Thursday 8 March 2018

إشارات العملات الأجنبية للنفط الخام


خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام إشارة الفوركس - 26 أكتوبر 2018.
اليوم و رسكو؛ s النفط الخام إشارة النفط.
يمكن أن تؤخذ التجارة بعد الساعة 2:30 بتوقيت جرينتش.
تجارة قصيرة 1.
بيع خام غرب تكساس الوسيط للنفط الخام عند 48.90 دولار.
تعيين وقف الخسارة عند 50.10 $.
أخذ الربح عند 46.50 دولار.
تعيين وقف الخسارة لكسر حتى في $ 48.00.
تجارة طويلة 1.
شراء خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام عند 50.10 $.
تعيين وقف الخسارة في $ 48.90.
اتخاذ 1/2 الربح عند 51.90 $.
تعيين وقف الخسارة لكسر حتى في 51،90 $.
تحليل خام غرب تكساس الوسيط للنفط الخام.
يحاول خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام في البداية أن يحتشد خلال اليوم يوم الثلاثاء، لكنه انخفض إلى حد كبير إلى حد كبير ونحن شرائح من خلال مقبض 50 $. لا يزال هناك قدر كبير من الدعم على طول الطريق وصولا الى مستوى 49 $، وبالطبع نحصل على خام غرب تكساس الوسيط للنفط الخام عدد مخزونات الخروج في الساعة 2:30 بتوقيت جرينتش. إذا حصلنا على عدد أقل من المتوقع، ويعتقد حاليا أن 800،000 برميل، فإنه سيكون علامة على الطلب التقاط، وينبغي أن يكون صعودي لهذا السوق. من ناحية أخرى، إذا كنا كسر أسفل مستوى 49 $ والحصول على بناء أكبر من المخزون مما كان متوقعا، وهذا السوق حقا يمكن أن تبدأ في الانخفاض.
أزواج العملات النفط الخام.
كريستوفر لويس.
كريستوفر لويس يتداول الفوركس لعدة سنوات. يكتب عن الفوركس للعديد من المنشورات على الانترنت، بما في ذلك موقعه الخاص، واسمه بسمعة التاجر غي.
تحليل السوق اليومي.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

هزت النفط الخام وإشارات الفوركس 05 ديسمبر 2017.
النفط الخام & أمب؛ إشارات الفوركس.
يوم جيد للمشتركين إشارات النفط و فكس لدينا، الليلة الماضية أعطينا لهم بيع في الذهب الأسود (النفط) وبيع في المفضلة لدينا فكس زوج أوسد / جبي. تحطمت كلا المشتركين وخروج المشتركين على الأهداف. وهنا على حد سواء الصفقات.
بيع النفط الخام عند 57.85 $ مع ستوبلوس من 58.45 $ لهدف 57.20 $. تحطمت وجعلت منخفضة 57.19 $، هذه التجارة جلبت لنا ما يقرب من 70-75 نقطة، حققنا تقريبا 700 $ الربح في الكثير.
بيع أوسد / جبي عند 112.87 مع ستوبلوس من 113.18 لهدف 112.52، تحطمت صباح اليوم الباكر وجعلت منخفضة من 112.35، جلبت مشتركينا لنا ما يقرب من 35 نقطة وجعلت ما يقرب من 350 $ الربح لكل لوط.
للحصول على تفاصيل التداول إشارات حزمة لدينا.
أو اطلب رقم خط المساعدة لدينا.
يمكنك أيضا ال واتساب على رقم خط المساعدة لدينا لأي استفسار.

موثوق النفط الخام.
تحسين الدقة من خلال تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
7 أيام تريل مع ضمان استعادة الاموال.
إلغاء مع أي سؤال *
آل أت وان بلاس.
تنبيهات موثوق بها، الإشارات اليومية إشارة الأفق تحديث عملائها عبر حسابهم على شبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني للسلع والتنبؤ العملات الأجنبية. تنبيهات يومية موثوقة توفر توقعات للولايات المتحدة النفط الدخول المخطط لها بشكل جيد، والحد من وقف نقاط الخسارة. دعم قوي من تحليلات السوق لدينا فريق من ذوي الخبرة من خبراء السوق يوفر إشارات على السلع وتداول العملات الأجنبية. ويهدف أفق الإشارات إلى تأمين محفظة العملاء وإظهار الوقت المناسب للدخول في التجارة. نو معلومات تقنية لينغو يحدد سكايلين إشارة طريقة آمنة للتداول. نحن لا تخلط بين العملاء من خلال حزم من المعلومات التقنية التي تضعهم تحت الضغط. بدلا من ذلك، نساعدهم من خلال بسيطة شراء وبيع ووقف نقاط الخسارة.
كيف تعمل.
الاشتراك خدمتنا. نعرض لكم عندما لشراء، ما هو الحد ومتى وقف الخسارة التي تقلل من فرص الخسارة في تجارة النفط الخام. لدينا إشارات التداول عبر الإنترنت هي سهلة لمتابعة التي توفر مؤشرات واضحة للتداول.
إشارات أو تداول التقليدية؟
يتطلب إتقان في التداول عبر الإنترنت الكثير من المعرفة والمهارات التقنية. ماذا لو أنزلنا ضغطك من التداول؟ جعل خبرائنا التداول سهلة بالنسبة لك من خلال إشارات التداول وممارسات التداول سهلة.
ما هو نهجنا.
لماذا للتداول، متى للتداول. إدارة المخاطر هي نهج بسيط يتبع في تجارة النفط الأمريكية. توجه إشارات التداول العملاء حول إدارة المخاطر وجعل التداول مربحا لهم.
غبب / أوسد توقعات تنبيهات ور / أوسد تنبيهات ور / جبي توقعات تنبيهات ور / جبي تنبيهات ور / تشف تنبيهات أوسد / كاد تنبيهات ور / غبب تنبيهات ور / أوسد تنبيهات ور / تشف توقعات تنبيهات غبب / جبي تنبيهات غبب / تشف توقعات تنبيهات توقعات الذهب توقعات الفضة تنبيهات توقعات النفط الخام تنبيهات 120 إلى 140 إشارات في الشهر الدعم عن طريق البريد الإلكتروني.
غبب / أوسد توقعات تنبيهات ور / أوسد تنبيهات ور / جبي توقعات تنبيهات ور / جبي تنبيهات ور / تشف تنبيهات أوسد / كاد تنبيهات ور / غبب تنبيهات ور / أوسد تنبيهات ور / تشف توقعات تنبيهات غبب / جبي تنبيهات غبب / تشف تنبيهات توقعات الذهب تنبيهات الذهب توقعات الفضة توقعات النفط الخام تنبيهات 120 إلى 140 إشارات في الشهر الدعم عن طريق البريد الإلكتروني / خدمة الرسائل.
* 30-داي ماني عودة غبب / أوسد توقعات تنبيهات ور / أوسد تنبيهات ور / جبي توقعات تنبيهات ور / جبي توقعات تنبيهات أوسد / تشف تنبيهات أوسد / كاد تنبيهات ور / غبب تنبيهات أود / أوسد تنبيهات ور / تشف فوريكاست تنبيهات تنبيهات غبب / جبي تنبيهات غبب / تشف تنبيهات الذهب تنبؤات تنبؤات الفضة توقعات توقعات النفط الخام 120 إلى 140 إشارات في الشهر الدعم عن طريق البريد الإلكتروني / خدمة التراسل.
العالم أعلى & أمب؛ أقدم زوج العملات غبب / أوسد.
إشارة الأفق وتقدم التنبيهات اليومية بشأن زوج العملات غبب / أوسد على وسائل مختلفة مثل البريد الإلكتروني، حساب الموقع وكذلك الهاتف. سيغنال سكايلين هنا لتتمكن من تقديم إشارات غبب / أوسد بطريقة سهلة.
غبب / أوسد التحركات الأخيرة.
وسيحقق اقتصاد الدولار الأمريكي مكانا في وقت 2017 و 2018. وفي السنوات القادمة، من المتوقع أن يصل التضخم إلى 80 في المائة. ونتيجة لهذا السبب، فإن الدولار الأمريكي سيصبح مرتفعا.
غبب / أوسد توقعات الفوركس.
بعض مقدمي الإشارات المستخدمة لتقديم إشارات بطريقة لا يسهل فهمها من قبل التجار. ولكن إشارة الأفق ليست مثلهم! احصل على توقعات فوركس غبب / أوسد جديرة بالثقة بطريقة مفهومة.
زيت خام.
متى لشراء.
نقطة الدخول في الوقت المناسب والاستفادة من ديناميات السوق هو استراتيجيتنا الأساسية للشراء.
عند البيع.
نحن دائما توجيه التجار مع استراتيجية الخروج التي تشير إلى الوقت المثالي للخروج.
مخططة جيدا يتم توفير حسابات إيقاف الخسارة مع كل صفقة للتداول الآمن للنفط الخام.
لقد تم التداول على مدى السنوات القليلة الماضية ولكن لم أشعر أنني قد حواف الحرف التي ظللت أسمع من حيث نتائج متسقة وخطة دقيقة للعمل نحو. منذ الانضمام إلى إشارات أفق ليس فقط تغيرت نتائجي ولكن أيضا عقلية بلدي نحو ما أفعله. الفوركس والذهب سيغ.
هذا هو السهل للغاية أن نفهم. حتى لو كنت لا تعرف أي شيء فيما يتعلق بالتداول، سوف إشارة توقعات الأفق توقعات العملات الأجنبية توجه لكم في الاتجاه الصحيح. وسوف تظهر لك ببساطة شراء / بيع المنطقة مع وقف الخسارة. سوف تعرف، عندما يجب أن تذهب في أو الخروج. انها حقا المهنية وسهلة ل.
هذا هو مؤشر التجارة الفوركس المهنية والمهنية إشارات كبيرة أن إشارة أفق يستخدم للتجارة في السوق وأنها تعمل حقا !! ويثبت نفسه مرارا وتكرارا في أكثر أنا استخدام التوقعات. لا أستطيع الانتظار لجعل أكثر من ذلك.
أنا جديد على التداول النشط. الوقت سوف اقول ما اذا كان بلدي المهارات الكامنة سوف تدعم النجاح في التداول. الانطباعات الأولى تقودني إلى أن أكون واثقا من أن دخول الاستثمار في الفوركس الخاص بي إلى عالم التداول سوف تصل إلى الهدف. .
إلى حد بعيد أفضل الاستثمار الذي قمت به من وقتي والمال في رحلتي من الحياة. شكرا جزيلا لكم فريق إشارة الأفق. أشعر أنني محظوظ جدا أن يكون شخصيا جزءا من هذا اليوم المحدد الذي كنت تغطي هذه العناصر الأساسية لتحقيق النجاح على المدى الطويل في التداول وفي.
أنا حقا ناجحة في هذا إلا بضعة أشهر، ولقد كسب لائق كجزء من الوقت في الشهر، وأنا لم تبدأ حتى الآن ... مستقبل جيد ....
وقد تم تحسين الصفقات بلدي في كل مرة يمكنني استخدام إشارة الأفق والإشارة والتنبؤ. حوالي 20 ساعة من التداول، كنت تواجه الكثير من المرح لم أستطع النوم! إشارة الأفق هو برنامج رائع لإرشادك في العملات الأجنبية والذهب الصفقات. فهو يوفر لك الكثير من الثقة عند إدخال إدخال، ويظهر م.
إشارات إشارة الفوركس لافتة العملات قد عملت معي لمدة ثمانية أسابيع - أربعة أسابيع مع حسابي التجريبي وأربعة أسابيع مع حسابي الحقيقي، منها فقط 7 أيام كانت في السلبية. استراتيجيتي الخاصة تكمن في توقف ضيق، مع التركيز على زوج من العملات (معرفة المدى الطويل، على المدى المتوسط، أ.
أنا حقا أحب إشارة الأفق، وأخيرا أنا الحصول على إشارات وتوقع أنني أعتقد حقا سوف يؤدي إلى مهنة تجارية ناجحة مع هذا توقع واقعية.
عندما أنظر إلى الاستثمار المحتمل في أي شكل من أشكال برنامج التداول أسأل دائما نفسي هو سهل، هل يعمل والأهم من ذلك يمكنني أن أفعل ذلك. وقد ألغت إشارة الأفق كل الغموض وجعلت التداول أسهل كثيرا، التي يقترن بدعم مستمر من الأولاد داخل وخارج.
كان أفق إشارة برنامج رائع لمساعدتي على تحسين ممارستي التداول. اعتقدت أنني تاجر جيد ولكن كنت أفعل الأشياء التي لم تكن في مصلحتي. ساعدت إشارة الأفق لي أن أرى ذلك والآن لدي قواعد، خطة التداول وتوقع لزيادة أرباحي وتقليل المخاطر بلدي. يمكنني.
بعض الناس يعتقدون أن التداول هو نظام، لكنه حقا أقوى بكثير من ذلك ... إنها فلسفة تجارية. وتوفر أدوات إشارة الأفق رؤية شاملة لاستراتيجية الإدارة النشطة الأكثر قابلية للنفاذ حاليا. تجد تكشف عن تفسيرات لجميع العناصر من خلال أ.
لقد تم التداول على مدى السنوات القليلة الماضية ولكن لم أشعر أنني قد حواف الحرف التي ظللت أسمع من حيث نتائج متسقة وخطة دقيقة للعمل نحو. منذ الانضمام إلى إشارات أفق ليس فقط تغيرت نتائجي ولكن أيضا عقلية بلدي نحو ما أفعله. الفوركس والذهب سيغ.
مشاهدة جون بورك الفيديو شهادة حول إشارة الأفق.
مشاهدة آدم الفيديو شهادة.
مايكل F. \ 's فيديو تستمونيال.
بدء تسجيل إشارات التنبؤ.
الحصول على توقعات المهنية ل غبب / أوسد وغيرها من العملات الاقتران.
تلقي تنبيهات دقيقة، توقيت التي تحسن الاستثمارات الخاصة بك.
الاستفادة من مزود توقعات غبب / أوسد الذي يستخدم محللي خبراء الخبراء.
ما هو أفضل، مخاطرة الاستثمار الكامل أو محاولة السعر التنبؤ وخدمة إشارة لمدة 1 شهر. y أو يمكن محاولة خدمتنا شهر واحد مع النظام المتوازي التجريبي. سوف تقارن ونرى الفرق بنفسك. لا تأخذ المخاطر. الانضمام إلى فريق من الخبراء.
الأسئلة الشائعة.
كيف يمكنني شكر / تقديم شكوى / تقديم اقتراح؟
يمكنك الذهاب إلى صفحة الاتصال لدينا إذا كنت ترغب في شكرا / تقديم شكوى أو تقديم اقتراح. يزور.
سوف ترسل أسعار شراء أو بيع؟
حسنا، نحن فقط توفير نقطة الوسط وسط هذين. سوف تحصل على معدل الجملة أن العديد من المؤسسات الاقتصادية الكبيرة تتداول في. قد لا تكون قادرة على شراء في هذا المعدل. ومع ذلك، فإنه سوف تمكنك من أن ما هي القيمة السوقية الحالية.
هل زوج العملات غبب / أوسد جيد للتداول؟
نعم، إنها واحدة من أقدم وأزواج العملات الرائدة في العالم.
هل يمكنني كسب المزيد من المال من خلال تداول العملات غبب / أوسد؟
ذلك يعتمد كليا على كيفية التداول. سواء كنت تستخدم غبب / أوسد، ور / أوسد أو أي أزواج العملات الأخرى، يجب أن تكون طريقة التداول الخاصة بك المختصة إذا كنت ترغب في كسب المال.
كيف يمكنني إلغاء تفاصيل الدفع أو تغييرها؟
يمكنك بسهولة إلغاء أو تغيير تفاصيل الدفع الخاصة بك وقتما تشاء. الطريقة بسيطة جدا. سيكون لديك فقط لإرسال البريد الإلكتروني لدعم @ سيغنالسكيلين.
كيف سأحصل على إشارات غبب / أوسد؟
سوف تتلقى الإشارات من خلال الرسائل القصيرة، حساب البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك حساب الموقع.
هل توفر خاصتك و سي مع إشارة؟
بالتاكيد! سوف نرسل كل إشارة مع تب واضحة و سي نقطة الدخول.
هل حصلت على الاسئلة؟
يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو الاطلاع على مركز المساعدة.
العمل هو المفتاح الأساسي للنجاح.
+1 888-300-8812 (كندا / الولايات المتحدة الأمريكية الهاتف المجاني)
دفع آمن مع.
يمكن لأي شخص أن يجعل الأمور معقدة. فإنه يأخذ المواهب الحقيقية لجعل بعض الشيء تبدو بسيطة. سوق التداول عبر الإنترنت هو الأفضل للبقاء على قيد الحياة. اختيار الإشارات الصحيحة لا يقل أهمية عن تحليل التجارة الصحيحة.
للأسئلة المبيعات، يرجى الاتصال +1 888-300-8812 (كندا / الولايات المتحدة الأمريكية الرقم المجاني). © 2017 سيغنال سكايلين. كل الحقوق محفوظة..
تنويه: ينطوي التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر كبيرة. نحن لا نقدم أي ضمانات بأن منتجاتنا سوف تنتج أي نتيجة معينة بالنسبة لك. ليس من القانوني ضمان نتائج نشاط التداول عبر الإنترنت. زوار الموقع والمشتركين الوصول إلى المعلومات الواردة في هذا الموقع هو بشرط أن الأخطاء أو السهو لا يجوز أن تكون أساسا لأي مطالبة أو طلب أو سبب اتخاذ إجراءات ضد أونر أو أي شخص تابع له.
التداول عبر الإنترنت لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والأسهم و / أو خيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. التجارة على مسؤليتك الخاصة. جميع المعلومات والمواد التي تم شراؤها من هذا هو لأغراض التعليم وتقديم المشورة فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. نحن لسنا ولا ينتمي مع أي المساكن التجارية، البنك أو مؤسسة مالية. نقوم بتحليل السوق والتوقعات بناء على معايير معينة. يجب عليك استشارة ومتابعة الكشف عن المخاطر منصة التداول الخاصة بك، إخلاء المسؤولية وجميع الوثائق الأخرى ذات الصلة.

إشارات العملات الأجنبية للنفط الخام
اليورو مقابل الدولار الأميركي كان يتراوح بالقرب من أدنى مستوياته وقد احتفظ 1.056 3x كدعم. نحن نتوقع تحرك أعلى نحو 1.0720 قبل حدوث قطرة أخرى. اليورو مقابل الدولار الأميركي 1H الرسم البياني & # 8211؛ 1 ديسمبر لونغ = 1.0615 وقف الخسارة = 1.0550 الهدف 1 = 1.0720، T2 = 1.0790 آخر تداول لدينا.
الخام: إعداد التجارة سوينغ.
تحقق من أداء يوليو وجميع المواقف النشطة هنا. في الأيام الأخيرة من شهر مايو نحن نشرنا وجهة نظرنا على النفط الخام، وذكر أن كسر فوق 51 $ سيؤكد السيناريو الصاعد للنفط الخام وسوف يبدأ اتجاه جديد. كما هو معروف، عكس السعر بالضبط على هذا المستوى.
النفط الخام: عند مستويات خطرة [تحديث]!
في 9 مايو، 2018، كتبنا النفط الخام: صراع القوى & # 8211؛ الجزء الثاني! وناقشنا توقعاتنا على المدى القصير والمتوسط ​​للنفط الخام. كان لدينا هدفين على المدى القصير: 1) 47،70 $ و 2) 51 $. السعر الذي يقام فوق 43 $ في a-b-c الأزياء وقفزت على الفور حتى استهداف.
النفط الخام: صراع القوى & # 8211؛ الجزء الثاني!
في 21 أبريل 2018، كتبنا النفط الخام: صراع القوى! حيث وضعنا اثنين من السيناريوهات المحتملة على أساس موجة إليوت. على الرغم من أن إليوت & # 8217؛ s الاكتشافات ثبت أن لا تكون خاطئة، نحن الذين عد تحتاج إلى أن يكون حاد & # 8216؛ عيون & # 8217؛ وعقل مفتوح إلى.
النفط الخام: صراع القوى!
القراءة المتطلبة: كل: العقود الآجلة للنفط الخام توقعات مارس. في هذه المقالة، سنقوم بمقارنة سيناريوهين هامين على النفط الخام على أساس نظرية موجة إليوت. وسوف نميز بين المشترين & # 8217؛ السلطة مقارنة مع الباعة. في الاول.
كل: النفط الخام، هل هذا هو الأعلى؟ (إعداد التجارة)
في تقريرنا عن النفط الخام في 11 مارس 2018، ذكرنا الاتجاه الصعودي الذي كان النفط الخام قد اتبعه بعد قناة صاعدة تستهدف منطقة السعر 40-42 $ (انظر الرسم البياني أدناه). كما رأينا من هذا الرسم البياني الأخير، الخام الانتهاء من الموجة الرابعة كموجة تصحيحية مسطحة تشغيل.
كل: العقود الآجلة للنفط الخام توقعات مارس.
ويظهر هذا الرسم البياني دورة أسعار العقود الآجلة للنفط الخام من عام 2018 حتى اليوم. ونحن نرى أن الخام هو في الموجة الأخيرة من التصحيح، موجة الزرقاء (5) التي لديها شكل نهاية قطري. موجة 5 يحتاج دائما خمسة موجات الصغيرة التي تعتبر كاملة وفي هذا.
حر فوريكس سيغنالس.
سجل الآن لتلقي الإخطارات الحرة في كل مرة نقوم بتحديث إشارات لدينا. يتضمن التسجيل الخاص بك إشارات مجانية تحديث الإخطارات وتعليقات السوق وتوقعات إرسالها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
تحقق من إشارات أخرى.
أوسد (1) أودوس (7) السلع (17) الخام (9) النفط الخام (7) التوقعات اليومية (3) الأسهم (1) إس ميني & أمب؛ سبس (22) إس-ميني بيرفورمانس (1) ورجبي (4) يوروس (24) الفوركس إشارات (400) فوريكس إشارات (376) أداء العملات الأجنبية (6) غبب جبي (3) غبوسد (27) (10) نزدجبي (10) نزدوسبي (5) نزدوسد (5) إشارات الفوركس الممتازة (11) الأسهم (15) غير مصنف (18) أوسكاد (25) أوسجبي (39) 2) شوسد (8)
أحدث الإشارات.
معلومات قانونية هامة.
الموقع هو فقط لأغراض إعلامية. الآراء الواردة في هذا الموقع لا تشكل نصيحة استثمارية، وينبغي السعي للحصول على المشورة المستقلة عند الاقتضاء.
تحذیر مخاطر استثمار عال:
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفد) هو المضاربة للغاية، يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تتحمل فقدان بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش.

النفط الخام (كل) السعر لايف.
توقعات النفط الخام.
أسعار النفط الأساسية أسبوعيا توقعات - القفز في الحفارات النفط يمكن أن تزن على الأسعار.
وسجلت العقود الآجلة للنفط الخام برنت غرب الولايات المتحدة الأمريكية المتوسطة والعالمية مكاسب قوية الأسبوع الماضي، مما دفع الأسواق إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات. وقد تم تحديد نغمة السوق في وقت مبكر من الأسبوع، حيث رد المستثمرون على تراجع نشاط الحفر الأمريكي في نهاية يناير / كانون الثاني الذي كان ينتهي في نهاية الأسبوع.
توقعات أسعار النفط الخام للأسبوع من 15 يناير 2018، التحليل الفني.
خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام انفجرت سوق النفط الخام غرب تكساس الوسيط إلى الاتجاه الصعودي خلال الأسبوع، وخاصة يوم الجمعة. يبدو أننا سنختبر مستوى 65 $ أعلاه، والذي بالطبع هو مجال مهم من الناحية النفسية. نحن قليلا مفرطة، لذلك أعتقد أن.
توقعات أسعار النفط الخام 15 يناير 2018، التحليل الفني.
خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام ذهب سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل جانبي في البداية خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ولكن انفجرت بعد ذلك في الاتجاه الصعودي، ووصلت فوق مستوى 64 $. من المرجح أن يذهب السوق للوصول إلى مستوى 65 $ بعد ذلك. يبدو أن السوق من المرجح أن نرى هذا المستوى اختبارها.

No comments:

Post a Comment