Tuesday 27 March 2018

اختبار الفوركس 2 يوتيوب


Webulous.
فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.
مؤشرات اختبار الفوركس 2 دبي.
الفوركس قالب خطة التداول بدف كارا موداه تونغ الفوركس. الكراك الفوركس تستر 2 الفوركس إشارات التداول على المدى الطويل الفوركس اكسبو دبي 2018. يوتيوب فوريكس فيبوناتشي. الشمعدانات لمستوى 0٪ كما في الماضي زوجين مع الشموع دون فوريكس اللجنة المباشرة هي كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك. موقع YouTube.
أفضل مؤشر الفوركس 2018. كشفت الفوركس المراجحة الفوركس الحدث دبي. فوريكس تيستر 2 خيارات الأسهم مجانا غير مقيم الغريبة.
فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.
société دينفستسيمنت فوركس تشارلز ششواب كتلة مؤشر التجارة؛ أوتوماتيك سيغناي فوريكس. سوق دبي المالي. لتداول الفوركس جيدا 2 ،. التنزيلات المجانية من MT4 و MT5 الخبراء المستشارين والمؤشرات. التنزيلات المجانية من MT4 و MT5 الخبراء المستشارين والمؤشرات. فري فوريكس ترادينغ إبوكس ،.
الفوركس مؤشر الشبكة العصبية - Htw. pl.
مؤشر الفوركس برو - أداة دقيقة للخيارات الثنائية.
الفوركس سيغنيفيكادو دوس.
وقد تم اختبار مؤشر نقطة دخول الفوركس مع حوالي 90٪. مؤشرات الفوركس. جنرال لواء. هل يمكن استخدام اختبار استراتيجية لمعرفة المشاكل وفي بعض. الحصول على مؤشر سوبر ماسد ل. الإصدار التجريبي يعمل فقط في اختبار استراتيجية. المزيد عن مؤشر سوبر ماسد. مؤشرات الفوركس ونصوص for. Professional الفوركس دورة تدريبية التجارة. دورة تدريب الفوركس متقدمة. نانو-تستر لاختبار الاستراتيجيات-البرمجيات .. +2541375446203 فدكف فينوجر foqe. ao 28.08.2017 مفتاح اختبار الفوركس 2. 0248 2 25.08.2017 مؤشر المتوسط ​​المتحرك الفوركس. غبت فوريكس دوباي إكسبورت.
Стратегия Форекс فوريكس الذكية 2 هل الفوركس سوبر الاختلاف التقارب مؤشر الحصول على التقويم الاقتصادي الفوركس؛. فوركس بنك دبي.

كيفية وضع أوامر في الفوركس اختبار محاكاة التداول سريعة وسهلة [خطوة بخطوة دليل]
بعد بدء الاختبار، يمكنك وضع أوامر في البرنامج. هناك نوعان من أوامر - أوامر السوق (عند فتح على الفور موقف من سعر السوق الحالي) وأوامر المعلقة (عند وضع النظام في بعض الأسعار، وسوف يتم تشغيل عندما يضرب سعر السوق هذا المستوى). يمكنك وضع أو تعديل أو حذف أوامر مع مساعدة من شريط الأدوات هذا:
1. وضع نظام السوق الجديد - يفتح الحوار نظام السوق (يمكنك أيضا استخدام زر F2 على لوحة المفاتيح).
2. وضع أمر جديد معلق - يفتح الحوار أمر معلق (F3).
3. تعديل النظام (F4) - تحتاج إلى تحديد أمر أولا في المراكز المفتوحة أو علامات التبويب أوامر المعلقة. هذه الميزة تسمح لك بتغيير وقف الخسارة وجني الربح المعلمات لأوامر السوق فتح بالفعل. بالنسبة للأوامر المعلقة، يمكنك تغيير مستويات وقف الخسارة / الربح فقط ولكن أيضا سعر دخول هذا الطلب. أيضا، يمكنك استخدام هذا الإطار لإغلاق الصفقة.
4. أغلق الموضع المحدد - يغلق وضعية مفتوحة (F5). يجب تحديد أمر أولا في قائمة المراكز المفتوحة.
5. أغلق جزء من الموضع المحدد Ђ "يغلق النظام جزئيا (كترل + F5). تحتاج إلى تحديد الترتيب في قبضة في علامة التبويب المراكز المفتوحة.
6. أغلق جميع المواقف والأوامر (كترل + C) †"بإغلاق جميع الأسواق المفتوحة والأوامر المعلقة من المراكز المفتوحة أو علامات التبويب الأوامر المعلقة.
7. حذف أمر معلق Ђ "حذف أمر معلق (F6). يجب تحديد أمر معلق أولا في علامة التبويب الطلبات المعلقة.
يتم تكرار هذه الأزرار مع قائمة الطلبات:
حوار أمر السوق. مع هذا الحوار، يمكنك وضع نظام السوق الجديد. استخدام أزرار قطرة لالتقاط السعر مباشرة من الرسم البياني. يمكنك أيضا كتابة السعر مباشرة أو استخدام آلة حاسبة بسيطة على اليمين لحساب قيم وقف الخسارة وجني الأرباح. يتم استخدام أزرار الراديو “sell” و “buyв to لتحديد وضع الحساب - بيع أو شراء. تسمح لك ميزة إيقاف الإشارات المرجعية بتحديد معلمات التوقف اللاحقة لهذا الطلب.
مربع حوار في انتظار المراجعة. باستخدام مربع الحوار هذا، يمكنك وضع أمر معلق جديد. استخدام أزرار قطرة لالتقاط السعر مباشرة من الرسم البياني. يمكنك أيضا كتابة السعر مباشرة أو استخدام آلة حاسبة بسيطة على اليمين لحساب قيم وقف الخسارة وجني الأرباح (لن يؤثر نوع الطلب على هذه الحسابات). تسمح لك ميزة إيقاف الإشارات المرجعية بتحديد معلمات التوقف اللاحقة لهذا الطلب.
أيضا، يمكنك وضع أوامر مع النقر على الفأرة الأيمن على الرسم البياني ومع استخدام القائمة المنبثقة:
هذه القائمة تسمح لك لالتقاط السعر من الرسم البياني عند هذه النقطة حيث يمكنك النقر فوق زر الماوس الأيمن. يظهر هذا السعر في القائمة كما ترون (1.2833). في هذا المثال، لديك 3 خيارات - يمكنك شراء مع وقف الخسارة المحددة مسبقا في 1.2833، مكان شراء أمر الحد في هذا السعر أو المكان بيع أمر وقف على هذا السعر.
هناك خياران آخران لوضع أوامر - يمكنك جعل شراء سريع أو بيع مع معلمات محددة مسبقا. فمن الأفضل استخدام مفاتيح الاختصار لهذا (كترل + B و كترل + S)، فإنه يسمح وضع أوامر سريع جدا مع الكثير من المعلمات المحددة مسبقا مثل وقف الخسارة / أخذ الربح، وقف زائدة، وحجم الكثير. يمكنك تحديد هذه المعلمات في القائمة أدوات و رار. خيارات & رار؛ الطلبات الافتراضية:
إذا قمت بتعيين هناك فقط 1 النظام في القائمة، ثم بعد الضغط على كترل + B / كترل + S، سيتم تعيين النظام على الفور، وإلا سوف يطلب منك اختيار أي أمر لتنفيذ:
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

اختبار الفوركس 3.
ماذا تفعل على حساب تجريبي؟ يتم منحك المال الظاهري للتجارة مع، ويمكنك استخدام هذا لمعرفة المزيد عن التقنية من العالم الصرف الأجنبي. يبقى كل شكل من أشكال التحليل والاستراتيجية نفسه، ويمكنك استخدام نفس الأدوات بالضبط للتنبؤ بالسوق. أفضل شيء في هذا أنه عند إجراء خسارة، والمال الظاهري وليس هناك ضرر على الأصول الفعلية الخاصة بك. برامج اختبار مثل اختبار الفوركس 3 يعمل على مبدأ مماثل.
يمكنك تأطير إشارة التداول اليدوية أو التلقائية واختبارها ضد البيانات التاريخية & نداش؛ هذا هو ما اختبار البرمجيات هي كل شيء. تماما مثل حساب تجريبي، لديك حق الوصول إلى جميع الأدوات والوظائف في العالم التجاري ويمكن تطبيقها في هذه البيئة محاكاة. مرة أخرى، وتراجع على خطوط مماثلة، ويهدف اختبار الفوركس 3 للتعلم وتطوير المهارات فقط ولا تنطوي على أي أموال حقيقية.
لماذا تنظر في اختبار الفوركس 3؟
ببساطة لأنه يأتي مع مجموعة من الفوائد.
لديك حق الوصول إلى 15 عاما من البيانات التاريخية لأكثر من 16 أزواج العملات الرئيسية. هذه هي افتراضيا. يمكنك إضافة المزيد مع مرافق التصدير. وبصرف النظر عن العملات، لديك أيضا بيانات من المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة. فإنه يحتفظ بجميع التقنيات والأدوات من العالم الحقيقي. لأنه يأتي مع 10 اقتراحات استراتيجية اليدوية وجنبا إلى جنب مع رمز مستشار الخبراء. قد تقرر بناء إشارة استنادا إلى هذه. اختبار الفوركس 3 كما يتميز خطوة بخطوة خطة حول كيفية استخدام الاختبار الخلفي والحصول على أقصى استفادة منه.
يمكنك أيضا الحصول على المواد والدروس حول حساب المخاطر المالية وإدارة الأموال. يوفر برنامج الاختبار وسيلة ممتازة لاختبار المهارات والإشارات الخاصة بك ضد البيانات التاريخية. يمكنك الحصول على تغيير الأطر الزمنية، وتحليل نتائج الاختبار وإعادة صياغة كل استراتيجية في كتابك.
لذلك، لا يفوز اختبار الفوركس؟
إذا قررت أن تذهب التلقائي والسماح للصفقة التعامل مع الصفقات الخاصة بك، واختبار البرمجيات مرة أخرى التطبيقات هي وسيلة رائعة للتحقق من أداء إشارة الخاص بك. يمكن تشغيل أشواط متعددة في أطر زمنية مختلفة الدقة خوارزمية الخاص بك. ولكن إذا كنت تخطط على الذهاب دليل وتريد يشعر من مجال التداول، يجب أن يكون حساب تجريبي اختيارك.
حساب تجريبي يحاكي تماما في الوقت الحقيقي عملة العالم. في الفوركس اختبار 3، يمكنك استخدام الإشارة الخاصة بك في الوقت الحقيقي. وعلى الرغم من أنه من الحقائق المقبولة عالميا أن كل سوق مالي يعيد نفسه ويتبع اتجاها، فلا يوجد ضمان له. مع حساب تجريبي، يمكنك شحذ المهارات الخاصة بك التداول اليدوي، والعثور على أن الجمع بين أداة الأمثل، وتوقع أوامر السوق والمكان.
مرة أخرى، تطبيقات البرمجيات اختبار هي كل شيء عن الاختبار الخلفي، أي محاولة الخروج مؤشرات الأدوات أو المهارات في بيانات السوق من الأطر الزمنية السابقة لرؤية سيف أنها تعطي إشارات والتنبؤات الصحيحة. أي حدث حالي يؤثر على عملة معينة لا يمكن أن ينعكس على المختبر. هنا، حساب تجريبي يعمل بشكل أفضل كما الرسوم البيانية تبقى تلك التي في الوقت الحقيقي تحصل خلال التداول الفعلي.
أفضل طريقة لممارسة هو الجمع بين كل من حساب تجريبي واختبار الفوركس 3. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على الكمال المهارات الأساسية والتقنية الخاصة بك مرتين أكثر من ذلك، على حد سواء بشكل فردي وعلى حدة. وكلما كنت ممارسة، وكلما كسب. استراتيجية واستثمار.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
30 يناير، 2017 10:36:51 ص.
برنامج اختبار هو حيث يمكنك اختبار وتحليل إشارة التداول الخاصة بك ضد المخططات مؤطرة مع البيانات التاريخية. هذه لا تنطوي على المال الحقيقي والعودة.
30 يناير، 2017 10:23:15 ص.
والغرض الوحيد من برامج الاختبار الخلفي مثل اختبار الفوركس 2 هو مساعدتك على صقل مهاراتك في تداول العملات. أي المخضرم سوف اقول لكم ان باعتبارها المالية تر.
30 يناير، 2017 12:39:21 ص.
النقد الأجنبي هو الشيء الذي يريد الكثير شريحة مناسبة من. مع متوسط ​​5.5 تريليون دولار من الأيدي المتغيرة كل يوم، أو 10 ملايين دولار في الثانية الواحدة، شخص ما متأكد.
باكتستينغ هو جانب محوري لتداول العملات الأجنبية. ولكن أيضا واحدة من أكثر إهمال.
السؤال المشهور في تاجر العملات الأجنبية في العالم، و لدكو؛ أنا النفايات.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

الحصول على الفوركس اختبار 3 مع خصم 33٪ حتى 10 أكتوبر.
اختبار استراتيجياتك أصبح أسهل من أي وقت مضى مع اختبار الفوركس الجديد 3. نظرة مألوفة يخفي محاكاة التداول أسرع وأكثر قوة، مع تحسين التجارة على وظائف الرسم البياني، ودعم رصد متعددة، والرسوم البيانية رينكو وأكثر من ذلك بكثير.
* قد يتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة المحلية.
مشاهدة مراجعة الفيديو لدينا من اختبار الفوركس الجديد 3.
فكس تيستر 3 هو برنامج متخصص مصمم لمحاكاة تداول الفوركس بدقة. بل هو أداة عظيمة لتحسين مهارات التداول، واختبار استراتيجيات جديدة وتطوير الثقة دون المخاطرة أي أموال حقيقية.
باستخدام الفوركس تستر 3 تمكنك من الحصول على أشهر من التدريب في غضون أيام قليلة. يمكنك استخدام مجموعة من الأطر الزمنية من 1 دقيقة إلى 1 شهر، واتخاذ لقطات من الصفقات واستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من المؤشرات. اختبار الفوركس 3 حتى يأتي مع المدمج في مجلة التداول التي يمكنك حفظ وتصدير إلى التفوق، والذي يسمح لك الرجوع إلى ذلك من أجل صقل الاستراتيجية الخاصة بك.
إذا كنت تحب هذا العرض يرجى مشاركتها عن طريق النقر على الأزرار أدناه:
لم يتم إرسال أي بريد إلكتروني آخر لأصحاب اختبار الفوركس 2 الحاليين حول الترقية من اختبار الفوركس 2 إلى 3. في فيديو يوتيوب نشرته أنت أذكر عن رابط الخصم في بداية سبتمبر والتي وردت في البريد الإلكتروني للمشترين الجدد على النحو التالي:
اختبار الفوركس 2 البيع النهائي هو الآن على:
الحصول على الفوركس تستر 2 فقط 120 $ * (رب $ 199 *) والترقية إلى الفوركس تستر 3 فقط 49 $ *.
سيكون من الرائع إذا كنت يمكن أن توفر وصلة خصم خاص من خلال تراديمو للترقية من الفوركس الفاحص 2 إلى 3 فقط لأصحاب القائمة من الفوركس الفاحص 2. شكرا.
للأسف، كان هذا العرض متاح فقط في الماضي، والآن هناك خصم 33٪ على سعر اختبار الفوركس 3.

اختبار الفوركس 2 يوتوب
سفيريتستر هو الأكثر اكتمالا اختبار الفوركس ومحاكاة الاستفادة من قوة ميتاترادر ​​4. واجهة المستخدم العنبية، وإدارة النظام، والتقويم الاقتصادي، متعددة الإطار باكتستينغ وغيرها من الميزات المحسنة ضمان مثل لتجربة التداول مثل.
فإنه يمكن محاكاة التداول لأي صك، ويدعم جميع أنواع النظام والعمليات، لديه وسيلة سهلة لاستخدام واجهة رسومية والأهم من ذلك هو أول اختبار الفوركس الذي يتميز التقويم الاقتصادي.
التركيز على الأخبار.
سفيريتستر هو أول محاكاة الفوركس الذي يحتوي على التقويم الاقتصادي المدمج في. ويمكنها عرض الأحداث الإخبارية وقيمها الفعلية والمتوقعة والسابقة لأي فترة من الزمن ابتداء من عام 2006 لأي عملة رئيسية أو الحدث الاقتصادي. وتضمن هذه الحلول الفريدة إمكانية التعامل مع مختلف الأحداث الإخبارية وتأثيرها في استراتيجيات التداول الخاصة بك أسهل من أي وقت مضى واكتساب فهم أفضل لكيفية تأثير هذه الأحداث على تحركات أي زوج أو أداة.
تحديث الوقت الحقيقي وسهولة للتخصيص، وهذا هو ميزة الأكثر تقديرا وتستخدم على نطاق واسع من البرنامج الذي يستخدمه مئات التجار في جميع أنحاء العالم.
متعددة الإطار الزمني باكتستينغ.
سفيريتستر هو محاكي الفوركس الوحيد لميتاتريدر 4 التي تدعم أصلا متعددة باكتستينغ الإطار الزمني! يمكنك إنشاء أي إطار زمني لأي صك واستخدام العديد من المخططات في باكتست كما تريد. مشاهدة الفيديو لمعرفة مدى سهولة ذلك!
تعلم، تطوير، اختبار، تحليل، تحسين.
وتغير جميع الأدوات سلوكها وخصائصها بمرور الوقت، ومن الأهمية بمكان أن يتعرف التجار على هذه التغييرات وفهمها. سفيريتستر يساعد على تطوير استراتيجيات التداول الجديدة، والاختبار، وتحليل وتحسين النتائج. كل هذا باستخدام إطار ميتاتريدر 4 وجميع الميزات & # 8217؛ s بالإضافة إلى المؤشرات المخصصة والبرامج النصية. ممارسة في أي وقت أنه يناسبك، وتصبح أكثر استعدادا للتداول الحية في وقت أقل.
سفيريتستر يمكن أن تساعدك على تعلم أساسيات التداول واكتشاف أنماط والارتباطات أو استخدامها لتطوير واختبار استراتيجيات التداول وتحسين قواعد الدخول والخروج وإدارة المخاطر وتحليل كيفية التداول حول الأحداث الأخبار يؤثر على أدائك. تم تصميم واجهات رسومية في جميع أنحاء البرنامج للتأكد من أنه يمكنك التركيز على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك دون أن يصرف مع التفاصيل ولكن لا يزال توفير جميع الأدوات التي تحتاج إليها.
الميزات في لمحة.
سفيرتستر & # 8217؛ s ميزات فريدة من نوعها تجعل من تبرز بالمقارنة مع غيرها من اختبار الفوركس. يتم تحديث البرنامج على أساس منتظم للاستفادة من إمكانيات إطار MT4 إلى أقصى حد وتنفيذ ميزات جديدة كما اقترح من قبل مستخدمينا.

No comments:

Post a Comment