Tuesday 20 March 2018

التنبؤ الفوركس نفب


الولايات المتحدة الرواتب غير الزراعية.


تقيس الرواتب غير الزراعية التغير في عدد الأشخاص الذين تم توظيفهم خلال الشهر السابق، باستثناء قطاع الزراعة. إن خلق فرص العمل هو أهم مؤشر على الإنفاق الاستهلاكي، الذي يمثل أغلبية النشاط الاقتصادي.


الاستثمار | 09 يناير 2018.


الاستثمار | 08 يناير 2018.


الاستثمار | 08 يناير 2018.


جيل ميسلينسكي | 12 يناير 2018.


نبض السوق | 10 يناير 2018.


راكوتين سيك أستراليا | 09 يناير 2018.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكي المتفائل (نف) تقرير إلى ترو ور / أوسد مسبقا.


سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.


- ارتفاع الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة (نف) إلى أقل من 200 ألف للشهر الرابع على التوالي.


- متوسط ​​الأرباح السعوية السنوية للاستلام للمرة الأولى منذ فبراير.


قد يروي تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة التقدم في المدى القريب في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) حيث من المتوقع أن يرتفع نمو الوظائف والأجور في شهر يونيو.


لماذا هذا الحدث هام:


ومع اقتراب الاقتصاد الأمريكي من التوظيف الكامل، فإن علامات ارتفاع عائدات الأسرة قد تعزز من نداء الدولار الأمريكي لأنها تشجع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية على زيادة تطبيع السياسة النقدية خلال الأشهر المقبلة. قد تؤيد الرئاسة جانيت يلين وشركاه نهجا أكثر عدوانية وسط النقاش المتنامي لتفريغ الميزانية العمومية، كما يمكن للبنك المركزي أن يواصل السير في طريقه لرفع أسعار الفائدة في عام 2017 حيث يرى مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي الآن أن الاقتصاد ينمو بمعدل سنوي 2.2 ٪ هذا العام. ومع ذلك، فإن مجموعة من البيانات المختلطة قد تنتج الرياح المعاكسة للدولار الأمريكي مع استمرار توقعات سعر الفائدة.


هل لديك سؤال حول أسواق العملات؟ الانضمام إلى التداول Q & أمبير؛ و ويبينار ونطلب منه العيش!


تأثير تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة على ور / أوسد خلال الطباعة السابقة.


(حدث بعد ساعة واحدة)


(نهاية الحدث بعد يوم)


06/02/2017 12:30:00 غمت.


مايو 2017 الرواتب الأمريكية غير الزراعية (نف)


وارتفعت الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة بمقدار 138 ألف في أيار / مايو بعد أن تم تعديلها بمقدار 174 ألف في الشهر السابق، في حين انخفض معدل البطالة غير المتوقع إلى 4.3 في المائة سنويا من 4.4 في المائة حيث انخفض معدل المشاركة في القوة العاملة إلى 62.7 في المائة من 62.9 في المائة خلال الفترة الفترة نفسها. بالإضافة إلى ذلك، فقد خسر متوسط ​​الأرباح السعوية توقعات السوق حيث ظل الرقم ثابتا عند 2.5٪ سنويا للشهر الثاني، وقد يؤدي الضعف المستمر في أرباح الأسرة إلى إجبار لجنة السوق الفدرالية المفتوحة على شراء المزيد من الوقت لأن البنك المركزي تكافح لتحقيق هدف 2٪ للتضخم. فقد الدولار الأمريكي تداولاته بعد صدور بيانات مختلطة، مع تراجع اليورو / دولار ور / أوسد منطقة 1.1250 لينهي اليوم عند 1.1280.


كيفية تداول هذا الحدث المخاطر (فيديو)


صعودي أوسد التجارة: جوب & أمب؛ نمو الأجور يوسع في يونيو.


تحتاج إلى أحمر، خمس دقائق شمعة بعد الإفراج عن النظر في موقف ور / أوسد قصيرة. إذا كان رد فعل السوق يفضل تجارة الدولار الصعودي، بيع ور / أوسد مع اثنين منفصلة. تعيين توقف في القريب من قبل تأرجح عالية / مسافة معقولة من الدخول. ابحث عن ما لا يقل عن 1: 1 خطر إلى مكافأة. نقل وقف التعادل على الموقف المتبقي مرة واحدة يتم استيفاء الهدف الأولي، تعيين حد معقول.


الدولار الأمريكي الهابط.


تحتاج إلى الأخضر، خمس دقائق ور / أوسد شمعة لصالح موقف الدولار القصير. تنفيذ نفس النهج مثل تجارة الدولار الصاعد، فقط في الاتجاه المعاكس.


أهداف السعر المحتملة للإصدار.


أهداف توبسيد هي على الرادار كما يبدو تشكيل العلم الثور على المدى القريب إلى بالغسل، مع سلسلة الأخيرة من قمم أعلى & أمب؛ مما يرفع من خطر حدوث تقدم آخر في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) حيث يستقر الزوج مرة أخرى قبيل منطقة المقاومة السابقة حول 1.1290 (توسع 38.2٪). قد يؤدي اختراق قمة يونيو (1.1446) إلى زيادة المدى الحقيقي عند حاجز 1.1480 (توسع 78.6٪)، حيث تأتي المنطقة التالية من الفائدة عند 1.1580 (توسع بنسبة 100٪). المقاومة المؤقتة: 1.1616 (ارتفاع 2018) إلى 1.1670 (توسع 78.6٪) الدعم المؤقت: 1.0980 (ارتداد 50٪) إلى 1.1020 (توسع 50٪):


تأكد من التحقق من أدلة ديليفس لأفكار التداول إضافية!


وتظهر بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 25.2٪ من المتداولين هم من اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على المدى الطويل، حيث بلغت نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.97 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى القصير منذ أبريل 18 عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.06424؛ وقد انتقل السعر بنسبة 7.3٪ منذ ذلك الحين. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 10.1٪ مقارنة بالأمس و 31.4٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 8.8٪ مقارنة بالأمس و 2.8٪ عن الأسبوع الماضي. أما بالنسبة للمعلومات المتعلقة بالتجارة، فبإمكاننا الحصول على المعلومات المطلوبة من قبل ديليفكس b على النحو التالي: التاجر.


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى اتباع هذا الرابط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الوظائف غير الزراعية.


ديسمبر تقرير الوظائف في الولايات المتحدة.


غير الزراعية الرواتب مخيبة للآمال، ولكن لا شيء يتوقف إكسوبيرانس السوق الحالية.


وارتفعت الرواتب غير الزراعية لشهر ديسمبر بمقدار 148،000 فقط، وهو ما يقل كثيرا عن 190،000 المتوقع. وكان المحللون مشغولون بزيادة تقديراتهم بعد يوم أمس أدب قوية.


وبلغ معدل البطالة 4.1٪ - دون تغيير عن الشهر الماضي، ولا يزال عند أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2000 عندما كان عند 4.0٪. وارتفع متوسط ​​الأرباح السعرية بنسبة 0.3٪ كما كان متوقعا.


تقرير الوظائف في الولايات المتحدة ما بعد الإفراج المرجعية & نداش؛ 5 يناير 2018.


تقرير وظائف الولايات المتحدة قبل الإفراج المرجعية وندش]؛ 5 يناير 2018.


الراعي وسيط.


دورة تحطم لتصبح خبير نف.


حسنا، اليوم هو يومك المحظوظ فريق فكستريت كان يعمل على المواد البحثية لجعل لكم خبيرا في التداول تقرير نف.


يعتبر هذا القطاع العمود الفقري للاقتصاد الأمريكي، ولديه تاريخ من الأسواق العالمية الهشة، وخاصة سوق العملات الأجنبية عن طريق الدولار الأمريكي. وكثيرا ما ينظر إلى المشاركين في السوق علامات أخرى على النمو الاقتصادي، حيث لا تبدو أرقام العمالة على مستوى صحي.


وبما أن الرقم الرئيسي للخطة الوطنية للغذاء يميل إلى نقل جميع الأسواق المالية، كالتاجر من المهم أن تستعد لمختلف السيناريوهات، من خلال تطوير نماذج للتنبؤ بالرقم الرئيسي المحتمل.


ولكي تنضم إلى ذلك، يجب أن تبدأ بفهم قوي لظروف العمل في الولايات المتحدة. وكلما زادت معرفتك، زادت ثقة أنك ستشعر بالتجارة في الوظائف غير الزراعية. جعل التوقعات الخاصة بك، كنت لا تحتاج إلى قبول تقديرات السوق كما هو مكتوب في الحجر بعد الآن. الى جانب ذلك، فهي غالبا ما تكون بعيدة عن العلامة.


على استعداد لجعل قفزة وتصبح خبير نف؟


الصورة الكبيرة.


تقرير الوظائف غير الزراعية: أهم مؤشر اقتصادي للولايات المتحدة.


نف: العملاق الأساسي.


الرواتب غير الزراعية: ما هي السماسرة التي يمكن أن تبقيها ضيقة؟


تعريف نف.


ويقيس تقرير الوظائف غير الزراعية عدد الوظائف المضافة أو المفقودة في الاقتصاد الأمريكي خلال الشهر الماضي. يتم إصداره عادة في أول يوم جمعة من كل شهر، في الساعة 8:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يتم نشره من قبل وزارة العمل الأمريكية.


هذا التقرير مهم لأن الولايات المتحدة هي أكبر اقتصاد في العالم وعملتها (الدولار الأمريكي) هي العملة الاحتياطية العالمية. وتربط اقتصادات كثيرة قيمة عملتها بالعملة الاحتياطية، ويتم تسعير العديد من السلع مثل الذهب والنفط من حيث العملة الاحتياطية ويتم تسعير ديون الاقتصاد المحلي من حيث عملته الخاصة.


هذا التقرير، نظرا لأهميته للعملة الاحتياطية، يميل إلى تحريك جميع الأسواق: العملات والأسهم وخزائن الخزانة وأسعار الفائدة والسلع. وهي تفعل ذلك فورا بعد الإفراج عن البيانات الاقتصادية وأحيانا بشكل كبير.


وزارة العمل الأمريكية.


مهمة وزارة العمل هي ضمان ازدهار العاملين بأجر، الباحثين عن عمل الذي يضم أكثر من 10 مليون صاحب عمل و 125 مليون عامل في الولايات المتحدة الأمريكية. و 180 من القوانين الاتحادية والعديد من اللوائح الاتحادية هي مفتاح تعزيز العمل في ديبارتامنت للمنافع والحقوق.


يرأس القسم وزير العمل الأمريكي توماس إي بيريز، وهو أعلى مسؤول في المؤسسة. في 18 مارس 2018، تم ترشيح بيريز من قبل الرئيس باراك أوباما وتولى منصبه في 23 يوليو 2018 عندما أكده مجلس الشيوخ.


ويقوم أولئك الذين يدافعون عن تداول التجارة غير الزراعية بإصدار نصائحهم بشأن إعداد سابق وبعض البحوث الأساسية. ويعد إعداد بعض التحليل الاقتصادي الكلي أمرا أساسيا للنجاح في التداول.


يتضمن هذا البحث متوسطات أرقام الوظائف غير الزراعية السابقة، مطالبات البطالة الأسبوعية، تقارير بيانات الصناعة إيسم أو تقارير التوظيف الأخرى مثل أدب أو تشالنجر. تتبع هذه الأحداث أمر أساسي في إعداد الصفقات لاقامة بعد الافراج عنهم. يمكنك التحقق من كل هذه البيانات على التقويم الاقتصادي فكستريت: تقرير أدب، مطالبات البطالة الأولية، إيسم بيانات الصناعة.


. أو عدم التجارة.


وهناك الكثير أكثر تشككا في فوائد التداول في الحدث، كما يمكنك أن تقرأ في مقاله & لدكو؛ جانبا الإفراج عن الرواتب غير الزراعية و رديقو ؛، أدري و أكوت؛ ن أكارو، الرئيس في كلية التاجر، وتقول أهميتها قد انخفضت قليلا في الآونة الأخيرة:


& لدكو؛ حتى لو كان تأثير قد تضاءلت تدريجيا مع مرور الوقت، لا يزال يولد اهتماما كبيرا على الأسواق، وعادة ما يدفع الاتجاهات الشهرية الهامة. في الآونة الأخيرة حدث آخر (اجتماعات السياسة النقدية الفيدرالي) وقد تم توجيه اهتمام مماثل، وذلك بفضل أساسا إلى أسعار الفائدة يجري في 0٪. & رديقو؛


دليل سريع لبيانات الرواتب غير الزراعية.


ما هي توقعات الوظائف غير الزراعية؟


توقعات الرواتب في القطاع غير الزراعي هي بعض المحتويات التي تستند إلى المعنويات التي تحاول التنبؤ بما ستكون عليه أرقام الوظائف غير الزراعية وما هو التأثير الذي ستحدثه على الأسواق. في هذه الصفحة، ستجد بعض المقالات والأدوات التي من شأنها أن تساعدك على فهم ما يمكن أن يكون توقعات تقرير أدب، معدل البطالة، متوسط ​​الأرباح كل ساعة، معدل المشاركة في القوة العاملة وبعض المؤشرات الاقتصادية الهامة الأخرى.


تقرير العمالة الوطنية (أدب) هو تقدير للعمالة غير الزراعية التي تقوم على مسح لآلاف الشركات في القطاع الخاص. وأحد أكبر الاختلافات بين بيانات القطاع غير الزراعي وبيانات أدب هو عينة ومنهجية الدراسة. إن تقرير الوظائف في أدب يمكن أن يبين لنا توقعا لاتجاهات القطاع غير الزراعي. وتستند بعض التوقعات أساسا إلى تقرير الوظائف، في البيانات السابقة وفي غيرها من مؤشرات الوظائف ذات الصلة مثل المطالبات الأولية / المستمرة مطالبات البطالة.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


إستراتيجية الفوركس لغير الرواتب.


جدول المحتويات:


كيف تتداول بفعالية الرواتب غير الزراعية؟


إن الرواتب غير الزراعية هي أهم البيانات في الولايات المتحدة، وعادة ما تنشر أول يوم جمعة من كل شهر، في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو مؤشر اقتصادي رئيسي يقيس حالة العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية. ويعني رقم الرواتب غير الزراعي القوي وجود اقتصاد قوي ومتنامي ووفير. وعلى الجانب الآخر، فإن العدد الضعيف هو مرادف لتباطؤ الاقتصاد. ويقارن دائما مع بيانات الشهر السابق (إضافة أو فقدان الوظائف باستثناء صناعة المزرعة) بين +10.000 و +250.000. واستندت اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة إلى قراراتها المتعلقة بالسياسات النقدية على نتائج تقارير القطاع غير الزراعي. في سوق الفوركس، فإن نف هو صانع تقلب كبير، ليس فقط في أسواق الفوركس ولكن أيضا في الأسهم والسندات. (انظر التواريخ غير الزراعية الرواتب هنا)


في هذه المقالة، سوف نقوم بإضاءة الأضواء على استراتيجيات التداول 2 نف، التي تعمل وتقديم أفضل النتائج.


أول واحد في يوم التقارير باستخدام 5 دقائق الرسم البياني اليومي والثانية في نهاية الاثنين (نف القادم) باستخدام الرسم البياني اليومي.


1 & # 8211؛ إستراتيجية التداول يوم الجمعة (تقرير الوظائف غير الزراعية):


في افتتاح جلسة السوق الأمريكية، نلقي نظرة على أول 8:30 بار، يجب عليك الانتظار للشريط التالي الذهاب تحت أدنى مستوى 8:30 بار، أو فوق ارتفاع 8:30 بار. هذا الشريط يصبح شريط صالح لدينا. ثم يجب أن تضع وقف بيع 15 نقطة فوق ارتفاع هذا الشريط و 15 نقطة تحت مستوى منخفض يا هذا الشريط، يجب تنفيذ التجارة في نفس اليوم. استخدم دائما بارابوليك سار أو ماسد للتنبؤ بتحركات الاتجاه.


توضح الأرقام أدناه كيف يعمل:


جمال هذه الاستراتيجية هو أن لديك دائما على الجانب الآخر وقف بيع أو وقف شراء، حتى لو كان السعر يأخذ الجانب الآخر من التجارة، يمكنك إغلاق الموقف مع استخدام بسار و ماسد، والتجارة الأخرى سيتم تنفيذها. وتعطي هذه الاستراتيجية أفضل النتائج في الأسواق المتجهة إلى الأسواق، وهذا هو الحال في إصدار بيانات الوظائف غير الزراعية.


2 & # 8211؛ نهاية يوم الاثنين (بعد خطة التوظيف الوطنية) استراتيجية التداول:


في نهاية يوم الاثنين بعد القوائم المالية الوطنية، كنت تأخذ أعلى مستوى في اليوم من خلال النظر في الرسم البياني اليومي، ووضع وقف شراء (15 نقطة) أعلاه وأمر وقف بيع تحت أدنى مستوى الاثنين (15 نقطة) يوم الثلاثاء جلسة الافتتاح الأمريكية. هذا الاتجاه يستغرق عادة لمدة أسبوع. هذا الموقف يجب.


في نهاية الأسبوع يوم الجمعة.


يمكنك استخدام الحالية عالية، منخفضة لمستوى تاكيبروفيت. أو نقاط المحورية، أو خط الاتجاه & # 8230؛ أو تب ثابتة بالطبع.


فما هو أفضل زوج تنصح به في نهاية يوم الاثنين؟ SL ؟؟


الخيارات الثنائية.


نفب فوريكس كالندار.


التجارة في الرواتب غير الزراعية انظر التوقعات | أفضل إشارة الفوركس.


تقويم الفوركس. الآلات الحاسبة الفوركس. تيكميل فس؛ تقويم الفوركس الحصول على البصيرة السوق لا مثيل لها والأخبار للحفاظ على آلة نفك تيكميل الخاص بك اختبار الخاص بك.


غير الزراعية الرواتب - نف التنبؤ استراتيجية - الحضري الفوركس.


التقويم الاقتصادي التقويم. وسطاء الفوركس؛ نف يوم الجمعة بتوقيت الولايات المتحدة - معاينات. فوريكسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع أخبار تقدم مثيرة للاهتمام.


التقويم الاقتصادي - بلومبرغ.


الذهب تتحرك أقل بعد نف الوظائف الأمريكية، التقويم الاقتصادي. فكس وير برو؛ الفوركس فس. AutoChartist. بعد الرياضيات من الولايات المتحدة الأمريكية نف & أمب؛ ماذا تفعل الآن.


& كوت؛ نف بريديكتيون & كوت؛ بواسطة التاجر ديفينيفوريكس - ترادينغفيو.


تقويم الفوركس. تقويمنا للأحداث الاقتصادية يساعد التجار على تتبع الإعلانات المالية الهامة التي قد تؤثر على الاقتصادات الكامنة وخلق السعر.


فوريكس نيوس كالندار مع الرسوم البيانية - إكونوميستنوس سريع.


غير الزراعية الرواتب - نف التنبؤ الاستراتيجية. تماما مثل معظم النشرات الإخبارية الأخرى على التقويم الاقتصادي، وقد حاولت واختبارها في فوركس واتشرز والحضر.


نف - مواعيد الرواتب غير الزراعية 2018 - أكاديمية سليك تريد.


تقارير نف يمكن أن تؤثر على سوق الفوركس، لذلك مراقبة السوق ولحن حتى وقت الأخبار في تقويم الفوركس، يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية والتجارة في غيرها.


نف الأسبوع ورقة الغش: التقارير الاقتصادية - بابيبيبس.


تحقق من أحدث التقويم الاقتصادي، لمحة عن التنمية الاقتصادية القادمة. البقاء حتى موعد مع كسر الأخبار الاقتصادية والتقارير عن النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة.


التداول تقرير الرواتب غير الزراعية - إنفستوبيديا.


الفوركس والعقود الآجلة أخبار الاقتصاد التقويم. أبدا رأيتم أي شيء من هذا القبيل. تم إنشاء هذا التقويم أخبار الفوركس من قبل تاجر ارتفاع لإنجاز هدف واحد.


أوس نف - أخبار تداول الفوركس حدث الأسبوع - جارات ديفيس.


اليورو / الدولار الأمريكي (فكس: يوروس). الحصول على مزيد من الأفكار التجارية من ديفينفوريكس. اتبع خبراء السوق، والحصول على الآراء ويسمع! انضم إلى أكبر التداول & أمب؛ الاستثمار.


التقويم الاقتصادي - فكستريت.


توقعات القطاع غير الزراعي. الدولار الأمريكي نفبداي. معاينة من نف من 7 الرئيسية الأسهم فرز الفوركس إشارة الباحث كريبتوكيرنسي الباحث إشارة التقويم الاقتصادي.


& كوت؛ توقعات نف & كوت؛ بواسطة التاجر سلمانمون 786 - المنشورة.


انها موثوق بها. يمكنك الوثوق به. انها التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقيقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين و.


فكس شكيدول | التقويم الاقتصادي | فوركس كالندار & أمب؛ هدف.


يتم تكديس التقويم الاقتصادي الأمريكي مع العديد من الأحداث على مدار الشهر ولكن لا شيء أكثر من المتوقع أن الإفراج عن أرقام الرواتب غير الزراعية. غير الزراعي.


في نف اليوم الجمعة - معاينات - فوريكسليف | أخبار الفوركس.


أخبار العملات يركز التداول على تداول العملات في البيانات الإخبارية الاقتصادية وكيفية الاستفادة من التقلب بعد أخبار الفوركس ذات التأثير العالي يوميا.


الولايات المتحدة، نف. الذهب، الفوركس - ثينكماركيتس.


لدينا التقويم الاقتصادي الفوركس يسمح لك لعرض الأحداث الاقتصادية الهامة حسب الفترة الزمنية، والعملة، وتأثير السوق. تعريفات متاحة لكل حدث.


تعلم الفوركس - ما هو نف - دايليفس.


تعلم كيفية التجارة غير الزراعية الرواتب أخبار مع هذه المزرعة غير الزراعية أخبار الفوركس تقويم الفوركس لتجار الفوركس تداول نف هو.


زوج العملات ور / أوسد ينتظر أرقام نف من الولايات المتحدة.


تسليط الضوء الكبير من الأسبوع بأكمله هو الرقم الوطني الأمريكي نف الذي الولايات المتحدة الأمريكية نف - أخبار تداول العملات الأجنبية حدث لدينا العديد من الأحداث الضخمة على التقويم وهذا.


غير الزراعية الرواتب أخبار استراتيجية تجارة الفوركس.


التقويم الاقتصادي التقويم. وسطاء الفوركس؛ التعليم؛ يوم الجمعة في القطاع غير الزراعي - معاينات. الخميس 2 نوفمبر فوريكسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع أخبار تقدم.


نف | الفوركس أزمة.


وتحدد كشوف المرتبات غير الزراعية أن الوظائف غير الزراعية هي واحدة من تلك العملات الأجنبية. هذا التقرير له واحد من أعلى تأثيرات السوق لجميع البيانات الإخبارية في تقويم الأخبار الاقتصادية.


كيفية تداول ور / أوسد هذا نفب الجمعة - بابيبيبس.


08/07/2017 & # 0183؛ & # 32؛ نظام نف - 5 دقائق في الشهر نظم التداول فوركس فاكتوري. الرئيسية المنتديات الأخبار الأخبار التقويم الوسطاء تسجيل الدخول؛ المستخدم - في يوم الإفراج عن نف.


كيفية تداول أساسيات الفوركس (نف) مع ثيودور.


تحليل الفوركس لايف، أسعار العملات، التقويم الاقتصادي، توقعات التقنية، أخبار الأساسية، إشارات التداول الحر. الأفضل. أوسد الدولار، ور اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني.


تداول تقرير الرواتب غير الزراعية | تداول الفوركس.


21/07/2017 & # 0183؛ & # 32؛ مصنع الفوركس. الرئيسية المنتديات أخبار الأخبار التقويم اليوم لدينا كل من أوسد و كاد نفب التي سوف أحاول التنبؤ التنبؤ نف. الرد على الموضوع؛ بادج 1 2 3؛


2017 الولايات المتحدة الأمريكية الرواتب غير الزراعية نف التقويم.


أخبار الفوركس. أهم الأخبار؛ عطلة التقويم. المناصب المفتوحة؛ سؤال اليوم متى يتم إصدار تقرير الوظائف غير الزراعية (نف)؟ عندما يكون غير المزرعة.


كيفية تداول التقرير الشهري للفرنك السويسري (وجعل النقاط)


وضع علامة التقويمات الخاصة بك، المهوسون الفوركس! انها آخر غير الزراعية الرواتب (نف) الأسبوع وكنت لا تريد أن تفوت محركات السوق المحتملة على الصنبور على الزوجين المقبلين.


نف الجمعة سيناريوهات | فانتاج فكس - وسيط فوركس.


08/11/2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية تداول الفوركس تقويم نف كيفية تداول الفوركس نفب لوحة المفاتيح كيفية تداول الفوركس مفاتيح نف كيفية تداول الفوركس نفب جيدة كيفية التجارة الفوركس نفب زب. الفئة.


ومن المتوقع أن تؤدي بيانات الوظائف غير الزراعية وبيانات العمالة الكندية إلى إنشاء الدولار الأمريكي.


نف (الرواتب غير الزراعية) يرجى الرجوع إلى التقويم الاقتصادي لدينا للإصدارات الوقت من هذه الأحداث إيغ، الفوركس أو الخيارات الثنائية،


الدولار الأمريكي يبني أنماط رئيسية قبل الحدث نف - فوريستف.


في الربع الآخر، وبعد تصريحات بنك الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع الماضي في تشرين الأول / أكتوبر، يلعب عدد الوظائف غير الزراعية الليلة أهمية إضافية.


تقويم الفوركس - تيكميل.


مرحبا تجار الفوركس! و نف هو قاب قوسين أو أدنى! هذا هو دائما حدث مثير في رأيي، على الرغم من أنني لم يكن (ولن يكون) تاجر الحدث الأخبار.


الفوركس التقويم - العملة أخبار التداول.


اكتشاف كيفية التداول في تقرير الوظائف غير الزراعية دون الحصول على طرقت من قبل تجارة الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام التداول لدينا تقرير الرواتب غير الزراعية.


نف التنبؤ @ مصنع الفوركس.


التقويم الاقتصادي تحديث سريع يغطي جميع الأحداث الهامة والإصدارات التي تؤثر على سوق الفوركس. التقويم في الوقت المناسب، تفاعلي، & أمب؛ تخصيص.


الفوركس نف تداول مباشر أكثر من 10،000 $ الربح! - موقع YouTube.


الرقم الذي صدر هو التغيير في الوظائف غير الزراعية، مقارنة بالشهر السابق، وعادة ما يكون بين +10،000 و +250،000 خلال الأوقات غير المتكررة.


كيفية تداول نف كما A التاجر الفوركس - تراديسيتي.


تعلم كيفية استخدام غير الزراعية الرواتب - استراتيجية التنبؤ نف. قراءة المقال ومشاهدة الفيديو التعليمي لتجارة هذه الاستراتيجية.


الرواتب غير الزراعية (نف) - المؤشرات الاقتصادية - Forex4you.


الدولار الأمريكي يبني أنماط رئيسية قبل الحدث نف. التقويم الاقتصادي؛ كبي متوسط ​​سعر حاسبة؛ الفوركس (أو العملات الأجنبية أو إيقاف.


متى صدر تقرير الوظائف غير الزراعية (نف).


تعلم كيفية التداول في تقرير الوظائف غير الزراعية الشهرية من هذا هو على الارجح الافراج عن البيانات الاقتصادية أن تجار الفوركس أكثر في بداية كل شهر تقويمي.


غير الزراعية الرواتب - نف التنبؤ استراتيجية - فوريكس مراقبين.


تقويم الفوركس - متقدمة للغاية، موثوق بها تقويم الفوركس موثوق معبأة مع الميزات والمعلومات التي تساعد التجار الفوركس اتخاذ قرارات أفضل.

No comments:

Post a Comment