Sunday 18 March 2018

استراتيجية الفوركس المدى اليومي


نظام متقدم # 14 (تداول بسيط مع نطاق يومي)


أرسله وسر في تاريخ 6 مارس، 2009 - 07:22.


أرسله ستيوارت (بي)


هذا الأسلوب هو أساسا للقيام مع ما تحرك زوج مثل فترة 24 ساعة السابقة.


في هذا، وسوف تستخدم غبجبي، ولكن يمكن للمرء استخدامها على أي زوج.


اخترت الخطوة الخاصة بك على مدار 24 ساعة - هنا كمثال سأستخدم 21:00 حتي 21:00 بتوقيت جرينتش +1 (بالتوقيت المحلي).


وضع علامة على عالية، منخفضة وإغلاق لمدة 24 ساعة مختارة.


على سبيل المثال، كان ال غبجبي خلال ال 24 ساعة الماضية: H138.67 L136.00 و C138.13.


الآن كان إجمالي الحركة (عالية-منخفضة) 267 نقطة.


قمت بتعيين أوامر الشراء والشراء 25٪ من إجمالي 267 التحرك بعيدا عن سعر الإغلاق. لذلك، 25٪ من 267 نقطة هو 67 نقطة، وبالتالي سوف تكون أوامر الخاص بك:


بوي أت 138.80 (كلوز + 67 بيبس)


بيع عند 137.46 (إغلاق - 67 نقطة)


تعيين تب الخاص بك أيضا فقط إلى 25٪ من الأيام السابقة تتحرك - في هذه الحالة أيضا 67 نقطة. من الناحية النظرية، إذا كان الزوج المختار ثم نقل فقط 50٪ من الأيام السابقة الخطوة الإجمالية، كنت الربح.


تعيين مستويات سي الخاص بك 10 نقطة بعيدا عن النظام المعاكس.


لقد أرفقت ورقة انتشار مع جميع الصيغ. كل ما عليك القيام به هو وضع في عالية، منخفضة وإغلاق، وسوف تعطيك كل الأرقام. شراء، بيع، أخذ الربح ووقف الخسارة.


اعتمادا على ما المنطقة الزمنية كنت في، أود أن أقترح وضع أوامر الخاص بك قبل فتح "الخاص" السوق. في حالتي سيكون سوق لندن في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش.


شكرا مليون، وسوف تكون موضع تقدير أي تغذية مرة أخرى من الموالية.


نشكرك على إرسال هذا النظام الرائع ستيوارت. بما أنني لا أستطيع مشاهدة الأسواق باستمرار، أنا أبحث عن النظام الذي يمكنك تعيين أساسا وننسى. وقد يكون هذا جيدا في هذا الصدد. أخطط لعرضه لمعرفة النتائج التي أحققها. لقد أردت أن أشير إلى شيء لاحظته عند تنزيل ورقة النشر المرفقة. الصيغ التي تولد كل من الإدخال الطويل والدخول قصيرة صحيحة فقط على المثال الذي قمت بتضمينه (السطر الأول من الخلايا). على الخلايا التالية، هناك صيغة مختلفة لا تتطابق مع المنهجية التي قمت بإدراجها أعلاه. لاحظت التناقض عندما لا تتطابق بعض الحسابات اليدوية مع القيم التي يتم إنشاؤها بواسطة ورقة الانتشار. مجرد رقابة، وأنا متأكد، ولكن اعتقدت أن أشر بها إلى أولئك الذين قد لا القبض عليه. مرة أخرى، شكرا لهذا النظام.


هذا يمكن أن تضيف الكثير من المساعدة في عدم الإعداد على كومبوتور في كل وقت. هل حصلت على هذا الحق. النظام الخاص بك هو تعيين أوامر طويلة وقصيرة في نفس الوقت؟ يرجى عجل مع الجواب. أنا حريصة على كسر مع نتائج سعيدة.


أنا أستمتع هذا الموقع.


وشكرا ستيوارت.


مرحبا واين وسينالون،


للإجابة على سؤالك واين. نعم، يمكنك تعيين كلا الأمرين في نفس الوقت. نأمل أن يؤدي واحد والخروج قريبا بعد فتح السوق.


و سينالون، لقد لاحظت الخطأ في الصيغة. لقد قمت بتحميل ورقة انتشار جديدة. أيضا، نضع في اعتبارنا أنه يمكنك بسهولة نسخ الصيغ للأزواج جديدة - مثل عشري 2 و 4 أزواج عشرية.


شكرا ستيوارت للنظام الخاص بك.


وأعتقد أن وقف الخسائر يجب تعيين إلى عكس النظام + 10 للسراويل، والعكس.


النظام - 10 للحصول على أطوال. هل نظرت في تصفية الصفقات حسب الاتجاه طويل الأمد؟


شكرا على تعليقك. لدي وقف الخسارة تعيين في +10 و -10 على التوالي؟ أنا حاليا أيضا اختبار مؤشر الاتجاه من أجل تعيين فقط أمر واحد، وهذا يتوقف على الاتجاه العام. أيضا "مركز خط الجاذبية" يبدو أن تشير إلى الاتجاه. (/ سلخ فروة الرأس / الوسط من الجاذبية كشف الفوركس استراتيجيات)


وسوف نشر المؤشرات هنا في أقرب وقت وأنا سعيد مع النتائج. وأعتقد أنه سيكون أكثر أمانا بكثير لتعيين أوامر في اتجاه واحد فقط. ولكن تحتاج إلى تصفية أي واحد.


لقد جعلت قالب مع مساعدة من بعض المؤشرات لتحديد أي طريقة لتحديد تلك الترتيب لهذا اليوم.


في قالب لدي مؤشر "ويلكساما"، وكذلك مؤشر "مركز الجاذبية". كيف يمكنك تحديد أي تجارة لوضع في وقت معين، والنظر في الاتجاه العام لخط الجاذبية، وأيضا في نقطة "ويلكساما"، أو النقطة الأخيرة.


إذا كانت نقطة الوكساما أو النقطة الأخيرة صفراء - فقط ضع أمر قصير.


إذا كانت نقطة ويلكساما باللون الأزرق - فقط وضع أمر طويل.


لقد لاحظت أنه يعمل بشكل أفضل، بالنسبة لي، فقط تداول أزواج الجنيه الاسترليني، ووضع الأوامر قبل افتتاح سوق لندن.


ولكن يمكن للمرء أن يختار أي زوج، وأيضا أي فترة 24 ساعة.


لقد أرفقت ورقة الانتشار مرة أخرى، ولكن مع الصيغ لكل من 4 عشري وزوج اثنين عشري.


شكرا، والتداول سعيدة.


مع آخر تحميل فعلت - يرجى تجاهل مؤشر ويلكساما لهذه الطريقة. اتبع فقط مركز خط الجاذبية.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


سلسلة استراتيجية، الجزء 8: فتحات نطاق الافتتاح.


بواسطة ووكر انكلترا.


جلسة التداول نيويورك يمكن أن توفر فرص التجارة هروب استخدام جلسات التداول التطبيقات لتحديد نيويورك المفتوحة يمكن أن تكون مخططة باستخدام أوامر أوكو.


ويمكن أن يكون هبوط التداول شائعا خلال فترات زيادة تقلبات السوق. ومع ذلك، يمكن أن يكون من الصعب التنبؤ بهذا التباين ووضع استراتيجية جاهزة عندما يحدث ذلك! للمساعدة في هذه العملية، اليوم سنختتم سلسلة الاستراتيجية لدينا، من خلال مراجعة & لدكو؛ أورب-10 & رديقو؛ استراتيجية الاختراق. دعونا نبدأ!


هل تبحث عن المزيد من استراتيجيات التداول والتحليل؟ S تتجاهل لقائمة بريدي الإلكتروني هنا: اشترك هنا.


تعلم الفوركس & نداش؛ جلسات التداول اليومية حسب الساعة.


مفتاح التداول في & لدكو؛ أورب-10 & رديقو؛ استراتيجية الاختراق هو أولا تحديد دورة نيويورك! دورة نيويورك يمتد من 8:00 حتي 04:00 الشرقية كما هو موضح أعلاه. وتتميز بداية هذه الجلسة عادة بزيادة السيولة بسبب تداخلها مع تجارة لندن، جنبا إلى جنب مع التقلبات التي تأتي من البيانات الإخبارية الرئيسية التي تحدث خلال هذه الأوقات. يمكن أن تجعل كلا الشرطين جلسة التداول في نيويورك رئيس للتداول في الاختراق.


تعلم الفوركس وندش]؛ الدورة التجارية مؤشر عينة.


التخطيط للانفجار.


لاستراتيجية & لدكو؛ أورب-10 & رديقو؛ سنبحث عن إغلاق أول شريط لكل ساعة من جلسة التداول في نيويورك. وهذا يعني أنه عندما تغلق الشمعة 9am إت سوف نحدد الحالية العالية والمنخفضة للدورة حتى الآن. مع تسجيل هذه النقاط يمكننا أن نبدأ في التخطيط لدخول السوق. & لدكو؛ أورب-10 & رديقو؛ تم تصميم استراتيجية الاختراق لاستخدام نظام أوكو مماثلة لاستراتيجية سرتس المذكورة سابقا. ومع ذلك، سيتم وضع أوامر لدخول السوق في اختراق بدلا من تداول النطاق. وهذا يعني أن النظام لشراء ينبغي أن توضع فوق مجموعة عالية ويجب أن يتم وضع أمر لبيع أقل من مجموعة منخفضة.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على النطاق اليومي اليوم على اليورو مقابل الدولار الأميركي. حاليا أعلى مستوى لليورو مقابل الدولار الأميركي يقف عند 1.13875، في حين يتواجد المستوى المنخفض عند 1.13674. وبحسب التصميم، يتم تباعد الإدخالات المخططة بعد ذلك بنسبة 10٪ من قيمة أتر اليومية بعيدا عن هذه النقاط. مع هذا في الاعتبار، يمكن للتجار ثم تعيين أوامر الدخول لشراء فوق أعلى وأوامر لبيع أقل من الانخفاض الحالي. وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، يمكن للمتداولين بعد ذلك البدء في تخطيط أوامر التوقف والحد.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي مع المدى عالية / منخفضة.


إيقاف وتحديد الموضع.


يجب أن يكون لدى التجار دائما خطة لإدارة موقعهم. في حالة حدوث اختراق كاذب، سوف يرغب التجار في الخروج من السوق في أسرع وقت ممكن. بالنسبة إلى & لدكو؛ أورب-10 & رديقو؛ استراتيجية الاختراق، وسوف ننتقل مرة أخرى إلى أتر لهذه المهمة. يجب أن تأخذ أوامر إيقاف 25٪ من أتر وطرح هذه القيمة من أي دخول شراء. على العكس من 25٪ من أتر يمكن أن تضاف إلى أي أوامر بيع القائمة.


وأخيرا عندما يتعلق الأمر بأهداف الربح، يمكن للتجار استخدام 50٪ من أتر اليومي الحالي. وهذا يعني أن موضع الحد الخاص بك يجب أن يبحث عن ضعف النقط بالنسبة إلى التوقف. على سبيل المثال، إذا كان نموذج التجارة لديه 29 نقطة وقف الخسارة، ويقترح الحد الأدنى 58 الربح الربح نقطة.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي مع أوامر عينة أوكو.


& لدكو؛ أورب-10 & رديقو؛ استراتيجية الاختراق هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


دروس الفيديو || مجانا فوركس التدريب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


متوسط ​​المدى اليومي: كيفية استخدامه عند التداول.


متوسط ​​المدى اليومي هو واحد من تلك المفاهيم التي يأسر حقا التجار. الناس يتصورون الاحتمالات المدهشة التي سوف تكون قادرة على خلق باستخدام هذه الأداة في تداولهم.


ويعتقد العديد من التجار أنه إذا كان السعر يرتفع إلى نطاقه اليومي، يجب عليهم بيعه، والعكس بالعكس.


لسوء الحظ، انها ليست بهذه البساطة. لذلك سوف أشرح لماذا استخدام متوسط ​​المدى اليومي فقط لأهداف الربح هو أفضل فكرة. لأن محاولة احتكامها في كل سيناريو تجاري ممكن يمكن أن تكون أخبار سيئة.


لماذا لا يعمل متوسط ​​المدى اليومي لدخول السوق؟


أولا، متوسط ​​النطاق اليومي يوفر فقط دليلا على نوع التقلبات التي يمكن توقعها من زوج العملات خلال الجلسة. أنها لا اقول لكم كم عدد النقاط (صعودا أو هبوطا) فإنه سوف تتحرك في الواقع. في الواقع، متوسط ​​المدى اليومي ليس له أي تأثير على عدد النقاط التي قد يتحرك السعر خلال الجلسة. وتتحرك هذه التحركات كليا بعوامل أساسية.


وهذا يعني أنه إذا كان متوسط ​​النطاق اليومي هو 30 نقطة، ولكن البنك المركزي للبلاد يعلن أنها ستخفض أسعار الفائدة بنسبة 3٪ الأسبوع المقبل، يمكن أن تتوقع أن يسقط السوق أكثر بكثير من نطاق 30.


هذا هو السبب في أنك لا ينبغي شراء أو بيع في أطراف النطاق اليومي دون توقع أداء غير متناسقة. أي شيء يمكن أن يحدث لدفع السعر & # 8211؛ أي مسافة وفي أي اتجاه & # 8211؛ في أي وقت.


هل يعني ذلك أن متوسط ​​المدى اليومي غير مجدي؟ بعيد عنه. وهذا يعني فقط أنه إذا كنت أساس أي تداول على أدر لديك للنظر فيه أكثر قليلا بعناية ...


استخدم النطاق كدليل لأهداف الربح.


استخدام النطاق كدليل للأهداف الربح سوف تسمح لك لعقد موقف وقياس رد فعل السوق عندما يحصل هناك. إذا استمر، يمكنك الاستمرار. وماذا لو ظهرت علامات الانهاك؟ يمكنك التأكد من أن حجم تلك العملة معينة قد جفت في جميع أنحاء المستويات المعتادة.


هذه الاستراتيجية سوف تسمح لك أيضا لحساب الإدخالات الخاصة بك في السوق مع وضوح أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت ترى أن الزوج قد ركض بالفعل معظم نطاقه، قد إعادة النظر في دخول السوق في تلك المرحلة، خوفا من تصحيح السوق والارتداد من أعلى / أدنى. وهذا أيضا يوفر لك من فقدان الصفقات والنقاط.


أفضل طريقة لتصبح مريحة مع هذا المفهوم هو تطبيقه على الرسوم البيانية والممارسة. (وهذا ينطبق على معظم المفاهيم التجارية). مشاهدة ردود الفعل التي تحدث في هذه المناطق عند استخدامها كأهداف الربح. تذكر أن هذا ينبغي أن يكون جزءا من عملية اتخاذ قرار الدخول، بدلا من طريقة بسيطة "أدخل هنا".


استخدام متوسط ​​المدى اليومي فقط لأغراض الربح. لا تحاول تكريمها في كل سيناريو تجاري محتمل. (اضغط هنا)


بعد بضعة أسابيع سوف تبدأ في رؤية قوة وفعالية النطاق اليومي، ولكن فقط عندما تستخدم بشكل صحيح!


ملاحظة & # 8211؛ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التجارة، تحقق من الرابط أدناه.


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.


استراتيجية التداول اليومي يوم المدى.


وتستحوذ استراتيجية دايلي رانج داي ترادينغ على جزء كبير من متوسط ​​الحركة اليومية في الأسهم. وأوصي تداول الأسهم المتقلبة مع هذه الاستراتيجية، على الرغم من أن الطريقة يمكن تطبيقها على ما يقرب من أي الأسهم المتداولة بنشاط (اختبار بطبيعة الحال، قبل الغوص في). زيادة الأرباح وخفض يومك تداول العمل تحميل مع شاشة ارتفاع التقلب الأسهم يبين كيفية تشغيل مسح للأسهم المتقلبة، وسوف تظهر النتائج ستوكفيتشر متوسط ​​النطاق اللحظي للأسهم الموجودة. هذا هو الرقم الذي نحتاج إليه & # 8211؛ كم ينتقل السهم عادة بين أعلى مستوياته اليومية وأدنى مستوياته. ويمكن استخدام استراتيجية التداول هذه اليوم من تلقاء نفسها أو مع غيرها من المؤشرات والأساليب أو الاستراتيجيات.


إذا كنت تاجر الفوركس اليوم، استخدم صفحة إحصائيات الفوركس اليومية للحصول على جميع أنواع الإحصاءات اليومية على أزواج الفوركس من اختيارك.


مع هذه الاستراتيجية أشاهد للحصول على الأسهم المتقلبة لجعل عالية أو منخفضة في أول 15 دقيقة من اليوم. في كثير من الأحيان عالية أو منخفضة مصنوعة في وقت مبكر من اليوم المهم، وارتفاع أو منخفض المحرز في تلك 15 دقيقة الأولي يعطينا خط الأساس لبقية اليوم. ثم نشاهد لمعرفة أي مستوى (سواء كانت مرتفعة أو منخفضة في 15 دقيقة الأولى أو نحو ذلك) ستكون مرتفعة أو منخفضة لبقية اليوم. ونحن نفعل ذلك من خلال مشاهدة لارتفاع أدنى أو أعلى مستوى منخفض في الأسهم مع تقدم التداول. مجرد مراقبة سقوط السهم في أول 15 دقيقة، ثم ارتداد، ثم تقع مرة أخرى & # 8212؛ ولكن ليس إلى حد بعيد هو سقط قبل & # 8212؛ ثم ترتد مرة أخرى هو تأكيد أن انخفاض في أول 15 دقيقة يمكن أن يكون منخفض لليوم & # 8230؛ أو على الأقل انخفاض هام في حين أن المقبل. الاستمرار في القراءة، والأمثلة تجعل هذا أكثر وضوحا في الثانية.


حتى الآن لدينا الآن افتراض أن منخفضة (أو عالية) في مكان لهذا اليوم. نحن مسلحين أيضا مع إحصائنا الذي يقول لنا ما متوسط ​​المدى اليومي (ارتفاع & # 8211؛ منخفض) هو. وبمجرد أن نكون منخفضا (أو مرتفعا) من المرجح أن يكون في مكانه، نأخذ موقفا مع هدف الربح الذي يحاول التقاط بقية النطاق اليومي.


هنا مثال مبسط. الأسهم 10 $ لديها 10٪ يوميا النطاق. كل يوم يتم تحويل هذا النطاق٪ إلى الدولار على أساس سعر الافتتاح، لذلك اليوم من المتوقع أن يكون $ 1.00 $ (10٪ من 10 $ سعر مفتوح). في الصباح ينخفض ​​السهم إلى 9.75 $. مستبعد فوق 9.90 $ ثم ينخفض ​​إلى 9.80 $ ثم يتحرك أعلى مرة أخرى. نحن نفترض أن الانخفاض هو الآن في مكان (9.75 $). نشتري، ونضع هدفا في أقصى حد للمتوسط ​​اليومي للتحرك & # 8230 ؛.


متوسط ​​الحركة هو دولار واحد (10٪ من 10 دولارات). لقد انتقلنا بالفعل إلى 0.25 دولار (مفتوح عند 10 دولارات إلى 9.75 دولار، وهو ما نفترض أنه منخفض) لذا فإن هدفنا هو حوالي 10.75 دولار (نظرا لانخفاض سعرنا بالفعل يجب أن نفترض أن كل الإجراءات ستكون الآن أعلى من المستوى المنخفض على الجانب الصعودي،) ومن ثم ضبطه لتتناسب مع مستويات الدعم / المقاومة الأخرى أو أهداف الربح من أساليب أخرى. وخلاصة القول، في هذه الحالة هدفنا الربح هو افتراضنا منخفضة بالإضافة إلى متوسط ​​المدى اليومي: 9.75 $ + $ 1.00 في هذه الحالة = $ 10.75.


فتح هو مهم جدا. لهذا السبب، خطوة العودة من خلال السعر المفتوح يمكن استخدامها كنقطة دخول. في المثال أعلاه كان السهم منخفضا عند 9.75 $، ثم ارتد، ثم تراجع مرة أخرى إلى 9.80 $. مرة واحدة يتحرك السهم مرة أخرى من خلال السعر المفتوح (في هذه الحالة 10 $) دخول شراء (أو طويلة) الموقف. ويمكن وضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى منخفض.


يجب أن تحدث إشارات التجارة قبل الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا لم يكن لديك إشارة في ذلك الوقت، فقد تكون قد فاتتك، أو أن السوق مملة بحيث لا تريد أن تتداول هذه الاستراتيجية على أي حال. لا توجد إشارات بعد الساعة 10:30. عادة ما يتم التداول قبل الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


هذا هو أيضا وسيلة رائعة لاستخدام استراتيجية دخول سوينغ السعر اقتطاع. إن طرق الإدخال هذه توفر دائما نقطة دخول أفضل وبالتالي نسبة أعلى للمكافأة إلى المخاطر (نوقشت لاحقا). انظر أيضا إلى تريند ترادينغ: كيفية اكتشاف فرص التداول لمزيد من الأفكار حول & # 8220؛ محفزات التجارة. & # 8221؛


يوم التداول اليومي استراتيجية استراتيجية سبيل المثال.


اعتبارا من 5 مايو 2018 كانت ببج واحدة من الأسهم الأكثر تقلبا في البورصات الأمريكية. خلال ال 30 يوما السابقة، بلغ متوسط ​​تحركات السعر اللحظي 7.11٪. 7.11٪ من $ 10.90 السعر المفتوح هو 0.77 $. هذا هو إلى أي مدى يمكننا أن نتوقع معقول السعر للتحرك من مفتوحة في يوم نموذجي.


في 5 مايو فتحت عند 10.90 $. يتحرك أعلى، قطرات ثم يتحرك أعلى مرة أخرى. يصل إلى نفس عالية كما كان من قبل. هذا هو المثال المثالي. على المدى القصير، أنا & # 8217؛ د يفضل ارتفاع منخفض، ولكن أعلى مزدوجة على ما يرام كذلك. منذ أن أظهر السعر أنه يمكن & # 8217؛ t التحرك حاليا أعلى، وبدأت في الانخفاض مرة أخرى من خلال فتح أو تراجع منخفضة، تبدو قصيرة. أسوأ حالة وقف وقف الخسارة يمكن وضعها فوق ارتفاع الأخيرة.


مع نقطة دخول قصيرة بعد أن أثار، ونحن نفترض الآن ارتفاع اليوم في مكان، في هذه الحالة في 11.02 $. إذا دخل مع تحرك السعر تحت السعر المفتوح، $ 10.89، الحد الأقصى للمخاطر لدينا هو 0.13 $ (بالإضافة إلى العازلة سنتان، حتى $ 0.15). أما الدخول البديل فهو أقل بقليل من مستوى التراجع الأولي، في هذه الحالة 10.83 دولار (أحيانا باستخدام انخفاض / ارتفاع التراجع سيوفر دخولا أفضل من الفتح، وأحيانا سيكون أسوأ). زيادة المخاطر إلى 0.22 $، على الرغم من أنك يمكن أن تستخدم بديل وقف الخسارة مستوى & # 8230؛ فإنه لا يكون دائما أن يكون وراء ارتفاع كبير أو منخفض.


اطرح $ 0.77 من أعلى مستوى له عند 11.02 دولار للحصول على سعر مستهدف يبلغ 10.25 دولار. مع نقطة الدخول 10.89 $، لدينا احتمال الربح هو 0.64 $، في حين أن المخاطرة فقط $ 0.15. نسب المكافأة إلى الخطر من 3: 1 أو أعلى ليست غير شائعة مع هذه الاستراتيجية. في الواقع، إذا كانت المكافأة إلى الخطر أقل بكثير من 3: 1، لا تأخذ التجارة. وقد تم تناول الكثير من النطاق اليومي (قبل أن تتم التجارة) مما يترك مجالا أقل للتحرك لصالحنا (استنادا إلى الاتجاهات السائدة للمخزون). إذا كان السعر مضغوطا إلى حد ما في الصباح، مثل الربيع الملفوف، فإنه من الممكن الحصول على بعض نسب كبيرة جدا إلى مكافأة.


عند التداول مع نسبة المكافأة إلى المخاطر من 3: 1 أو 4: 1، حتى لو كنت الفوز فقط 30٪ من الوقت سوف تكون استراتيجية مربحة. انقر لتكبير الرسوم البيانية.


من أجل أن تحدث إشارة التجارة، تحتاج إلى رؤية ما لا يقل عن ثلاثة موجات، الموجة الأولية، التراجع، والانتقال إلى أعلى السابقة / منخفضة ثم التحرك مرة أخرى نحو فتح (دخول سوينغ السعر اقتطاع هو أكثر متقدمة، وخاصة في الأسهم المتقلبة بالقرب من فتح & # 8230؛ يجب أن يكون سريعا!). هذا يتيح لك فرصة لقياس (بسرعة) إلى أي مدى تم نقل السعر بالفعل.


في حالة حدوث إشارة في الاتجاه المعاكس، قم بالخروج فورا وتجارة إشارة جديدة (أو عصا مع تجارتك الأصلية، متروك لكم). حدث هذا في 4 مايو، اليوم السابق. لدينا مجموعة يوميا هو 7.1٪. نحصل على إشارة شراء. يفتح السعر عند 10.86 $، ينخفض ​​إلى 10.69 $، ثم يتجمع إلى 11 $. عندما يسحب، فإنه يخلق منخفضة أعلى ثم يتحرك من خلال السعر المفتوح مرة أخرى، مما اثار موقف طويل.


هذا الموقف الطويل فشل بعد فترة وجيزة، حيث يخلق السعر أعلى من ذلك ثم ينتقل مرة أخرى إلى فتح يوميا. الخروج في العراء، وبدء قصيرة واحدة في المائة دون فتح. التجارة الأولى هي غسل (أسفل سنت أو اثنين). التجارة الثانية لديها خطر من حوالي 0.15 $، والربح المتوقع من حوالي 0.62 $ (4: 1) & # 8230؛.


نحن نفترض الآن ارتفاع اليوم في مكان عند 11 $. طرح النطاق اليومي (0.77 دولار) من هذا للحصول على هدف بقيمة 10.23 دولار. يتحرك السعر باتجاه الهدف، ولكنه لا يصل إليه. كيفية التعامل مع هذا الوضع متروك لكم. يمكنك استخدام طريقة أخرى أو مهارات التحليل الخاص بك لخلط الخروج، أو يمكنك الخروج فقط في نهاية اليوم.


إذا كنت متداولا نشطا، فيمكنك الحصول على هذه الإستراتيجية التي تعمل على أحد الأسهم (أو أي سوق أخرى) أنت لا تتاجر فيه بنشاط (تجني المال أثناء قيامك بتحويل الأموال إلى أي مكان آخر)، أو يمكنك المشاركة بشكل أكثر نشاطا . لديك فكرة عن المدى الذي قد يتم تشغيل السعر، ولكن قد تختار لاتخاذ صفقات متعددة على طول الطريق بدلا من واحد فقط.


مشاكل مع استراتيجية التداول اليومي يوم المدى.


هناك عناصر ذاتية لهذه الاستراتيجية، وطرق متعددة لتداولها. هذه هي الفكرة الأساسية، ولكن عليك أن تحدد بشكل أدق كيفية التداول بها.


نحن نستخدم متوسط ​​النطاق اليومي، مما يعني أن أي يوم معين يمكن أن يكون مختلفا جدا عن المتوسط. بعض الأيام سوف تتحرك أكثر من المتوسط، وأيام أخرى سوف تتحرك أقل. أيضا بضعة أيام متقلبة جدا، والتي أرين & # 8217؛ ر نموذجية، يمكن أن تحرف المتوسط، مما يجعلك تعتقد أنه أكبر مما هو عليه في الواقع.


من الناحية المثالية، والحد من المدى اليومي قليلا. خاصة إذا كان لديك مكافأة كبيرة إلى المخاطرة على التجارة. عن طريق الحد من المدى اليومي قليلا، وهذا سوف تتحرك هدف الربح الخاص بك في، وزيادة فرصة أنها سوف تحصل على ضرب. القيام بذلك يمكن أن يكون قد حصلت لكم من التجارة الثانية نوقشت أعلاه. على سبيل المثال، فإنك تخاطر بمبلغ 0.15 دولار، لذا فإن استخدام هدف 0.50 دولار (بدلا من 0.62 دولار) يمنحك أكثر من 3: 1 للمكافأة على المخاطرة. $ 0.50 مطروحا من سعر الدخول 10.85 $ يعطي هدفا قدره 10.36 $ و # 8230؛ وكنت خارج التجارة مع ربح (ذهب منخفضة تصل إلى 10.31 $). وبطبيعة الحال، هذا هو الخيار الشخصي. من خلال القيام بذلك، يمكنك تقليل حجم الفائزين، ولكن تحسن قليلا من احتمالات الهدف الذي يتم التوصل إليه. سوف تحتاج إلى إيجاد التوازن الذي يعمل بالنسبة لك.


نحن نفترض أن انخفاض أو أعلى اليوم يتم في وقت مبكر من اليوم. يحدث هذا في كثير من الأحيان (أو على الأقل أنه بمثابة عالية أو منخفضة لكثير من اليوم)، ولكن لا يزال افتراض. هذا هو السبب في أننا ننتظر قطعة أخرى من الأدلة قبل اتخاذ التجارة & # 8211؛ موجة السعر آخر الذي يأتي أقل من ارتفاع سابق أو منخفض.


ومن الممكن أن تستخدم هذه الاستراتيجية لجعل تجارة كبيرة واحدة في اليوم. إذا استخدمت أكثر لأغراض إعلامية، مرة واحدة يحدث إشارة التجارة الأولية علامة النطاق اليومي المتوقع على الرسم البياني الخاص بك واتخاذ الصفقات متعددة داخل تلك المنطقة.


سوف تتغير المتوسطات قليلا كل يوم. هذا هو & # 8217؛ ر عادة صفقة ضخمة، ولكن الالتفات إلى العمل السعر الأخير عند استخدام المتوسطات. قد يقول متوسط ​​30 يوما أن السهم يتحرك بنسبة 6٪ يوميا، ولكن يمكنك أن ترى من النظر إلى الرسم البياني أن المتوسط ​​ينخفض. وكان يستخدم 8٪، والأيام القليلة الماضية انتقلت فقط 3 أو 4٪. المتوسطات تتخلف عن التغييرات الحقيقية، لذا ابق على رأسها، وإذا بدا أن المتوسط ​​الذي تستخدمه لم يعد دقيقا، فتجنب استخدام هذه الطريقة على هذا المخزون. دون & # 8217؛ ر فرض طريقة لأنك تريد التداول بها، أو تريد استخدام الأسلوب على مخزون معين. استخدم الطريقة فقط إذا كنت تستخدم متوسط ​​المدى اليومي الذي يبدو متينا للظروف الحالية.


عملية اختيار الأسهم لهذه الإستراتيجية & # 8212؛ وكيفية توافق ذلك المخزون مع إحصاء النطاق اليومي الذي تستخدمه & # 8212؛ لا يقل أهمية عن كيفية تنفيذ الإستراتيجية.


أن تكون قادرة على تنفيذ هذه الاستراتيجية في الواقع سوف تأخذ الكثير من الممارسة. هذه الصفقات تحدث في ظروف السوق السريعة، وعليك دائما أن تكون مستعدا لما ستفعله بعد ذلك، قبل أن يقوم السوق بذلك (انظر كيفية التداول اليومي لسوق الفوركس في ساعتين أو أقل & # 8212؛ تنطبق المفاهيم على أسواق أخرى كذلك). هذا هو مخطط أساسي للاستراتيجية & # 8230؛ تحتاج إلى تحديد كيفية جعله لك.


تأكد من أن الأسهم يمكن التعامل مع حجم الموقف الذي & # 8217؛ إعادة التداول من خلال عرض المستوى الثاني. نحن بحاجة إلى الدخول والخروج بسرعة حتى الأسهم التجارية التي عادة ما يكون السيولة في كل مستوى للسماح لهذا. سوف يحدث الانزلاق في بعض الصفقات.


إستراتيجية تداول يوم المدى اليومي & # 8211؛ كلمة أخيرة.


هذه الطريقة لديها تطبيقات متعددة، وليس فقط الاستراتيجية الأساسية التي نوقشت هنا. يبدو من السهل، ولكن الممارسة الأولى، وتنفيذ المبادئ التوجيهية الشخصية الخاصة بك لكيفية التداول بها. كنت جعل الكثير من العمليات الحسابية على الطاير، وفي تلك الدقائق الأولية عندما يتحرك السعر مثل مجنون أنه من السهل أن تجعل من الخطأ، أو الحصول على الدوران وننسى ما كنت تبحث عنه. أوصي بتداول هذه الإستراتيجية مع الأسهم المتقلبة الكبيرة.


متوسط ​​المدى اليومي لا يعلمك كم سيتحرك السهم فعليا اليوم. في بعض الأيام سوف يتحرك السهم أقل، وبعض الأيام سوف تتحرك أكثر من المتوسط. والمتوسط ​​هو مجرد مبدأ توجيهي لتحديد المناطق التي يرجح أن يتحرك فيها السعر في المتوسط.


بواسطة كوري ميتشل، مت اتبعني على تويتر @ كوريميتك وتحقق من صفحة الفيسبوك لدينا.


أكثر من 300 صفحة، أساسيات الفوركس للحصول على انك بدأت، 20+ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية إنشاء خطة التداول الخاصة بك للنجاح.


6 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجية التداول اليومي يوم المدى & رديقو؛


أحصل على الثانية عن طريق نقلت الثانية والاتفاق مع كل ما قلته سابقا. I & # 8217؛ تأكد من وجود هذا المحتوى في مكان ما، ولكن سؤالا سريعا. كيف يمكنك معرفة عدد الأسهم المتاحة ليتم تداولها في هذه الأطر الزمنية القصيرة جدا. أرى الاقتباس له الكثير محددة، وبأسعار محددة، ولكنه يحصل أيضا معقدة عند تنفيذ التجارة ل 10،000 سهم، والتي لا & # 8217؛ ر حتى تقترب من سعر / الكثير يقتبس. أنا & # 8217؛ م متأكد من أنني & # 8217؛ أثرت على أسعار الأسهم بأسعار أقل من خلال جعل عدد كبير من الأسهم في التجارة. استنادا إلى التعليقات في المحتوى الخاص بك، يبدو أن عدم معرفة عدد الأسهم المتاحة يمكن أن تزيد من خطر التجارة. أنا & # 8217؛ م بدأت للتو على المحتوى الخاص بك وشكرا لكم جيئة وذهابا توفير الكثير من المحتوى المجاني.


ترى عدد الأسهم هناك بسعر معين، والأسعار من حوله، عن طريق شاشة المستوى الثاني. فإنه يدل على جميع أوامر وضعت حاليا في أي ثمن. هذا سوف تتغير من قبل الثانية، لذلك أنا شراء / بيع أسهم عندما أرى أنها متاحة & # 8230؛ مما يعني أنني ليس لها تأثير يذكر على السعر. هذا هو أكثر من مصدر قلق في الأسهم المتداولة قليلا، والقيام بضعة ملايين سهم أو أقل يوميا (والتي لديها الكثير من الحركة).


إذا كان هناك المزيد من الأسهم على العرض / العرض مما تحتاج إليه، فإنك لا داعي للقلق حول ذلك بقدر.


المثال الخاص بك أعلاه ولكن في 9.75 $ على ما يرام ولكن & # 8230؛


أنا أتداول في فتس إيم كل سهم و 250/350 سهم. على سبيل المثال الأسهم أوكوغ قد يكون في 7.5P في أول 10 دقيقة والتاجر يعرف أنه سوف يذهب صعودا. يتم تعيين بيع عند 7.00p وشراء في 8.00p.


افتراضاتك من 9.75 إلى 10.75 لا تصدق في هذه الحالة. هذا النوع من المخاطر وانتشار واسع مما منعني من دخول السوق وليس معاناته من الخسارة. وبالمثل كنت قد غاب الأرباح.


كيف يمكن للمرء أن يعالج هذا النوع من الوضع.


أيضا، مع تداول اليوم الذي أفعله، ليس لدينا أسعار الأسهم نوع بلومبرغ. نحصل على كل 15 دقيقة، وهذا يفرض أيضا الكثير من غير معروف على الأسعار.


أريد أن يكون لديك المشورة والخيارات للتجارة في سوق فتس في المملكة المتحدة وأنا أعيش في المملكة المتحدة.


طريقة يمكن تطبيقها على أي الأسهم أو السوق. أعتقد أنك قد غاب عن النقطة الرئيسية: تحتاج إلى معرفة النطاق اليومي لما كنت تتاجر. 9.75 و 10.75 هي مجرد أمثلة، على افتراض أن المخزون لديه مجموعة $ 1 (وهو الكثير على الأسهم 10 $). إنه مجرد مثال. يجب أن تعرف ما هو متوسط ​​نطاق السوق التي تتاجر بها. بعد ذلك، بمجرد أن يكون لديك الإعداد الصحيح، يمكنك تقدير إلى أي مدى سوف يتحرك السعر من نقطة الدخول الخاصة بك (بشكل جيد، وبدقة أكثر من انخفاض / عالية التي حدثت) ووضع هدف الربح هناك. إذا كانت المكافأة لا تبرر المخاطرة (يجب أن تكون المكافأة أكبر من المخاطر) ثم لا تأخذ هذه الصفقة.


مثال 7.5 و 7 و 8 ليس بالضرورة صحيحا. إذا كان السهم يحتوي على نطاق 1، فإنك سوف تحاول شراء أقرب إلى 7 (إذا كان هذا هو انخفاض اليوم المفترض، والتي يمكن أن يفترض إلا إذا كان النمط الصحيح يتطور). في هذه الحالة هدفك هو شراء بالقرب من 7 وبيع بالقرب من 8، مع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى مؤخرا (والتي ينبغي أن تبقي المخاطر صغيرة جدا بالمقارنة مع احتمال الربح).


الأسعار كل 15 دقيقة. كنت في حاجة الى وسيط أفضل. لماذا تجارة شيء عندما يمكنك فقط الحصول على الاقتباس كل 15 دقيقة؟ وهذا عائق ضخم يجب التغلب عليه. تجارة سوق مختلفة، أو ترقية الوسيط الخاص بك. لم أسمع أبدا مثل هذا الشيء (على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر يعيش في المملكة المتحدة). يوفر معظم الوسطاء بيانات أسعار حية مجانا أو تدفع رسما صغيرا لذلك. تحتاج البيانات في الوقت الحقيقي لاستخدام هذه الاستراتيجية، أو أي من استراتيجيات التداول اليوم التي نوقشت على هذا الموقع.


يمكن للمرء حساب الانحراف المعياري من خلال اتخاذ كل تلك الأيام 30 الخطوة اليومية، إذا كان معيار ديف. بالقرب من 0.6 & # 8211؛ 0.8 ثم أن مرشح جيد لهذه الاستراتيجية ومتوسط ​​المدى يمكن الوثوق بها، سد أكبر من 1 هو محفوف بالمخاطر، وذلك باستخدام هذا المرشح يمكن للمرء أن تفحص الأسهم.


مادة كبيرة كوري وشكرا لتقاسم استراتيجية تداول قيمة. يستغرق وقتا طويلا لدراسة الأسواق ووضع استراتيجيات قابلة للتنفيذ جيدة وكمتاجر المبتدئ وأنا أقدر كثيرا عندما التجار الآخرين أكثر نجاحا على استعداد لتقاسم هذه شذرات رئيسية من المعلومات. شكرا مرة أخرى، كريس H.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


مجموعة الفوركس للتدريب.


في درس اليوم، سوف نناقش أداة بسيطة جدا ولكنها مفيدة للغاية التي يمكن أن توفر معلومات قيمة للتاجر. المؤشر الذي أشير إليه يسمى متوسط ​​المدى اليومي (أدر)، والذي يوفر بيانات عن تقلب زوج العملات اليومي. سوف نناقش كيفية استخدام أدر للعثور على الدعم الخفي والمناطق المقاومة على الرسم البياني، وكيف يمكننا توليد إشارات التجارة على المدى القصير من هذه المستويات.


متوسط ​​المدى اليومي لأزواج العملات.


متوسط ​​متوسط ​​المدى اليومي يبين متوسط ​​المدى من زوج الفوركس الذي يقاس على مدى عدد معين من الفترات. يمكن للتجار استخدام أدر لتصور حركة السعر المحتملة خارج متوسط ​​التحرك اليومي. عندما يكون معدل العائد على الودائع أعلى من المتوسط، فهذا يعني أن التقلبات اليومية أعلى من المعتاد، مما يعني أن زوج العملات قد يتجاوز نطاقه.


يمكن أن يكون أدر مفيدا في تحديد الأهداف للوظائف التي هي حاليا في كذلك. على سبيل المثال، إذا أظهر أدر أن زوج الفوركس لديه متوسط ​​يومي من 85 نقطة، فقد يكون من الحكمة تشديد الهدف إذا تحققت حركة السعر أو قريبة من هذا النطاق المتوقع.


و أدر هو أيضا مفيد للتداول انعكاسات اللحظي. على سبيل المثال، إذا وصل زوج العملات إلى أعلى نطاق يومي، فقد يرجع ذلك إلى حدوث انعكاس، ويمكنك التفكير في إستراتيجية متوسط ​​العائد للقبض على تصحيح محتمل.


متوسط ​​مؤشر المدى اليومي.


قبل أن نغوص في كيفية استخدام أدر للتجارة، يجب أن نتوقف لحظة لفهم تكوين المؤشر. المؤشر لديه صيغة بسيطة جدا وسهلة الفهم، والتي سيتم مناقشتها المقبل.


كيفية حساب أدر.


حساب النطاق اليومي لزوج العملات هو عملية سهلة نسبيا. يمكنك ببساطة أن تأخذ المسافة بين القمم اليومية والقيعان اليومية لزوج العملات. المؤشر الفني هو للتخصيص بشكل كامل، ويمكنك تكوينه أن تأخذ بعين الاعتبار العديد من الفترات كما تريد. لنرى مثالا عن كيفية عمل حساب أدر:


لنفترض أننا نقوم بتعديل مؤشر أدر ليأخذ في االعتبار خمسة أيام. المسافات (المدى) بين أعلى وأدنى نقطة في كل من هذه الأيام هي:


صيغة آلة حاسبة أدر هي كما يلي:


أدر = (n1 + n2 + n3 + n4 + n5) / 5.


والآن نطبق القيم على الصيغة.


أدر = (56 + 27 + 78 +30 + 42) / 5.


أدر = 46.6 (حوالي 47)


والمزيد من الفترات التي تأخذ في الاعتبار، والمزيد من القيم "ن" سيكون لديك وأعلى المقسوم في الصيغة سيكون. لذلك، دعنا نقول أنك تأخذ فترة 1 سنة ل أدر الخاص بك. وهذا يعني أنه سيكون لديك 260 "n" القيم في الصيغة، لأن هناك 52 أسبوع التداول في السنة وخمسة أيام التداول في الأسبوع (52 × 5 = 260). وهذا يعني أنك سوف تضيف 260 "n" القيم، والتي سوف تحتاج إلى تقسيم 260.


لحسن الحظ، لا تحتاج إلى القيام بذلك يدويا بنفسك، لأن مؤشر أدر داخل منصة التداول الخاصة بك سوف تؤدي هذه العملية الحسابية. الشيء الوحيد الذي يطلب منك القيام به هو تحديد المدخلات الفترة التي تريد أدر أن تأخذ بعين الاعتبار.


قراءة مؤشر أدر.


مؤشر أدر لديه مخرجات بسيطة جدا، وفي معظم الحالات، سوف ترى نصا إضافيا مع قيم الإخراج على المخطط الخاص بك بعد تطبيق المؤشر. يجب أن يظهر لك مؤشر أدر رقما لقيمة أد-n فترات.


فوق الرسم البياني اليومي لزوج العملات ور / أوسد ضمن منصة MT4. لقد أرفقنا مؤشر أدر على الرسم البياني. على الرغم من أنك قد لا ترى الأداة، فإنه يوجد هناك في أعلى الزاوية اليسرى من المخطط. وقد تم وضع علامة مع مستطيل البرتقالي صغير.


هناك قيمتان هناك. أول واحد يظهر مع السهم البرتقالي، هو أدر 15 فترة، والثاني هو مبين مع السهم الأحمر هو اليوم (آخر شريط) قيمة أدر.


ويظهر الرقم أدر لمدة 15 يوما الرقم 1165. هذه القيمة تتوافق مع 116.5 نقطة وقيمة اليوم (شريط الحالي) أدر يظهر 528، وهو ما يعادل 52.8 نقطة. ضع في اعتبارك أنه بناء على إعدادات المخطط ومؤشر أدر معين، قد تختلف الطريقة التي تقرأ بها قيمة النقطة.


على سبيل المثال، متوسط ​​التحرك اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال ال 15 يوما الماضية يساوي 116.5 نقطة. ولكن بالنسبة لليوم ارتفع اليورو / دولار فقط مع 52.8. هذا يعني أن اليورو / الدولار كان هادئا نسبيا اليوم حتى الآن. هذا يمكن أن يكون معلومات قيمة للتاجر بغض النظر عن الاستراتيجية المستخدمة.


بناء نطاق أدر.


لبناء النطاق أدر الحالي، كنت في حاجة الى انخفاض اليومي الحالي واليوم عالية. للعثور على المستوى العلوي والمستوى السفلي من نطاق أدر على الرسم البياني، ستحتاج إلى تطبيق قيمة أدر كما يلي:


لبناء مستوى أدر العلوي، سوف تحتاج إلى تطبيق قيمة أدر صعودا بدءا من أسفل اليومي. لبناء مستوى أدر أقل، سوف تحتاج إلى تطبيق قيمة أدر لأسفل، بدءا من أعلى يوميا.


يتم عرض هاتين الخطوتين في الصورة أدناه.


لدينا مؤشر أدر لمدة 15 يوما على الرسم البياني أعلاه. قيمة أدر 15 فترة هي 1028، وهو ما يعادل 102.8 نقطة. عندما نطبق مسافة 102.8 نقطة بدءا من ارتفاع اليومي وانخفاض اليومي، نحصل على اثنين من الخطوط المنقطة الحمراء التي تراها على الصورة.


في حالتنا، نحن نستخدم مؤشر أدر أكثر تقدما، حيث يتم رسم المستوى العلوي والسفلي من النطاق تلقائيا. اعتمادا على مؤشر أدر الذي تستخدمه، قد تكون أو لا تملك وظائف معينة.


مؤشر أدر ل MT4.


لسوء الحظ، لم يتم تضمين مؤشر أدر في منصة MT4 الافتراضية حتى كتابة هذه السطور. قد تحتاج إلى تحميل وإضافة المؤشر يدويا إلى المنصة إذا كنت تستخدم ميتاتريدر.


قبل أن تتمكن من إضافة مؤشر أدر إلى المخطط الخاص بك داخل ميتاتريدر، سوف تحتاج أولا إلى العثور على نسخة من مؤشر على الانترنت. يجب أن تكون قادرا على العثور على واحد داخل المجتمع MQL4.


بعد أن يكون لديك واحدة التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك، سوف تحتاج إلى تحميل ملف. mql للمؤشر، وحفظه في مكان ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من تذكر المكان الذي قمت بحفظ الملف، لذلك سوف تكون قادرة على العثور عليه بعد ذلك.


ثم تحتاج إلى فتح منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك. انتقل إلى ملف & غ؛ فتح مجلد البيانات. سترى نافذة مجلد قياسي ظهرت على الشاشة. في المجلد، تحتاج إلى الذهاب إلى مقل & غ؛ المؤشرات. هذا هو المكان الذي سيتم إسقاط ملف. mql مؤشر متوسط ​​المدى اليومي.


بعد القيام بذلك، سوف تحتاج إلى إعادة إطلاق محطة MetaTrader4 الخاص بك. عند فتح النظام الأساسي، ستحتاج إلى الانتقال إلى إدراج & غ؛ المؤشرات & غ؛ مخصص. يجب أن تكون قادرا على رؤية مؤشر أدر المضافة حديثا هناك. تأكد من تعديل أي تفضيلات قبل إضافتها إلى المخطط.


استراتيجية التداول باستخدام نطاق فوريكس اليومي.


بعد تطبيق أدر على الرسم البياني الخاص بك، يمكنك الاستفادة منه في عدة طرق مختلفة على أساس أسلوب التداول الشخصي الخاص بك. سوف نلقي نظرة على مثال لكيفية تطبيق أدر كاستراتيجية التداول.


أدخل أدر التجارة.


سوف ننظر في حالتين عندما يكون مؤشر أدر مفيدا لفتح الصفقات.


الحالة الأولى هي عندما يكسر تحرك السعر من خلال الجزء العلوي، أو المستوى الأدنى من النطاق اليومي. في هذه الحالة، قد ترغب في فتح تداول في اتجاه الاختراق.


الحالة الثانية هي عندما يصل سعر العمل إلى الأعلى، أو المستوى الأدنى من النطاق اليومي، والمستبعد منه. في هذه الحالة، قد تنظر في تداول في اتجاه الارتداد.


وقف الخسارة على مراكز أدر.


دائما استخدام أمر وقف الخسارة عند التداول مع الأدوات المالية. إذا كنت تتداول الاختراق أدر، سيكون من الأفضل استخدام المعرفة العمل السعر الخاص بك لوضع وقف الخسارة الخاصة بك في مكان منطقي. وينطبق الأمر نفسه إذا كان اختراق النطاق هبوطي.


إذا ارتدت حركة السعر من أحد مستويات أدر وكنت تتداول في اتجاه الارتداد، يجب وضع أمر وقف الخسارة إلى ما وراء الأرجوحة التي تم إنشاؤها بواسطة ترتد السعر.


أخذ الربح مع مؤشر أدر.


يمكن أن يكون مؤشر أدر دليلا مفيدا ويوفر صورة أفضل للإمكانات التي لديك مع تجارتك. على سبيل المثال، إذا كان المتوسط ​​التاريخي للمدى اليومي لزوج الفوركس هو 80 نقطة، وقد اقتربت حركة السعر لهذا اليوم من الوصول إلى هذا النطاق، فسيكون من المنطقي النظر في وقف توقفك قليلا على افتراض أن السعر من المرجح أن تصل إلى الحد الأقصى لهذا اليوم.


الفوركس متوسط ​​استراتيجية المدى اليومي مثال.


الآن دعونا ننظر إلى مثال على استراتيجية التداول أدر. في الصورة أدناه سترى الرسم البياني مع مؤشر أدر اليومي.


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الفترة من 13 إلى 14 ديسمبر 2018. وتظهر الصورة قيم مؤشر أدر في أعلى الزاوية اليسرى. يتم تعديل أدر ليأخذ في الاعتبار 15 يوما. الخطان الأفقيان الأزرق هما المستوى العلوي والمستوى الأدنى من متوسط ​​المدى اليومي. مؤشر أدر الذي نستخدمه هنا يسمح لنا لرسم تلقائيا العلوي والسفلي من أدر.


السهم الأسود يشير إلى بداية يوم التداول. كما ترون، يبدأ تحرك السعر خطوة تدريجية نحو المستوى الأدنى من النطاق اليومي. فجأة، يقترب السعر من المستوى الأدنى من النطاق ويلمس المستوى. يظهر الارتداد الصعودي بعد ذلك.


وعلاوة على ذلك، وشكلت شمعة تشبه شمعة المطرقة عكس أو دبوس بار. عندما تغلق شمعة فوق قمة المطرقة، يمكنك شراء الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) على افتراض أن السعر من المرجح أن يزداد على أساس وزن الأدلة التي كنا حتى الآن.


في نفس الوقت، كنت ترغب في وضع أمر وقف الخسارة تحت مستوى أدر أقل، من الذي السعر مستبعد من. يظهر هذا مع الخط الأفقي الأحمر على الرسم البياني. أصبحت صفحتك محمية الآن.


والهدف من هذه التجارة هو المستوى الأعلى من التسوية البديلة لتسوية المنازعات. لذلك، يجب أن تعقد التداول حتى يصل السعر بالقرب من هذا المستوى. عندما يحدث هذا، لديك خياران: لإغلاق الصفقة واتخاذ الربح الخاص بك أو عقد التداول في حالة حدوث اختراق.


في هذه الحالة، كان هناك اختراق من خلال المستوى العلوي من أدر.


التداول خارج متوسط ​​المدى اليومي.


الآن دعونا تشريح مثال تجاري آخر باستخدام مؤشر أدر.


هذه المرة لدينا الرسم البياني H1 من أوسد / كاد. يبدأ يوم التداول بانخفاض طفيف في السعر حيث يصل السعر إلى المستوى الأدنى من مؤشر أدر. بعد لمس المستوى السفلي لمؤشر أدر، ارتد السعر في اتجاه صعودي. ويعني الارتداد في منطقة دعم أدر أن المنطقة من المرجح أن تعقد، وربما نشهد انتكاسة. لذلك، يمكنك شراء زوج العملات أوسد / كاد على افتراض أن السعر من المرجح أن يرتفع من هذا المستوى.


يجب عليك أيضا وضع أمر وقف الخسارة أدنى المستوى الأدنى من أدر. بهذه الطريقة سوف تكون محمية تجارتك من الأحداث غير متوقعة.


كما ترون، يزيد الإجراء السعر بعد ذلك. وهذه الزيادة حادة نسبيا. بعد ذلك بوقت قصير، يكسر الدولار / كندي من خلال المستوى العلوي من مؤشر أدر مما يؤدي إلى مزيد من الإمكانات الصاعدة.


واستنادا إلى الاختراق القوي للزخم واستمرار الزخم، يمكنك الاستمرار في التداول على افتراض أن حركة السعر تدخل حاليا اتجاها أكبر.


ولكن إذا قررت البقاء في الاتجاه لمزيد من المكاسب، يجب عليك نقل أمر وقف الخسارة. يجب ضبط المحطة بحيث تقع أسفل المستوى العلوي من أدر. أيضا، تأخذ في الاعتبار أسفل شمعة الماضي الذي يقع داخل قناة أدر الأفقية قبل الاختراق، كما فعلنا على الصورة أعلاه.


ثم يجب أن تعقد التداول على الأقل حتى نهاية يوم التداول، أو حتى يكشف تحرك السعر أن الارتفاع قد يقترب من نهايته.


استنتاج.


متوسط ​​المدى اليومي هو مؤشر يوضح متوسط ​​نطاق النقطة لزوج العملات خلال فترة زمنية محددة. لحساب قيمة أدر، تحتاج إلى: الحصول على اليومية العالية والمنخفضة من كل يوم تداول للفترة المحددة. إضافة المسافة بين كل ارتفاع يومي ومنخفض، وتقسيم ذلك من خلال عدد من الفترات. مؤشر أدر هو أداة تداول بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. إنتاجها هو مجرد اثنين من القيم التي يتم رسمها عادة على الرسم البياني الخاص بك: أدر على مدى فترة محددة النطاق اليومي الحالي لبناء نطاق مؤشر أدر، سوف تحتاج إلى تطبيق قيمة أدر من انخفاض اليومي (تمتد أعلاه) ومن اليومية عالية (تمتد أدناه). وهذا سيوفر مستويين من نطاق أدر. لإضافة مؤشر أدر إلى منصة MetaTrader4 عليك تنفيذ الخطوات التالية: اعثر على ملف. mql للمؤشر الذي ترغب في استخدامه قم بتنزيل مؤشر أدر. افتح MT4 وانتقل إلى ملف & غ؛ فتح مجلد البيانات. انتقل إلى مقل & غ؛ المؤشرات ولصق ملف. mql الذي تم تنزيله. أعد تشغيل منصة MT4. انتقل إلى إدراج & غ؛ المؤشرات & غ؛ مخصص واختر مؤشر أدر الجديد. أدر إستراتيجية التداول: أدخل صفقة عندما يكسر عمل السعر نطاق أدر ويدخل في اتجاه الاختراق. أيضا، أدخل التجارة عندما مستبعد حركة السعر من أحد مستويات أدر. في هذه الحالة، يمكنك إدخال في اتجاه ترتد. إذا كنت التجارة الاختراق، ووضع وقف وراء مستوى كسر. إذا كنت تتداول ترتد، وضع وقف وراء مستوى البديل الذي تم إنشاؤه، والتي من مستبعد تحرك السعر من. إذا كنت تتداول الاختراق، والبقاء في التجارة على الأقل حتى نهاية جلسة التداول، أو حتى يوفر الإجراء السعر إشارات عكسية. إذا كنت تتداول ترتد، في محاولة للبقاء في التجارة حتى يصل السعر إلى المستوى المقابل أدر، أو حتى نهاية يوم التداول.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment