبوس، لأن هذا يمثل النقطة التي إشارة ستكون باطلة بالنسبة لي. ملاحظة، كنت دائما تريد أن تدخل وقف الخسارة الخاصة بك في نفس الوقت قمت بإدخال أمر الدخول الخاص بك، أبدا تعرض نفسك إلى السوق دون وقف الخسارة في المكان.


يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه أن لدي مسافة وقف الخسارة من 100 نقطة. وقف عند 1.5887 والدخول في 1.5787، وهذا أمر مهم لمعرفة متى معرفة هدفنا، والتي سوف نناقش المقبل.


عندما أضع هدفي أنا أتطلع للحصول على مكافأة خطر من 1 إلى 2 أو أكثر على الأقل. في حالة غبوسد دبوس شريط التجارة أدناه، كان خطوري 100 نقطة، لذلك أنا أبحث عن مسافة 200 نقطة مكافأة أو أكثر. ملاحظة، أنا فقط باستخدام 'نقطة' هنا لقياس المسافة، وليس المخاطر، وقراءة عن بلدي استراتيجيات إدارة النقد الفوركس هنا.


أتحقق للتأكد من عدم وجود مستويات "دعم" أساسية أو مقاومة في طريق استهداف الهدف المطلوب. إذا لم يكن هناك مستوى رئيسي في الطريق سوف وضع الهدف، إذا كان هناك مستوى الأساسية التي تأتي قبل خطر مرتين، وسوف ثم استخدام حرية التصرف لتقرير ما إذا كان أو لم يكن لاتخاذ التجارة. في بعض الأحيان سوف تأخذ مكافأة من 1.5 مرة خطر إذا أشعر الإعداد هو الصوت ولكن هناك مستوى الأساسية القادمة في قبل 2 مرة خطر.


وربما تكون الصفقات التي تم الخروج منها هي الجزء الأكثر تقديرا من التداول، وهو شيء تحصل عليه بشكل أفضل على مر الزمن. المشكلة الأكبر التي يجعل معظم التجار فيما يتعلق بالمخارج لا تخرج على أمل تحقيق أرباح أكبر. لا يكون تاجر الجشع. تأخذ الربح الخاص بك من 1: 2 أو أكبر إذا كان هناك. إذا كنت قد حددت مسبقا أنك سوف درب توقف الخاص بك على أمل تحقيق ربح أكبر على أساس تحليل ظروف السوق الحالية، وهذا موافق أيضا، فقط لا ندخل في لعبة تحديد الهدف الخاص بك ومن ثم نقله بعيدا مرة واحدة السعر يحصل بالقرب منه، أو دائما التفكير في السوق سوف تعمل في صالحك إلى الأبد.


وضع التجارة في منصة التداول الخاصة بك.


لا أستطيع الذهاب إلى الكثير من التفاصيل حول وضع فعلا التجارة مع الوسيط الخاص بك لأننا لسنا جميعا باستخدام نفس منصة التداول أو وسيط. ولكن هناك بعض التعليقات العامة حول هذا الموضوع التي أود أن أقدمها:


تأكد من أن جميع المعلمات صحيحة. وقفة، والدخول والهدف. تحقق من كل شيء مزدوج قبل أن تضغط على زر لإرسال النظام. لا يوجد شيء أسوأ من فقدان المال لأنك دخلت التجارة الخاصة بك بشكل غير صحيح أو بسرعة كبيرة جدا. فمن الأفضل أن تبطئ وأخذ القليل من الوقت للتأكد من أنك قد دخلت كل شيء بشكل صحيح.


بعد دخول التجارة يبدأ العمل "الحقيقي". بالنسبة لمعظم التجار إدارة تجارة الفوركس هو المكان الذي فوضى كل شيء حتى كل شيء. أنت لا تحتاج حقا أن تفعل الكثير بعد كنت قد دخلت التجارة إلى جانب ربما التحقق من ذلك مرة واحدة في اليوم. بعد أن دخلت الإعداد غبوسد دبوس شريط أعلاه أنا حرفيا لم ننظر في الأمر لمدة 24 ساعة. عندما عدت في اليوم التالي لاحظت أنني كنت أكثر من خطر 1 مرات، لم أفعل أي شيء في تلك المرحلة ولكن تعيين ونسيان ليوم آخر.


ثم عدت في اليوم التالي (الأربعاء من هذا الأسبوع) وقررت الخروج من التجارة لربح ما يقرب من 2.5 مرة خطر. بعض منكم سوف تذكر أن ذكرت في موضوع غبوسد في منتدى الأعضاء أن كنت ذاهب للسماح لهذه التجارة تشغيل في منطقة 1.5445. في حين كنت قد حددت مسبقا استراتيجيتي كما السماح لهذه التجارة تشغيل قليلا، قررت الخروج في وقت سابق مرة واحدة كنت تصل 2.5 مرات المخاطر. لا يوجد شيء على الإطلاق خطأ مع استخدام السلطة التقديرية للخروج من موقف مربحة، فقط تأكد من أنك لا تتصرف من الجشع من قبل عدم الخروج من تجارة مربحة أو على الأقل تأمين في بعض الربح إذا كنت أكثر من خطر مرتين.


التعامل مع عواطف التجارة.


ولعل أفضل طريقة للتأكد من أنك لا تتداول عاطفيا هي عدم المخاطرة بمال كبير على أي تجارة واحدة. أحصل على العديد من رسائل البريد الإلكتروني من التجار يقولون لي أنهم يفقدون المال وأنهم حتى كل يحدق يلة في صفقاتهم أو أنها لا يمكن أن تتوقف عن التفكير فيها. والسبب الوحيد وراء قيام التجار بهذه الأمور هو أنهم يخشون الكثير من المال أو الإفراط في التداول. تحتاج إلى المخاطرة المبلغ الذي كنت ترولي موافق مع فقدان، لأنك يمكن أن تفقد على أي تجارة. نعم، تداول حركة السعر هو استراتيجية تداول عالية - احتمال عند استخدامها مع السلطة التقديرية، ولكن كنت لا تزال تعرف أبدا على وجه اليقين أي الصفقات سيفوز والتي سوف تفقد، لذلك يجب أن تدير المخاطر الخاصة بك على نحو فعال على كل تجارة واحدة كنت تأخذ.


السبب في أن التجار يتعرضون لخطر مفرط ويزيد من التبادل التجاري لأن لديهم توقعات غير حقيقية حول السوق. تحتاج إلى النظر بجدية في حقيقة أنك لن تحصل على ثراء سريع في الفوركس. يجب عليك أن تستهدف الأرباح بطيئة ولكن متسقة، وبعد ذلك مع مرور الوقت سوف بناء حساب التداول الخاص بك حتى. ولكن معظم التجار لا يبدو أن لديهم الصبر لهذا، وبالتالي فإنها في نهاية المطاف الوقوع في دورة دائمة من التجارة العاطفية.


بعد خروجك من الصفقة للحصول على ربح أو خسارة تحتاج إلى تسجيل ما حدث بالضبط في مجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. من المهم أن يكون لديك مجلة تداول حتى تتمكن من تطوير سجل حافل وبذلك يكون لديك دليل ملموس يعكس الانضباط الخاص بك أو عدم وجوده.


وكما ترون، لا يوجد شيء معقد للطريقة التي أتعامل بها في الأسواق. مجرد منطق بسيط جنبا إلى جنب مع الانضباط ومهاراتي التجارية تقديرية. يمكنك أن تتعلم استراتيجيات العمل نفس السعر التي يمكنني استخدامها من خلال اتخاذ بلدي دورة التداول والانضمام إلى مجتمع أعضائي. بعد ممارسة لهم لفترة من الوقت سوف تقوم بتطوير المهارات التجارية الخاصة بك التقديرية التي من شأنها أن تساعدك على اتخاذ الاجهزة التجارة واضحة ومتوترة مثل إشارة غبوسد دبوس شريط مناقشة في درس اليوم. هنا & # 8217؛ s & # 8216؛ في الوقت الحقيقي & # 8217؛ التعليق الذي نشرت من فوق غبوسد دبوس الإعداد شريط: قبل وبعد.


حول نيال فولر.


كيفية البدء في الربح مع استراتيجيات العمل سعر التداول.


5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


113 تعليقات اترك التعليق.


السيد مسمار أكمل مادة جيدة جدا يمكنني التجارة 4 ساعة أو 1 ساعة الرسم البياني مع طريقة التداول الخاص.


شكرا نيال ..a مادة جيدة حول كيفية جعل عقلية جيدة للتداول.


دروسك دائما يلهمني كثيرا. ويجري تطوير عقلية بلدي بشكل إيجابي في كل مرة قرأت مقالك. شكر.


رالي لطيفة بالنسبة لي. استمتع بيوم جميل & # 8230؛ ..


u ستايل ليك ماي ستايل & # 8230؛ عندما أرى دبوس شريط ثم سوف تتحول إلى الإطار الزمني H1 ثم الانتظار شريط دبوس أو الهبوط تجتاح في 50٪ يوميا من الافتتاح إلى ارتفاع .. ثم سوف أضع بيع ..


مرحبا، أريد أن أصبح تاجر الفوركس، اشتريت نفسي جهاز كمبيوتر لأنني قدمت بعض البحوث في تجارة الفوركس أريد أيضا أن السوق، وأود أيضا أن أعرف ما إذا كان من الممكن بالنسبة لي لاستخدام هاتفي الذكي للتجارة؟ أين أبدأ وكيف أبدأ.


أنا سعيد حقا لرؤية الطريقة يو وصف ولكن يحتاج إلى الكثير من الممارسة. شكر.


wow..great وظيفة لذلك سيدي .. يبدو من السهل جدا لك حتى الآن من الصعب بالنسبة لي لقراءة تلك الإشارة ..


هل لدي لدخول التجارة في شريط المقبل فتح بعد شريط دبوس؟


مرة أخرى بسيطة ومن المنطقي. شكرا نيال. ك :)


كنت في هذه التجارة كذلك 1: 2 شكرا لك نيال، أنت معلم رائع. أطيب التمنيات لك.


درس ممتاز، نيال، ولا تزال ذات صلة جدا بالنسبة لنا جميعا. كبيرة للإشارة إلى كل مرة تلو الأخرى للحفاظ على المسار الصحيح. إذا كنا نريد أن نفعل ما تفعله، علينا أن نفعل ما تفعله، والآن أنت & # 8217؛ لقد تبين لنا ما تفعله. شكرا لكم.


بمجرد أن تقرر لبدء التداول، لا نتوقع أن نتعلم كل شيء عن ذلك في لحظة. سوف تحتاج بالتأكيد إلى تعلم لبعض الوقت، وتحتاج إلى بذل الكثير من الجهد. الممارسة يجعل الكمال، والتداول في الفوركس يتطلب الكثير من ذلك.


قبل استخدام المال الحقيقي، يمكنك ممارسة من خلال محاكاة برامج تداول العملات الأجنبية والقيام تجارة الورق. هنا يمكنك دمج كل ما تبذلونه من تقنيات التداول ومعرفة ما إذا كانوا يعملون في الواقع.


لا تخافوا من فقدان مبلغ معين من المال، لأن أي تجارة تنطوي على خطر. ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن لا تحد من الخسائر الخاصة بك، يمكنك الاستفادة من أوامر وقف. والأهم من ذلك، يجب أن تتعلم من خسائر الماضي الخاص بك. تداول العملات الأجنبية هو عمل جاد لكنه متعة ومربحة.


تاجر جيد بعد يوم يجب أن يكون منضبطة. جعل الانضباط عادة من أجل اتخاذ قرارات سليمة، والعمل وفقا لنظم / استراتيجيات التداول. بهذه الطريقة، يمكنك أن تفعل التجارة الخاصة بك بطريقة متسقة وموثوق بها. وتتطلب بعض الحالات من الفرد اتخاذ قرارات بناء على معاييره ومعلماته المحددة سلفا.


يجب أن تجعل من نقطة لاتباع عادة خطة نظام تداول الفوركس الخاص بك. وبهذه الطريقة يمكنك تقييم نتائج خطة بكفاءة. إذا لم يتم الوفاء توقعاتك، وربما وقته أن تقوم بإجراء بعض التعديلات وضبط، بحيث خطتك سوف لا تزال ذات فائدة جيدة في المستقبل.


كان هذا درسا كبيرا.


عزيزي & # 8216؛ بروف & # 8217؛ نيال، أنت حقا ملاك أرسله الله نفسه لمساعدة كل تاجر مسؤول. شكرا لكم.


شكرا لك على المواد ممتازة ورائعة.


واحدة من أفضل الطرق لوضع وقف الخسارة هو تتبع أقصى رحلة سلبية من الصفقات الخاصة بك عدة.


أنت لم تذكر أي شيء حول ما إذا كنت تدخل الصفقات باستخدام السوق أو أمر الحد. على أي حال، كما هو الحال دائما الدروس كبيرة.


شكرا جزيلا لهذا قطعة كبيرة من المادة. جاء في تسليم عندما أحتاج إليها.


مرحبا نيال، جوناس نقطة يجعل عن دخول 50٪ لقد رأيت.


في بعض الصفقات الماضية كنت تأخذ. متى تعتبر هذه فكرة جيدة، كما حاولت الحصول على توقف أكثر تشددا وغاب عن دخولي. مادة كبيرة وأنا أتطلع إلى أن تصبح عضوا.


مثال ممتاز. أنا غاب للأسف أن التجارة كما كنت قد وضعت دخولي في الارتداد 50٪ من دبوس الذي لم تصل. لطيفة لرؤية طريقة الدخول.


من الجيد معرفة العملية التي تتناولها نيال. معلومات مفيدة من أي وقت مضى!


أفضل الاشياء، سيد، السيد نيال. شكر.


شكرا على الفني، والمعلومات. لقد كنت تتبع لك لفترة من الوقت الآن، ويشعر بأنني على استعداد لاتخاذ إجراءات السعر إلى المستوى التالي.


حصلت 1 إلى 2 على نفس الإعداد نيال. لاحظت أن اليورو / الدولار الأمريكي شكلت أيضا دبوس في نفس اليوم ولكن التقاء على غب / أوسد كان أقوى بكثير بحيث كانت التجارة أخذت. درس عظيم. شكرًا لك مرة أخرى!


شكرا لكم! هذا هو بالضبط نوع من التفاصيل أنا & # 8217؛ م تبحث عن. قال لكم ببساطة وبشكل كامل. شاعر حقيقي!


أن مادة جيدة، ما دليل عظيم لمبتدئ مثلي. أنا أحاول الحصول على استراتيجية مربحة في الفوركس، ولكن لم أستطع & # 8217؛ ر. مع معلومات مثل هذا يمكنك مساعدة الناس مثلي الذين بدأوا في هذا الطريق الحاد من النقد الاجنبى. استمر امضي قدما.


شكرا مع تحياتي.


لقد تم التداول مع حساب تجريبي لمدة 6 أشهر & أمب؛ وتستخدم جميع المؤشرات الرئيسية والحفاظ على ربح صحي لأكثر من 200،000 دولار أمريكي. أنا & # 8217؛ أماه مروحة كبيرة من مستويات فيبو والآن مع تقنيات العمل السعر الخاص بك. أي شخص التالية الدخول / الخروج، وقف الخسارة تقنيات لن تفقد المال. I & # 8217؛ ما القارئ الشائن ونتطلع إلى مشاركاتك.


هذا هو الدرس الذي يجب عليك نشر كل الآن ثم لتذكيرك أتباع.


استراتيجية الإعداد ممتازة!


كنت أتساءل بعد جعلت بينبار ساعتين في السوق الهبوطي، وكان طلبك لدخول السوق وضعت كترتيب الحد (تفعيلها عندما ارتفع ماكيت يعود إلى سعر دخول الهدف) أو هل انتظرت المقبل 2 - hour جلسة التداول فوق سعر الدخول الخاص بك واستخدام أمر وقف لدخول التجارة الخاصة بك في الاتجاه النزولي للاتجاه؟


شكرا لكم على موقع التداول الخاص بك رهيبة ومساعدة التجار الحاليين وتطلعا لتحقيق النجاح.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا لدرس رائع آخر ورائع، المنطق سوبيرب والبصيرة مدهشة حقا.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


درس عظيم نيال، مفيدة حقا.


مقالاتك هي حقا أفضل ولكن هذا واحد هو أفضل من أفضل. هذه الأيام هي الكثير من الإعلانات السياسية مربكة هنا في أوروبا، أن التداول على أطر زمنية أقل ثم 1Day من الصعب جدا والطريقة الوحيدة الناجحة كيفية التجارة هي السلطة الفلسطينية.


درس عظيم. كما تمكنت من تداول هذا الإعداد نفسه على غبوسد الأسبوع الماضي. كل يوم أنا الحصول على أفضل وأفضل؛ بفضل تعليمك وأنا ممتن لكونه جزءا من أعضاء الخاص بك.


مادة كبيرة. مليء بالمعلومات. يرجى أن يكون أكثر منهم.


كنت دائما الذهاب ميلا إضافيا! أتمنى كتبت هذا الدرس. تشكرات!


شكرا جزيلا نيال، وأنا ممتن جدا، مع الدرس الخاص بك الآن أعتقد أنني سوف تفعل أفضل في تداول العملات الأجنبية. شكرا نيال.


لا يوجد كلمات مسمار، هذا هو رائع & # 8230؛


العديد من الشكر.


نيال، بقعة على & # 8230؛ هذا هو أفضل وقت لاستخدام دبوس بار مع المتوسط ​​المتحرك، فمن المؤكد هو لذيذ أخذ كل تلك النقاط.


مرة أخرى مادة جيدة جدا من أنت نيال. هل من الممكن بالنسبة لك أن تفعل مقالا مع أمثلة في الوقت الحقيقي تظهر وقف الخسارة والدخول والخروج مع الشموع تجتاح والحانات داخل؟


عظيم كما هو الحال دائما & # 8230؛ شكرا لكم.


مادة جذابة جدا أنا لا أرى من قبل، أنها ليست جيدة فقط للمبتدئين ولكن ألس ل إكسبرينسد.


شكرا نيال للحصول على معلومات ملموسة أخرى عن سوق العملات الأجنبية. يجب أن أقول أنه منذ أن اكتشفت موقعك، تغيرت تصوري للسوق للأفضل، والحفاظ على العمل الجيد.


الصبر هو مفتاح النجاح في نيال & # 8217؛ ستراغتيجيس & # 8230 ؛. فقط أعرف كم أنا في حاجة إليها.


يتم الكشف عن سرية التداول.


لا كلمات. شكرا لمثل هذا الفني المدهش.


Many2 شكرا لمقالتكم ممتازة نيال. كما هو الحال دائما أنت & # 8217؛ أصيلة السعر العمل جورو. لقد حاولت أن تأخذ تجارة غبوسد. وضعت أمر الحد للدخول في 50٪ من مجموعة دبوس دبوس لمدة 1 إلى 3 خطر للمكافأة ولكن لم تحصل على شغلها. ثم أخذت شريط دبوس 4 ساعة في 22 نوفمبر في السوق. أغلقت التجارة في اليوم التالي لتحقيق ربح ضئيل لأنني اعتقدت أن السوق لم تكن قريبة بما فيه الكفاية وشكلت دوجي. اعتقدت أن السوق يمكن أن تتراجع في أي وقت، وأنا يمكن أن '& # 8217؛ t نقل وقف بلدي إلى التعادل لأنه لا يزال قريبا جدا من دخولي لذلك قررت أن أغلق التجارة. واصل السوق انخفاضه إلى الجلسة الأوروبية. لذلك أنا أعرف تقديري لا يزال رديء وتحتاج إلى مزيد من التطوير. العديد 2 شكرا مرة أخرى لعملك الممتاز ويرجى إبقاء تنوير لنا.


مادة كبيرة! أخرج مع خطة قبل دخول التجارة، وتقدير بلدي، يتم تطبيق طريقة بلدي واستراتيجية في تلك المرحلة. بمجرد دخول التجارة، وأنا التمسك الخطة وهذا هو.


كيف غزت مشاعري. أنا التجارة للفوز ولكن أتذكر دائما السوق يمكن أن تذهب إيثير الطريقة، ويستند إعداد بلدي على ذلك.


أتوقع بانبار على الدعم التالي لهذا الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


شكرا جزيلا نيال، يمكن & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية، انضم قبل حوالي 2 أشهر، أسلوبك والتدريس جعلت تداول الفوركس ممكن بالنسبة لي، وهذه المادة هي الإجابة على الكثير من أسئلتي، وقبل كل شيء، التدريب المستمر يظهر حبك لما تفعله ورغبتك في رؤية الآخرين تنجح. الرجاء الحفاظ على العمل الجيد.


شكرا نيال. تواصل مقالاتك تشجيع وإلهام مقاربتي مع التداول. التعليم الذي تجلبه لدي اختبار وحاول مرارا وتكرارا ويعمل. درس اليوم هو المفضل لدي!


شرح واضح وضوح الشمس! سعيد عيد الشكر من ميامي، فلوريدا، تم متابعتك لبعض الوقت الآن، وأنا ممتن لقد كنت كمعلمه. كل خير هذا الموسم عطلة!


لقد تم قراءة العديد من المقالات إعادة الفوركس في الآونة الأخيرة ومعظمها مزعجة جدا، لأنها وضعت الكثير من الرسومات والمؤشرات، فمن الصعب أن نرى الرسم البياني الحقيقي. طريقة الخاص بك هو مجرد واضحة جدا وبسيطة. درس عظيم. ساعدت خطوة خطوة التعليق لتأكيد الفهم الصحيح لطريقة التداول الخاصة بك. أعطاني المزيد من الثقة، وأنا أعدم نفس التجارة بنفس الطريقة.


آمل أن فزت & # 8217؛ ر الحصول على متعب ترسل لنا هذه المحاضرات،


بدأت منذ وقت قصير بعد المواد الخاصة بك، وأشرطة الفيديو إلخ.، والحفاظ على فعل ذلك لأن ما تفسر بسيط جدا ومنطقي.


شكرا مرة أخرى نيال & أمب؛ الجميع الذين نشر المواضيع في التداول المباشر. أنا مبتدئ فقط 2 أشهر أو أكثر. أذهب بعيدا إلى البحر على السفن لذلك أنا غير قادر على التجارة بقدر الجميع. القلق حول الاندفاع في بعض الأحيان على السفينة ونحن التقاط الإنترنت. عندما نفعل أنا أميل إلى التسرع في الصفقات. وأمبير. فشل. عندما أكون موطنها المختلف أكثر استرخاء. 4 فائزين 2 خاسرين. حتى الآن سوف يكون فقط أن يكون أكثر قليلا المريض أثناء وجوده في البحر. أنا سعيد مع بلدي بروغريز حتى أجرة. أبدأ مع $ 2000- ذهب إلى 1550 $ الآن مرة أخرى تصل إلى 1912 $. نأمل سأبدأ في الرأس في الاتجاه رايت. شكرا كل هيئة.


كان حساب التداول الخاص بي عن كسر حتى بعد 4 أشهر التداول. لقد كان 5 انتصارات و 10 خسائر. لدي مجلة ولقطات الشاشة من جميع الصفقات بلدي. أنا قريبة جدا من التداول نفسي في الربح.


اليوم درس درس فقط بضعة أخطاء صغيرة لقد تم صنع مع إدارة التجارة بلدي. أوه كيف يمكن لهذه الأخطاء أن تضر حسابي.


أنا وجدت أن كل درس مع الكثير من الوقت الشاشة بين هو عملية التعلم التدريجي.


لتفانيكم لأعضائك / الطلاب.


أنت سخية جدا بشكل لا يصدق مع الدروس الخاصة بك والإرشاد. شكرا لكم.


شكرا نيال، درس ممتاز. أنا دائما الاستمتاع بقراءة مقالاتك.


Many thanks for this article, I’ve being trying to trade your system for sometime but was also trying to trade other system as well for 3 years before now, even though I got your system last year 2018, I have being reading most of your articles and now started using your system again but I was having problems with my stop lose, I really now realise how simple this system is, this article as really being a great help, A Big Thanks Nial.


about your entry, when do you open position? When the pin bar’s closed or you wait for a little retracement or the break of the nose?


Thank you, I’m very interested in your lessons.


could I ask about the daily bars? Different brokers have different time to define their daily bars, will this make difference?


Nial, This is great it as answered a lot for me all in this one lesson.


This was an excellent explanation on the mechanics of a trade and then the emotions involved. And it is the first one I have ever seen in nearly 4 years. The Yanks all they do is market, market, market, then sell, sell, sell some revolutionary proprietary software. No education at all. They would sell air conditioning to an Eskimo if there was a buck to be made.


Thank you Nial for this first rate piece of trading education.


thank you so much for the lesson, and all the previous “bits of gold” you have given us. after absorbing the info you have shared, i am finally putting it to profitable action. only 3 trades in the last 9 trading days and several hundred pips are mine. now i know what real, high quality trades look like!


with regards to the discretion you speak of. how do you have that written in your trading plan? i understand the need for flexibility in trading. but how do you combine that with the rules of a trading plan?


شكرا مرة اخرى!


Solid Stuff. K. I.S. S is a so relevant in Forex Trading!!


Great lesson and hooray, I actually managed to get a trade right! However, I closed 2/3 of the position at 2x risk level and since the MA’s are still pointing down, I thought I’d leave the trade running with a trailing stop. I think that your lessons are probably the most informative around, keep it up.


آخر رائع & # 8230؛ letting traders hear your “thinking process” is the most important element in helping people become “self reliant” in any skill or task. You did a great job! If you can do a few with Fakey set ups also, I think we all would get a lot out of that also.


Thanks for the time you put into this.


i always give full attention for your lessons…


but i usually feel that i fail what you are trying to teach me.


thats fact that there is always big distance between teacher and the student like me.


i really appreciate your work and your good thinking for new traders like me.


i have been following for several months and have been taking very similar trades. my main problem seems to be with stop loss. i generally move to break even when the trade moves 1:1 then i set a trailing stop at the amount of risk (about 100 pips in this case). do you have a preferred method? i shorted the eur/yen and eur/usd on the 4 hr inside bars on very similar trigger that you saw. both trades were profitable but my eur/usd ended up being just over 1:1 when it could have been 2:1 . i really enjoy your site, i really enjoy how you take your critisism standing up and give honest clear answers.


A great guide…Nial, how many trades do you enter in a year and how many trades would this involve..approx. Hope this request is not too personal. michael.


Thank you so much Nial for this lesson.


I actually made some paper money on that trade as I am demo-trading at the moment.


I alwyas look forward to hearing and learning from you! Thank you and keep the good work up!


Priceless information. Excellent…


Excellent and valueable lesson. Your explaination is superb. Looking forward to be your student soon.


Simple but NICE, thanks Nials.


مقالة كبيرة نيال!


I was wondering about your entry. I usually wait for the break of the nose of the pin bar. Still though, it’s nice to see that I’m seeing the same setups as you do when it comes to my trading and that in itself is priceless! :-)


THANKS AGAIN NIAL YOU NAILED IT ON THE HEAD.


Nice trade explanation Nial.


Thanks for amazing articles.. thanks for sharing..appreciate it much. i have learned a lot from you.


Excellent lesson – makes it look so easy! Looking forward to getting full course next year. One question – would you moveyour stop to b/e once you are at 1:1 (or any other time)? شكر. لي.


Very simple trade clearly explained thank you for sharing.


First of all I thank you for all information that you have given me from the 17.01.2018 that I have became your member.


I have started with 2000 USD, and I practiced with it according what ever I got from you, but I did not obey all your rolls, so for 9 months many times I got about 400USD and lost it again and again. then I check most of my trades, the problems were:


1.greed 2.quick entry before closing the candle and quick closing 3. sitting the front of my PC and most of the time changing the SL and TP or closing the order before getting TP which was the worst act in my order and lost a lot because of it.


But from 9 of September, I have obeyed all your rolls and I have got about 600USD with much lower orders, about each week one order. Now I am very glad and I have written on all my charts SNIPER+PATIENCE= TP.


From GBPUSD I had also order like you and I got 280pipes (risk: 1=2.8)


profit trade 14 and loss trades 4 .


شكرا جزيلا.


This is what I mean by monkey see monkey do, it works for me every time, simple concise instruction, one level at a time, this is what newbies and othe confused traders need, more please.


What a wonderful article with the actual charts. متألق.


and must be preserved by any trader. The same question Karl.


asked came to my mind too. Are you ignoring the resistance.


ثابر على العمل الجيد.


there is always going to be levels nearby.. you can’t ignore a good trade setup just because there is a level of support nearby.


the trade setup was in a nice trending market, and a logical entry was taken,


the market needed to break down below that level to trigger further momentum, and we saw that happen quite easily.


عظيم! Learned a lot from your strategies.


Here is a quote from the very article this comment is for:


“I check to make sure there are no ‘core’ support or resistance levels in the way of my desired target placement. If there is no major level in the way I will place the target, if there is a core level that comes before two times risk, I will then use discretion to decide whether or not to take the trade. Sometimes I will take a reward of 1.5 times risk if I feel the setup is sound but there is a core level coming in just before 2 times risk.”


You had resistance at 1.5885 and a support marked by you on the chart at 1.5688. You entered in the middle so your RR was 1:1. I would not say anything if you entered the trade after the price moved below the support level. فقط فكرتي.


Marek .. please see this line from the article.


& # 8221؛ If there is no major level in the way I will place the target, if there is a core level that comes before two times risk, I will then use discretion to decide whether or not to take the trade. & # 8220؛


The support level was not far away, and was not a major level… The real major level is 1.5325 area.


the market was in a down trend, i was trading with the trend and the price only needed to break lower to help the trade run into further profit.


it was a solid trade and there was no reason not to trade it.


I been a member for some time and I have constantly been falling back into the old gunslinger short time frame trading that has been blowing my account over so many years.


I finally decided to stick to the dailies and your Price Action method and guess what happened this week I traded the AUDUSD the GBPUSD short and the CADUSD long all off Pin Bars with excellent confluence Net gain was 645 Pips. You are an expert trader you talk common sense and your method works.


Many thanks Nial I now feel that after 10 very frustrating and expensive years I have a fighting chance of achieving my goals as a forex trader.


This article is very informative and a great lesson for me. KISS – I just need to work on it now!


nice presentation. For Europe was to early (monday) to take entry on 1.5787, I chose to go in (according 1h graf) on 1.5735 (SL 1.5770) but my exit was on 1.5634 (end of day)


Wow, how come you make it look so easy!! great insight for a low in confidence newbie like me.


great work, many thanks.


عمل جيد. You make it look easy!


The best price action analyst ever. Go Nial!


Great article and trade Nial – you are right – trade management when in the trade is the hardest thing when leaning to trade the market. This may be your best article.


مرحبا نيال! You had a risk reward of 1 to 1. There was a strong S/R level at 1.5688, see your first chart. But 1:1 is ok.


my risk reward was 2 to 1 or greater.


just because there is a support level just under my entry.. does not change anything.


the market needed to break down under that level to trigger the momentum and trend shift lower.


I said in the article –


& # 8221؛ If there is no major level in the way I will place the target, if there is a core level that comes before two times risk, I will then use discretion to decide whether or not to take the trade. & # 8221؛


Thanks Nial for another Nugget of gold,


Amazing lesson Nial. شكرا لك للمشاركة!


As a paid member of LTTTM one of the best things about it is the Daily Commentary – Every day Nial and another coach post up around 4/5 charts for the day – this is a great tool to help you develop your own chart reading skills – I could recommend LTTTM to anyone – but remember trading is a skill that takes time and discipline to master – Oh yes, I am a profitable trader and have been a member of LTTTM for over 1 year…


Hi, Nial. Very nice trade. I wonder if you moved SL to BE after 1R profit or not. شكرا لكم.


Peter. s , I had moved to break even, but I did not move the stop any lower than this.


You just opened the window of my mind – للتداول.


Yes you have put it very lucidly and clearly.


مقالة لطيفة نيال. The simplest and most profitable trading strategy that I’ve ever found. Doesn’t get any easier than this folks.


Guys, Nial is onto something big here. I have been following his lessons for over a year now and have consistent monthly profits since March (I can prove this). I happened to trade this exact setup for 1:2 profit. Stick with it and don’t give up.


I’m intrigued about your Entry level, why there and not below the pinbar?


Nick H, feel free to join the community to learn the different ways to enter pin bars within the trend.


Thank you again for your consistent efforts in sharing with us selflessly your real trading experience. Your method is simple and effective. We need to simplify forex trade.


It’s amazing how clear and concise your thought process is.


That my friend is the best article, among some excellent articles, I’ve read from you and the answers to possibly the hardest questions. Exactly where and when?


Beautiful Lesson Nial – Maybe the best ever. شكر.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


Nial Fuller.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


Nial Fuller.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


Forex Entry Methods - Where and How.


مرحبا، تجار الفوركس!


وكثيرا ما أذكر أهمية تحديد ما إذا كان هناك اتجاه في اللعب أم لا. منطقيا عندما يكون هناك اتجاه في مكان، والتاجر لديه الفرصة للتداول مع الاجهزة الاتجاه أو عكس عكس الاجهزه. إذا كان السوق هو مجموعة ملزمة، ثم من الأفضل أن ينصح التاجر لنشر تكتيكات التداول مجموعة. نلقي نظرة على كيفية تحديد أفضل طرق دخول الفوركس وأدوات الإدخالات.


هيكلية السوق، تركيبة السوق.


من الواضح أن من المهم جدا لتجار الفوركس أن يكونوا قادرين على التعرف على البيئة التي يعمل بها السوق حاليا حتى يتمكنوا من توظيف أفضل التكتيكات والاستراتيجيات المناسبة في أي وقت معين. بعض التجار يميلون إلى التخصص في نوع واحد من التداول. يمكن للآخرين بنجاح جميع أنماط مختلفة التجارة. في أي حال، عند بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك فمن الحكمة أن تكون على بينة من هذه العوامل:


أ) ما هو نوع هيكل السوق الذي تريد تداوله؟


ب) هل ستركز على نوع واحد من التداول أو جميع أنواع التداول؟


i) When a trader is focused, they would need to compensate that with scanning and viewing more currency pairs.


2) عندما يكون المتداول أكثر من كل جولة في نهجهم، يمكن للتاجر التركيز عملة واحدة أقل يتراوح بين 1 إلى زوجين.


إنشاء الاتجاه.


ويعد تحديد هذا الاتجاه عاملا هاما للعملية المذكورة أعلاه. إن استخدام التعريف الكلاسيكي للارتفاع العالي والهبوط المرتفعة مقابل القيعان الدنيا والارتفاع الأدنى هو الخطوة الصحيحة. ولكن وضع كل شيء في الممارسة العملية على أطر زمنية متعددة يترك مساحة كبيرة للتفسير. ولذلك فإن وجود مبادئ توجيهية وقواعد واضحة هو أمر مفيد ومهم للغاية. في الأساس، تعريف اتجاه واضح وضوح الشمس يستحق الذهب، أو في حالة تاجر الفوركس: يستحق الكثير من النقاط. هل لديك ذلك في خطة التداول الخاصة بك؟ Do you feel comfortable with your definition but there could be space for improvement? إذا كانت الإجابة بنعم، اسمحوا لي أن أعرف أسفل أدناه وسأكتب مقالا الأسبوع المقبل الجمعة على تحديد الاتجاه وكيفية تناول هذا الموضوع.


مزيد من المعلومات عن الموضوعات التالية هنا:


خيارات الدخول.


وبصرف النظر عن نوع استراتيجيات التداول وبيئة السوق التي تسعى للتجارة، يمكن تصنيف طرق إنشاء نقطة دخول في السوق أو تجميعها معا في 3 فئات مختلفة. وفيما يلي المجموعات وتصنيف الإدخالات:


1.) المجموعة 1: اختيار مستويات / مستوى قطف، وهو إدخال المبكر.


2.) المجموعة 2: إشارات تأكيد، الذي ينتظر إثبات السعر احترام مستوى.


3.) المجموعة الثالثة: إدخالات الزخم، الذي ينتظر اختراق منطقة / مستوى معين.


بغض النظر عن ما هو إشارة الدخول الفعلية، وأعتقد أن كل واحد منهم يناسب في واحدة من المجموعات الثلاث المذكورة أعلاه.


في ما يلي بعض الأمثلة لجميع الحالات أعلاه:


1) سوف أكون مؤهلا للدخول بناء على أداة تصحيح فيبوناتشي كالتقاط المستوى لأن المتداول يتوقع السعر للتحول في تلك النقطة الدقيقة. التاجر لديه توقع من منعطف دون أي دليل الحالي لذلك. وقد يكون لدى المتداول، بطبيعة الحال، دليلا تاريخيا على أن منهجية الدخول أثبتت نجاحها، ولكن لا يزال يتعين إدخال كل مدخل جديد.


2) إدخال إشارة تأكيد سيكون واحدا عندما يستخدم المتداول تصحيح فيبوناتشي ولكن هذه المرة فقط يأخذ إدخال عندما يرون تشكيل عصا شمعة تجري مما يؤكد حقيقة أن السعر يحترم هذا المستوى فيب.


3) دخول الزخم هو عندما ينتظر متداول الفوركس كسر مستوى (مفتاح). هذه الإدخالات تنتظر دائما السعر للذهاب من خلال أداة رسمها على الرسوم البيانية، مثل خط الاتجاه. These traders are also called breakout traders.


أدوات للداخل.


في ما يلي قائمة بالأدوات التي يستخدمها هؤلاء التجار:


1.) جامعي المستوى:


أعلى وأسفل ارتفاع وانخفاض فيبوناتشي تصحيح فيبوناتشي الهدف ترتد الاتجاه ترند أسفل وأعلى من نطاق الرسم البياني نمط ترتد.


2.) التجار تأكيد:


تشكيلات نمط الشمعدان في المناطق التي يتوقعون الدعم والمقاومة على أساس من مختلف الأدوات والمؤشرات تأكيدات المؤشر كسر كسورية في الاتجاه المتوقع للتحرك.


3.) الزخم التجار اندلاع:


كسر خط الاتجاه كسر نمط الرسم البياني كسر مؤشر كسورية كسر أعلى أو أسفل كسر عالية أو منخفضة.


TREND VERSUS ENTRIES.


بغض النظر عن حقيقة ما إذا كنت تاجر اتجاهات الصفقات، والاتجاهات المضادة أو نطاقات، كل واحد منا لا تزال تواجه مع خيار كيفية دخول بالضبط في السوق. The paradigm Winners Edge Trading uses for their trading room is the following process:


1) Define the trend / market structure.


2) البحث عن فرصة.


3) التحقق من وجود مرشحات (حجب التجارة)


4) تأهل الإدخال الدقيق.


لذلك مرة واحدة التجار قد أكملت الخطوات الثلاث الأولى، كل واحد منا التجار ثم تحتاج إلى أن تقرر كيف يريدون دخول السوق. In some cases an opportunity for one group would be an entry for another. قد ينظر المتداول في الزخم إلى التراجع كفرصة ولكن يأخذ المدخل الفعلي حتى كسر خط الاتجاه، في حين أن منتقي مستوى قد نرى استخدام التراجع عن دخول الفعلي.


إيجابيات وسلبيات.


هناك بعض المزايا والعيوب عند استخدام إشارات الدخول المختلفة. معظمهم تماما على التوالي إلى الأمام، وأنا على يقين من أن هناك العديد من العناصر والجوانب، إيجابيات وسلبيات من تلك التي أذكر هنا أدناه، لذا يرجى ذكر تلك أدناه في قسم التعليق!


أ) مناسبة للمتداولين على المدى الطويل التي تهدف إلى تقلبات أكبر في السوق.


ب) أقل إشكالية لتحديد الإدخال الدقيق ولكن في الحالات مع قمم وقيعان أكثر صعوبة في استخدام موقف وقف الخسارة الأمثل، في الحالات مع الألياف وقف الخسارة واضح.


ج) مناسبة للتجار الذين يرغبون في مراقبة تطوير العمل السعر أقل كثافة.


د) هناك خطر أعلى لهذه التجارة (بسبب عدم وجود دليل على التحول) والاحتمالات التجارية تميل إلى أن تكون أقل، والتي تحتاج إلى تعويضها عن طريق مكافأة أعلى للمخاطر.


(ه) تستغرق التجارة وقتا أطول لتطويرها مقارنة بالمجموعتين الأخريين.


إدخال التأكيد:


أ.) يمكن للمتداولين انتظار رد فعل السوق إلى المستوى المطلوب، والذي لبعض التجار قد يجعل من الأسهل لاتخاذ التجارة.


(ب). ويؤكد التأكيد على خطر تحوله إلى احترام ضئيل لهذا المستوى، ولكن السعر لا يزال مستمرا في نفس الاتجاه (تبين أن التراجع هو تراجع صغير لمواصلة الزخم المعاكس للاتجاه المطلوب)


ج.) يتم تعريف خسائر الدخول والوقف بسهولة.


د.) المكافأة للمخاطر يمكن أن تكون عالية جدا في بعض الأحيان: خسارة وقف ضيق فوق الفتيل رفض استهداف مع استمرار الاتجاه الاتجاه يمكن أن نرى ارتفاع R: R.


A momentum entry:


أ) مناسبة للتجار الذين يرغبون في تحسين نقطة دخولهم ومستوى وقف الخسارة واضحة.


ب.) مناسبة للتجار الذين هم نشطة جدا في السوق.


ج). هذه الإدخالات لديها فرصة أكبر لتخطي حركة السعر الجانبي والقبض على الجزء الاندفاع السريع من هذه الخطوة، مما يعني أن التجارة عادة ما تكون أقصر.


d.) Danger of trading false break outs and getting whip saws.


ه) تعتمد الإدخالات الدقيقة ومستويات وقف الخسارة على مكان حدوث الاختراق.


بعض التجار اختيار 2 أو كل من أنماط الإدخال المذكورة أعلاه، مما يعطي الفرصة للتاجر لتوسيع نطاق وتوسيع نطاق. التحجيم داخل وخارج هو تقنية كبيرة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عندما التاجر هو الفوز وتقليل الخسائر عند التاجر هو فقدان. إلا أن التنفيذ العملي لهذه التقنية ليس سهلا كما قد يبدو. وهناك نصيحة جيدة لجعل هذا الجزء من التداول أسهل من خلال التعامل مع كل إدخال كحل منفصل ولكن مع خطة واحدة لإدارة المخاطر. في ما يلي مثال على ذلك: بغض النظر عن حقيقة أن دخولك المبكر يتقدم بمقدار معين من النقاط، فإنك تريد التأكد من أن التأكيد أو دخول الزخم يعتبر مؤشرا مشروعا (حتى لو لم يكن لديك الإدخال المبكر الذي كان يصنع والنقاط) وأن هناك مساحة كافية ضمن معايير إدارة المخاطر الخاصة بك.


أسلوب التداول وعلم النفس.


سوف تختلف تفضيلات الدخول لكل تاجر، اعتمادا على أسلوب التداول وعلم النفس التجاري. بعض التجار قد لا تكون قادرة على التعامل مع الإدخالات في وقت مبكر كما أنهم بدلا من الانتظار لكسر الزخم. وقد يجد آخرون أنه من الأسهل تداول عملية سحب حيث يمكنهم التخطيط للتجارة في وقت مبكر. نمط التداول الخاص بك وعلم النفس التجاري هي عوامل هامة تؤثر على هذا الاختيار، لذلك تلك هي العناصر التي سيحتاج الجميع إلى أن تأخذ في الاعتبار لتداول الخاصة بهم.


على الرغم من الصفات الفردية، وهناك بعض العناصر المشتركة التي جميع المشاركات المشاركة. هنا الجدول:


وعندما يكون هناك اتجاه ما، فإن معظم إمكانيات الدخول تعتبر أمرا مرغوبا فيه. والفرق بين الخير والكمال هو خيار شخصي ومناقشة. ومع ذلك، فإن ميزة الانتظار للتأكيد والزخم في الاتجاه هو أن هناك توجيهات أكثر وضوحا عند الانسحاب التصحيحي قد انتهت وانتهت.


In a range environment , the best entry to use is the early one. في انتظار الزخم أو تأكيد يمكن أن يكون موافق إذا كان نطاق واسع بما فيه الكفاية ولها مساحة كافية للتجارة لتطوير مع مكافأة لائق إلى نسبة المخاطر. إذا كان نطاق صغير جدا، الإدخالات الأخيرة ليست مرغوبة.


مع تداول الاتجاه المعاكس، من المهم أن نلاحظ أن عموما هذا النوع من التداول يعتبر أكثر صعوبة. إذا كنت ترغب في تداول الاتجاه المعاكس، ثم تداوله مع إشارة دخول مبكر لا توفر أفضل الفرص لكل من انعكاس والتصحيح. ولكن مرة أخرى، من الصعب التقاط انعكاس. A confirmation entry is ok if a trader is expecting a reversal, but if the market is only making a retracement then the confirmation entry might happen right at the turning spot for more trend continuation. الإدخالات الزخم هي بالتأكيد لا ينصح للاتجار الاتجاه العداد.


جبل الدخول.


لإعطاء مثال مرئي لأنواع الإدخالات المختلفة، اطلع على لقطة الشاشة أدناه.


أنا باستخدام مثال على جبل لإعطاء فكرة عن كيفية إدخالات تتعلق بعضها البعض.


أعلى الجبل: في الجزء العلوي من الجبل التاجر وحيدا جدا، لأنه هو الوحيد الذي يعتقد أن السعر يمكن أن تنخفض، في حين أن غالبية التجار في وادي التفكير كيف يمكن أن ترتفع الأسعار حتى. لا أحد يعرف حتى الآن حيث ذروة الجبل (السعر) سيكون ولكن تاجر الدخول المبكر يجعل القرار ويذهب لمستوى معين. إذا سارت الامور بشكل جيد، دخوله هو الحق في الذروة.


وثالثة بعيدا عن الأعلى: إدخال التأكيد حوالي في الثلث بعيدا عن الأعلى. وكان هؤلاء التجار قد ضرب السعر في أعلى والانتقال بعيدا عنه ويحاولون ركوب التجارة مرة أخرى وصولا الى الوادي.


قريب من الوادي: ينتظر المتداولون أن يتحرك السعر لأسفل ويتقدمون بالسرعة عندما يتداول السعر أسفل المنحدرات. فإنه يقفز على متن الطائرة عندما يكون السعر لديه سرعة جيدة وزاوية، ويحاول للقبض على آخر ولكن بسرعة لفة إلى أسفل في الوادي، وبعد ذلك أسعار أسفل إلى أسفل بسبب سرعة لها تدحرجت وما يصل تلة المقبل (تصحيح).


وعلى أي حال، مهما كانت طريقة الدخول التي تقرر استخدامها، فمن المهم دائما التخطيط للمتاجرة في المستقبل وانتظار ظهور ظروف السوق هذه. وقف مطاردة السوق هو شعار. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول ذلك في هذه المقالة.


This wraps the article on entries. Make sure to look at the article on stop losses and take profits as well.


نوصي بمتابعة مقالاتنا حول عامل الوقت أيضا، يمكنك أن تجد كلا الجزأين هنا: الجزء 1 والجزء 2.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


طريقة فروة الرأس المربحة كشفت (تحديث) - 17 يناير 2018 ماجستير إعداد شمعة مثال - 12 يناير 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


عظيم الكتابة المتابعة، كريس! Very detailed on entry categories, entry tools for per category.


و إيجابيات وسلبيات كل نمط دخول. أشياء عظيمة! العديد من ثانز، كريس!


في آخر المعلومات ثاكس ..


شكرا لك ديف! 🙂 الكثير من التقدير!


مادة كبيرة، كريس. Very clear explanation and categorization. مفيد جدا. شكر.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment